story3 : 3

2.3K 224 58
                                    

في اليوم التالي ، سأل المعلم غوين شانغ كي عما إذا كان على استعداد للذهاب معهم إلى العاصمة الإمبراطورية والعيش مع قيصر. يمكنهم التفكير في ما يجب القيام به لاحقًا.

وافق شانغ كي بشكل طبيعي لأنها كانت النتيجة التي أرادها. نظرًا لأنه أراد ختم شجرة الشيطان ، فإنه سيحتاج إلى الاعتماد على قيصر.

لم يعرف أهالي قارة توران كيف يقومون بختم شجرة الشيطان بعد. كان عليهم جمع ما لا يقل عن سبعة أنواع من طاقة الإيمانة الصالحة ، ثم ختم شجرة الشيطان بمساعدة بلورات سحرية. كلما زادت قوة إيمانهم و كلما زاد عددهم ، زادت فرصة نجاح الختم.

على الرغم من أن البلورة السحرية كانت ثمينة ، إلا أنها لم تكن شيئًا نادرًا حقًا. كان الجزء الصعب حقًا هو اجتياز جدار الشيطان ، والاقتراب من شجرة الشيطان.

لقد كانت رحلة شاقة اختبرت إرادة المرء وإيمانه ، وأولئك الذين ليس لديهم طبيعة ثابتة لا يمكنهم الشروع في الرحلة. بمجرد ظهور صدع في قلبك ، فسوف يتم تسميمك بشجرة الشيطان ، و تفقد نفسك ، و حتى تعود لمهاجمة رفاقك.

وفقًا للتطور المستقبلي ، حتى قيصر ومجموعته من المحاربين سيختبرون الفشل مرتين ، ضحوا بمئات من الرجال قبل وصولهم أخيرًا إلى مركز مستنقع الهاوية. وبقوة سبعة أشخاص ، تمكنوا بالكاد من ختم شجرة الشيطان.

في المرة الأخيرة التي شاركوا فيها في هذه المهمة ، كان هناك أكثر من مائتي محارب. بعد الانتهاء من الختم ، كان هناك بالكاد خمسة نجوا. مات ثلثة من رفاقهم الذين سقطوا فجأة في الظلام. و هذا سبب لهم الكثير من الحزن حقا.

كان هذا النوع من "الاستبصار" هو ميزة شانغ كي الوحيدة في الوقت الحالي. لم يكن يعرف فقط كيف يختم شجرة الشيطان في وقت أبكر من الآخرين ، و لكنه يعرف أيضًا من هم المحاربون الستة الآخرون الذين سيختمون شجرة الشيطان مع قيصر.

بعد أن جمعوا معسكرهم ، غادرت مجموعة شانغ كي و قيصر إلى مدينة المراقبة. كانت المدينة تقع على حافة هاوية المستنقع ، وكانت محاطة بالتشي الشيطاني على مدار السنة. على هذا النحو ، كان معظم الأشخاص الذين سافروا هنا جنودًا ومرتزقة من ذوي الخبرة. لم يجرؤ الشخص العادي على السير هنا.

عندما دخلوا المدينة للتو ، كان بإمكان شانغ كي أن يشعر بالتشي الشيطاني في جسده يتدفق و يتحرك. كان التشي الشيطاني المنجرف يدخل جسده من محيطه. لم يأخذ هذا النوع من التشي زمام المبادرة للدخول إلى جسد المرء ، وسيتم سحبه فقط إلى أجساد أولئك الذين لديهم قلوب و أفكار سلبية. يرتفع الظلام أيضًا في المواقع التي يتجمع فيها السكان.

تم إخفاء العديد من رسل الشيطان في هذه المدينة ، وكرسول على مستوى الملك ، يمكن لشانغ كي أن يشعر بسهولة بوجود كل رسول منخفض الرتبة. لكن ليس كل شخص غزاه التشي الشيطاني في جسده كان "رسولاً".

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now