story4 : 6

2.1K 221 49
                                    

🎉🎉🎆و أخيرا رجعت حسابي 🎉🎉🎆
و الحين بدللكم دلال ما شفتوه عند مترجم تاني 🌝🔥🔥

🎶🎶🎶

حدث انتقام كلايد أسرع مما تخيله شانغ كي. بعد نصف شهر من الحفلة ، تم طرد السيد فيرغ من شركته لسبب غير معروف. ثم دمر سرير الزهور للسيدة فيرغ. بعد ذلك ، سرقت دراجات شانغ كي و فينغ جوان ، و فقدوا أشياء أخرى بشكل متكرر.

بعد فترة وجيزة ، ظهر ذلك الوغد كلايد أمامهم وتفاخر "بإنجازاته المجيدة" ، قبل أن يخبرهم أنه طالما رافقوه لبضع ليال ، فإنه سيسمح لهم بالخروج. ومع ذلك ، في النهاية تعرض هو و جماعته من المحتالين للضرب مرة أخرى من قبل فينغ جوان . لم يقلق فينغ جوان بشأن استدعاء الشرطة. سيفقدون القليل من الوجه إذا سمع أي شخص عن ضرب أولاد كبار في السن من قبل صبي صغير يبلغ من العمر اثني عشر عاما.

قال شانغ كي: "لديه الكثير من الوقت حقًا".

رد فينغ جوان: "فلنمنحه شيئًا يفعله".

وهكذا ، عمل الاثنان معًا و نشرا هذه المجموعة من "الصور الاباحية" في موقع الحرم الجامعي حيث يدرس كلايد ، الفايسبوك ، وكذلك جميع أنواع المواقع الاجتماعية العامة. و مع ذلك ، فقد جعلوا فقط صور كلايد مع النساء البالغات ، و قاموا بإرسال الصور مع الصغار إلى الشرطة. كان هذا ما يسمى بشيء لن يحدث إذا لم يفعلوا شيئًا لهم ، ولكن بمجرد أن يفعلوا فإنهم سوف يستخدمون كل جهودهم.

كانوا يعتقدون أن كلايد لن يكون لديه الطاقة ليزعجهم لفترة طويلة. بالنسبة لدخل عائلتهم ، لم يقلق شانغ كي و فينغ جوان. بالإضافة إلى الدعم الحكومي ، اعتمدوا أيضًا على عروض الشوارع ، و صنعوا بعض البرامج الصغيرة ، و صمموا مواقع ويب ، وقاموا بوظائف غريبة أخرى مماثلة. و هكذا ، كان لديهم كومة صغيرة من المال.

إلى جانب ذلك ، كان الزوجان فيرغ متفائلين ، وسرعان ما بدأوا وظائف جديدة مرة أخرى.

"هل ما زلت لا تعرف من هو؟" في مكتب شركة ستار للمعلوماتية ، كان رجل في منتصف العمر يحدق بغضب على الفني الجالس أمام جهاز كمبيوتر.

"السيد كورسون ، إنهم قراصنة مهرة للغاية ، ولم يتركوا أي آثار. " استمر الفني بثقة ، "و مع ذلك ، من فضلك كن مرتاحًا يا سيدي. طالما أنهم يعاودون الظهور ، يمكننا بالتأكيد العثور على طريقهم ".

فكر كورسون للحظة ، ثم سأل المساعد بجانبه ، "هل تعرف من أساء إليه كلايد مؤخرًا؟"

كان هذا السؤال صعبًا للغاية بالنسبة للمساعد. فكلايد يسيء إلى كم كبير كل يوم ...

فكر للحظة قبل أن يجيب: "لست متأكدًا تمامًا من أساء إليه مؤخرًا ، لكنني سمعت أنه أعطى القليل من الناس درسًا منذ بعض الوقت".

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن