story5 : 10 ((the end))

2.5K 202 46
                                    

استيقظ شانغ كي من حالته المبهجة حيث تم التطرق إلى القيود الخارجية. أطلق إحساسه الإلهي للتحقق ورأى دزينة من السحب السوداء تتساقط من السماء وتصطدم بقيوده ، ثم تتحول إلى دخان قبل أن تتكاثف ببطء مرة أخرى.

ما هذا؟ في ارتباكه ، شعر شانغ كي فجأة بأنه قد تم اختراقه بعمق. بالعودة إلى رشده ، حوّل انتباهه مرة أخرى إلى الرجل الذي أمامه. يبدو أنه غير سعيد لأن شانغ كي لم يعطه اهتمامه الكامل وأسرع من دوران جوهره الحقيقي. موجة من القوة جعلت جسده يرتفع و يسقط كما لو كانت الأمواج تتصادم بداخله.

كانت ملابس شانغ كي فوضوية ، مع الكشف عن قمم كتفيه. غطى الرداء الفضفاض مكانه الحميم بينما كانت رجليه الطويلتان ممدودتان على مرأى من الجميع حيث كانتا متشابكتان حول خصر الرجل القوي.

"يان لو ، دعنا ننهي هذا ، حسنا؟" قام شانغ كي بتقويم الجزء العلوي من جسمه و خفض رأسه لينقر بلطف على شفتي يان لو.

ضغط عليه يان لو لأسفل و قبلة بعد قبلة ، الجوهر الحقيقي مر من شفتيه إلى شانغ كي دون تسريب.

كانت عيون شانغ كي نصف مغطاة ، و كانت رموشه الطويلة تكتسح خديه بلطف. تضبب وعيه تدريجياً وغرق مرة أخرى في اللذة الإلهية.

بينما كان الاثنان "يركزان" على الزراعة ، انحدر العالم الخارجي إلى الفوضى.

الغيوم السوداء المستديرة التي اكتشفها شانغ كي خارج قيوده من قبل كانت غيومًا شيطانية من عالم الشيطان. لم يكن الضرر الذي يمكن أن تسببه الغيوم الشيطانية للمزارعين مرتفعًا ، لكن يمكنهم غزو جسم الشخص العادي ، و امتصاص طاقته الجوهرية ، ثم النمو والتكاثر.

ومع ذلك ، فإن ظهور عدد كبير من السحب الشيطانية كان مقدمة لانفتاح عالم الشيطان.
في السماء فوق عالم الزراعة ، شق صدع ضخم السماوات وأظهر لمحات من العالم خلفه. طار عدد لا يحصى من سحب الشيطانية من الشق مثل سيل من زخات الشهب.

عندما اكتشف شانغ كي السحب الشيطانية ، لم يكن الصدع موجودًا لفترة طويلة. بعد أن استمروا في ذلك لمدة سبعة أيام ، أنهى صوت عظيم يكسر السماء أخيرًا زراعتهما.

غطت الغيوم الداكنة السماء بإحكام لدرجة أن ضوء الشمس والقمر لا يمكن أن يمرا. هبت الرياح الباردة و بدت مثل عويل الأشباح وعواء الذئاب. كان مدخل مملكة الشيطان نصف مفتوح بالفعل. لم يقتصر الأمر على خروج غيوم شيطانية ، ولكن عددًا لا يحصى من الأرواح الشيطانية منخفضة المستوى.

انتقل كل مزارع من عالم الزراعة إلى الخارج ، باستثناء القلة الذين كانوا مسؤولين عن ختم ممر مملكة الشيطان ، والآخرين الذين كانوا مسؤولين عن تنظيف كل الأشياء التي جاءت من خلال الشق. لم يتمكنوا من ترك ممر عالم الشيطان مفتوحًا بالكامل ، لئلا يدخل عالم الزراعة فترة من الدمار الكامل.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now