story3 : 8

2.4K 225 173
                                    


”عشاق؟ كيف بدأت تعتقد أنه يمكننا تطوير مثل هذه العلاقة العميقة؟ " كان شانغ كي على يقين من أنه لم يتفاعل مع تايلور بطريقة غامضة في الأشهر القليلة الماضية. إلى جانب الآخر يأتي أحيانًا لتناول الطعام معه ، كان يتحدث معه فقط من حين لآخر. كانت علاقتهما طبيعية جدا.

"أنا أيضا لا أعرف كيف." رد تايلور بتعبير مسطح للغاية.

أنت أيضا لا تعرف؟

اعتقد شانغ كي أنه سيكون قادرًا على سماع نوع من الاعتراف الجديد و الأصلي ، و الإعلان الرومانسي ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، اتضح أنه في الواقع قال إنه لا يعرف!

نظر تايلور إلى شانغ كي ، قائلاً بهدوء ، "من بين جميع أنواع العلاقات ، أؤيد نفسي بشكل خاص مع علاقة "العشاق ". لذلك ، أعتقد أنه يمكننا تطوير هذا النوع من العلاقات."

لم يستطع شانغ كي المساعدة ولكن سأل ، "... ما نوع المنطق الذي سمح لك أن تشعر أنه يمكنك تطوير علاقة رومانسية مع شخص من نفس الجنس كما لو كان حدثًا يوميًا؟"

صمت تايلور للحظة قبل أن يجيب: "أنا لا أعرف لماذا ، لكني أشعر كما لو أنه إذا لم أقم بتأسيس علاقتنا بسرعة ، فحينئذٍ سيكون قد فات الأوات في المستقبل بالتأكيد للندم".

شعر شانغ كي بالذنب قليلاً في رده ، كأنه تلقى سهمًا في ركبته ...

"ما رأيك؟" سأل تايلور مرة أخرى.

"لا لا لا ، ليس لدي أي أفكار" ، رفض شانغ كي بسرعة. "أعتقد أن وضعنا الحالي جيد: منافسان و أصدقاء ، على مسافة ليست قريبة جدًا ولا بعيدة جدًا."

تدلت عيون تايلور. من الواضح أنه لم يكن لديه تعبير ، ولكن شانغ كي شعر بأثر لخيبة الأمل من وجهه.

بعد ذلك بفترة ، رفع رأسه مجددا و قال: "ثم يمكننا أن نقوم بزواج تجريبي ، ونرى ما إذا كان بإمكاننا تطوير مشاعر الحب بعد التصرف مثل الزوج والزوجة".

لم يكن شانغ كي ببساطة قادرًا على فهم قطار التفكير لهذا الرجل. إذا لم يتواعدا ، فسيقومان مباشرة بالزواج التجريبي؟ هذا النوع من القفز كبير جدا ، حسنا!

أخذ شانغ كي نفسًا عميقًا وكرر ، "دعنا نحافظ على علاقتنا الحالية بيننا كمنافسين و صديقين ، لأننا لن نكون قريبين جدًا ولا بعيدين جدًا .."

قال تايلور بتعبير صادق: " اذن تم تسوية الأمر ، سنقوم بزواج تجريبي".

اللعنة ، من قال أنه يمكننا القيام بزواج تجريبي؟ لا تتجاهلني!

"أبي؟" كان شانغ كي على وشك الدفاع عن حقوقه الإنسانية عندما استيقظت بوبو.

"مستيقظة؟" قام شانغ كي بنقر أنفها.

كان لبوبو رأس بشعر مموج ، أطل رأسها من البطانيات و نظرت في حالة ذهول. كانت تشبه دودة القز بينما كانت تشق طريقها إلى عناق شانغ كي ، مستلقية على صدره بتكاسل وهي تميل رأسها لإلقاء نظرة على تايلور. ثم ربتت على المكان الذي كانت تملأه في السابق ، مشيرة إلى أنه لا يجب أن يقف هناك بغباء ، لأنها كانت على استعداد لمنحه مكانًا له للنوم.

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن