story5 : 7

1.5K 182 17
                                    

الشابتر الثالث لليوم 💃🎉

💞💞💞

مرة أخرى ، اختبر شانغ كي روحه وهي تترك جسده. هذا يعني أنه لم يمت تمامًا وأن القيامة الأخرى ممكنة.

لم يكن وضع يان لو مثاليًا للغاية. كانت عيناه محتقنة بالدماء ، و أصيب جسده بأضرار بالغة ، بينما كانت الطاقة في جسده في حالة فوضى تامة. إذا لم يسترح بشكل صحيح ، فإن جذوره الروحية سوف تنهار. حمل جسم الفطر الصغير ، و الذي تحول الآن إلى زهرة ، ومشى بلا هدف. انهار فقط بالقرب من جدول عندما انفجر جسده واستنفدت قوته تمامًا.

شانغ كي ، تم تقليصه الآن إلى شكل روح ، يتبع بجانبه دون أن يتعثر. حاول دخول جسم الفطر عدة مرات و اكتشف أنه يستطيع التغيير بحرية بين الهيئات. كان الدان الشيطاني داخل جسم الفطر قد انهار بالفعل ، لذلك كان من المستحيل عليه في الوقت الحالي أن يتحول. لولا البذرة الذهبية التي قدمها له الطاوي ليو هي ، في اللحظة التي انهار فيها الدان الشيطاني ، لكان قد أعيد إلى مساحة النظام.

أدرك شانغ كي فجأة أن كل عالم لديه بالفعل فرصه الخاصة. لم يكن بالضرورة مضطرًا إلى الاعتماد على النظام لمنحه مكافآت. إذا استغل الفرص الممنوحة له و استوعبها و بحث عن مساعدة أخرى ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة فرصته في إكمال المهمة.

بدت الإصابات الخارجية ليان لو خطيرة ، لكن لم يكن من الصعب شفاءها. ما كان يقلقه هو الداخل.

【يان لو ، يان لو ، استيقظ.】 حاول شانغ كي إيقاظه ، لكن لم تكن هناك نتيجة.

حاول تحريك جسده ، لكنه لم يستطع سوى أن يطفو بضعة سنتيمترات لمدة ثلاث إلى أربع ثوانٍ قبل أن يصبح عاجزًا. كان شانغ كي يعلم أن الأرواح يمكن أن تزرع أيضًا ، لكن روحًا مثله بدون أي أساس ليس لديها ما تزرع على أساسه.

على الرغم من ذلك ، توقف شانغ كي وسار مرارًا وتكرارًا حتى نقل يان لو أخيرًا إلى مكان يمكنه فيه الراحة قليلاً.

لم تتمكن حالة روحه من الوصول إلى التخزين داخل جسم الفطر ، لذا لم يكن أمام شانغ كي خيار سوى الخروج والعثور على الأعشاب الروحية. قرر بحذر الانتظار حتى ساعة لاحقة للخروج لتقليل فرصه في مقابلة مزارع. الروح ، وخاصة الروح النباتية كانت شيئًا "مغذي جدًا". حتى لو كان مزارعًا صالحًا ، كان من الصعب جدًا القول أنه لن يكون لديه أفكار جانبية.

بعد ثلاثة أيام ، استيقظ يان لو من نومه واكتشف أن جميع الإصابات على جسده قد تعافت قليلاً. كما خفت الطاقة الفوضوية بداخله إلى حد ما.

الفطر الصغير!

جلس يان لو فجأة ، سقطت كتلة ناعمة على الفور من جسده. مد يده لا شعوريًا للإمساك بها ونظر إليها. لقد كان الفطر الصغير الذي تحول إلى برعم زهرة.

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن