story1 : 9 ((the end))

2.9K 234 129
                                    

في اللحظة التي أصيب فيها ، انفصلت روح شانغ كي على الفور عن جسده ، لكنه لم يعد على الفور إلى مساحة النظام. ومع ذلك ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. على الأكثر ، سيحتاج إلى الانتظار عشر دقائق أخرى أو نحو ذلك حتى ينفصل تمامًا عن هذا العالم.

"أنقذه. أنا لا أهتم بالطريقة التي تستخدمها ، ولكن عليك إعادته إلى الحياة! " أمسك رافيل بمعصم باني وعيناه مرعبتان للغاية. لم ينتبه باني للألم من معصمه وأخبره بصبر ، "يا صاحب الجلالة ، يرجى ترك حزنك. من المستحيل بالفعل إنقاذ كايج الآن. إذا أنقذناه بالقوة ، فسوف ندمر رفاته فقط. هل هذا ما يود جلالتك رؤيته؟ "

أطلق رافيل يده ببطء ، و عادت نظرته مرة أخرى إلى الصبي على الأرض. داخل الجليد الشفاف ، ارتدى الصبي ابتسامة ، وعيناه لطيفتان وحيويتان كما كان من قبل. قبل بضع دقائق ، كان لا يزال يقف إلى جانبه يمسك يده ويقدم الزهور معه. في الثانية التالية ، شاهده بلا حول و لا قوة وهو يموت بين ذراعيه.

هذا الأحمق ، لم يستطع المشي بشكل جيد ومع ذلك حاول إنقاذه!

استمر عقل رافيل في إعادة عرض المشهد من عندما قفز كايج أمامه ، وبدا أن عينيه الزرقاء الجليدية مغطاة بطبقة من الضباب.

إذا كان رد فعله أسرع قليلاً وحركاته أسرع قليلا فقط ، فهل كان سيموت؟ لو كان يعرف في وقت سابق ، مهما كان ، لما ترك كايج يشارك في حفل الذكرى. حتى النهاية ، لم تتح له الفرصة حتى لقول كلمة له.

"جلالة الملك". مشى كان وقال بصوت منخفض ، "هذا المكان ليس آمنًا. سيرافقك هذا المرؤوس إلى قصر الحكومة ".

بقي رافيل صامتًا لبعض الوقت قبل أن يخبره: "أحضر نعشا جليديا".

جثت روح شانغ كي بجانب رافيل وفكر في نفسه ، لم يكن هذا الرجل يحاول الاحتفاظ بجثة كايج الميتة في الجليد البارد إلى الأبد ، أليس كذلك؟

انحنى على جثة الجليد على الأرض ، و مرر إصبعه مباشرة الجليد يلامس جلد الجسم الميت. مباشرة بعد ذلك ، شعر بقوة تمتصه. حتى قبل أن تتاح له فرصة الرد ، تم امتصاصه مرة أخرى في جسم كايج.

【تهانينا للمضيف ، تم إكمال مهمة إضافية مع قيامتك الناجحة. سيقدم لك النظام خمسة عشر يومًا اضافيا محتجزًا. ]

مثل هذا الاحتيال! يمكنه أن يعيش حتى هكذا؟

كان يعتقد في الأصل أن يديه وساقيه مشلولتان بما يكفي ، ولم يكن يتوقع أن يكون هناك شيء أسوأ. البقاء لمدة خمسة عشر يوما أخرى كجثة جليدية؟ أنا أفضل الرحيل!

أراد شانغ كي أن يبكي ولكن ليس لديه دموع. كان بإمكانه فقط أن يكره يده ، فقط لماذا رمى نفسه على شيء لم يرد ان يرمي نفسه عليه!

قابلت عيناه عيون رافيل من خلال الجليد. تم إثارة المشاعر في عيون رافيل ، و تحرك جسده إلى الأمام قبل أن ينادي بصوت لطيف ، "كايج؟"

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن