heroic death system// نظام ال...

By Maolong

184K 15.5K 6K

اللغة الأصلية : الصينية الكاتب: Xue Yuan Specter سنة النشر : 2016 عدد الفصول : 275 القصة: ألعنك أن لا تموت أ... More

⁦❤️⁩⁦❤️⁩
story1: I only need 72 hours to fall in love with you
story1 : 2
story1 : 3
story1 : 4
story1 : 5
story1 : 6
story1 : 7
story1 : 8
story1 : 9 ((the end))
story2: My Heart Beats for you
story2 : 2
story2 : 3
story2 : 4
story2 : 5
story2 : 6
story2 : 7
story2 : 8
story2 : 9
story2 : 10 ((the end))
extra chap
story3: You Are My Faith
story3 : 2
story3 : 3
story3 : 4
story3 : 5
story3 : 6
story3 : 7
story3 : 8
story3 : 9
story3 : 10
story3 : 11
story3 : 12
story3 : 13 ((the end))
story4: let me protect you
story4 : 2
story4 : 3
story4 : 4
story4 : 5
story4 : 6
story4 : 7
story4 : 8
story4: 9
story4 : 10 ((the end))
story5: everyone loves little immortal mushroom
story5 : 2
story5 : 3
story5 : 4
story5 : 5
story5 : 6
story5 : 7
story5 : 8
story5 : 9
story5 : 10 ((the end))
story6: A+A
story6: 2
story6 : 3
story6 : 5
story6 : 6
story6 : 7
story6 : 8
story 6: 9
story 6:10
story 6: 11 ((the end))
story7: I am not a Merman
story7:2
story7:3
story7: 4

story6 : 4

2.4K 210 41
By Maolong

كان سعيدًا من أعماق قلبه وكان مستعدًا للذهاب بعذر "الحب من النظرة الأولى" ، لكنه كان الشخص الخطأ! أصيب شانغ كي بخيبة أمل كبيرة وأصبح مزاجه ثقيلًا للغاية.

عيناه ، اللتان كانتا تلمعان مثل النجوم لثانية ، أغمضتا في اللحظة التالية.

لاحظ راين بشكل لا شعوري يده. على الرغم من وجود بعض النسيج ، إلا أن الشكل كان مثاليًا بأصابع نحيلة وبروز عظمها برشاقة. لم يكن الأمر قبيحًا لدرجة أن شخصًا سيرفض العيش بعد الآن ، أليس كذلك؟

تمامًا كما كان منغمسًا في تلك الأفكار ، سقط السيف في يد شانغ كي على الأرض مع "تانغ" وسقط الشخص نفسه جانبًا. أمسكه راين وكان أول ما شعر به عندما لمسه هو الحرارة تحت راحتيه. أظهر ارتفاع درجة الحرارة وتيبس العضلات أن وضعه الحالي ليس مثالياً على الإطلاق. لتكون قادرًا على المثابرة حتى قدومهم ثم أغمي عليه ، كانت إرادته مذهلة حقًا.

عندما أعاد راين شانغ كي ، خرج جميع الجنود تقريبًا لمقابلتهم. تدفقت دموع ساخنة من كل جندي عندما رأوا الإصابات المخيفة و بقع الدم على جسد شانغ كي. دوى صراخ "سيدي" الواحد تلو الآخر.

قام راين بتسليم شانغ كي إلى مركز العلاج الطبي. على الرغم من أن المكان كان مليئًا بالناس ، إلا أن الأطباء ما زالوا يجهزون له غرفة واحدة. باستخدام التكنولوجيا الطبية الحالية ، يمكن أن تلتئم جميع الإصابات الخارجية الشائعة. علاوة على ذلك ، مع صفات جسم الألفا ، كانت قدرتهم على التعافي الذاتي أعلى عدة مرات من البيتا والأوميغا. طالما كانوا على قيد الحياة ، فلن يحتاجوا إلى وقت طويل للعودة إلى كونهم مقاتلين أقوياء.

ومع ذلك ، لم يكن وضع شانغ كي جيدًا.

استدار الطبيب وأخبر راين بعد أن ساعد في فحص وعلاج شانغ كي لمدة ثلاث ساعات ، "العميد راين ، من فضلك أرسل الملازم الثاني فيلمور إلى مستشفى العاصمة في أقرب وقت ممكن."

خفتت تعبيرات راين ، "هل هي شديدة جدًا؟"

قال الطبيب بقلق: "إصاباته الخارجية ليست خطيرة ، لكنه بقي في إشعاع العاصفة الرملية لمدة يومين. بالإضافة إلى قوته الجسدية المفرطة ، يبدو أن عضلاته قد دخلت حالة من الجمود و ماتت أعداد كبيرة من الخلايا. لا يمكننا تقديم علاج فعال هنا. حتى لو عاد إلى المستشفى ، أعتقد أن احتمال الشفاء التام لا يتجاوز 50٪. الملازم الثاني فيلمور ... أخشى أنه لن يعود أبدًا إلى حالته السابقة ".

ظهر الندم في عيون الطبيب. هذه فرصة ضيقة للبقاء على قيد الحياة. كانت تلك هي اللحظة التي يتمتع فيها بشرف البطل و الوقت الذي قضاه في حياته ، و مع ذلك فقد واجه أيضًا خسارة فرصة الحصول على ترقية أعلى. ألم يكن هذا العالم قاسيا جدا لهذا الملازم الثاني الشاب؟

"أنا أفهم ، سأستعد لنقله إلى هناك غدًا." ألقى راين نظرة أخيرة على شانغ كي ، ثم استدار و غادر.

عندما استيقظ شانغ كي بعد ذلك ، كان بالفعل بعد سبعة أيام. أعيد إلى العاصمة و وضع في المستشفى العسكري رقم واحد في الإمبراطورية.

"كيف تشعر؟" سأل طبيب في منتصف العمر بلطف.

فتح شانغ كي فمه ولكن لم يخرج صوت. يمكنه فقط استخدام عينيه للتعبير عن نفسه. إلى جانب كون جسده مؤلمًا وضعيفًا وغير قادر على الحركة و يعاني من صداع متقطع ، لم تكن هناك مشاكل كبيرة أخرى يمكنه اكتشافها.

ولكن بعد فترة وجيزة ، سرعان ما عرف شانغ كي حجم المشكلة التي يعاني منها حاليًا. قال له الطبيب إنه إذا كان بإمكانه الجلوس فلا يجب أن يقف ، وإذا كان يستطيع المشي فلا يجب ان يقفز. إذا كان يستطيع القتال بالكلمات فلا يجب أن يقاتل بقبضات اليد. تدهور مزاج شانغ كي بالكامل.

كان الطبيب في الواقع في حيرة شديدة أيضًا. وفقًا لمؤشر الإشعاع ، لم يكن يجب أن يكون مصابًا بهذه الدرجة من الخطورة ، لكن لم يكن أمامهم خيار سوى الإيمان بها بعد عودة نتائج اختباراته.

فهم شانغ كي ما حدث. من المحتمل أن حالة جسده لم تكن بسبب الإشعاع ، ولكن نتيجة الوضع الهائج الناجم عن هالة اللعنة.

أراحه الطبيب عندما رآه صامتًا ، "الملازم الثاني فيلمور ، لا تقلق كثيرًا. إذا واصلت إعادة التأهيل والتنسيق مع العلاجات الطبية ، فلديك فرصة للتعافي ".

"إلى أي مدى يمكنني التعافي؟" سأل شانغ كي بحلق أجش.

تردد الطبيب للحظة ثم أجاب: "التقدير المحفوظ هو أنه يجب أن تكون قادرًا على استعادة ما يصل إلى 60٪ من حالتك الأصلية."

60٪؟ هذا بعيد عن أن يكون كافيا! من المحتمل ألا يكون هذا المستوى من القوة قادرًا على التنافس مع بعض الإصدارات التجريبية من الشارع! كانت مهمته أن يصبح عقيدًا أو أعلى في غضون عشر سنوات. وفقًا لعملية الترقية المنتظمة ، فإن الترقية من رتبة ملازم ثاني إلى رتبة عقيد أول تحتاج ما لا يقل عن خمسة عشر إلى عشرين عامًا. فقط من خلال المشاركة في معركة بعد معركة وتراكم الإنجازات العسكرية سيكون لدى المرء فرصة للترقية.

إذا تحول إلى شخص عادي ، فإن ما ينتظره ليس تقاعدًا بل منصبًا مدنيًا. بغض النظر عما أصبح عليه ، كان من المستحيل عليه إكمال مهمته في الوقت المحدد.

"فيل ، هل أنت مستيقظ؟" دخل رجل إلى الجناح و صارت نظرته مندهشة كما رآى مظهر شانغ كي.

ومضت المعلومات المتعلقة بهذا الرجل في عقل شانغ كي في لحظة: والدة الأصلي (ذكر) ، جيفا ، أوميغا عادي. نظر شانغ كي إلى الرجل الضعيف أمامه وكان لا يزال غير قادر إلى حد ما على قبول فكرة أن الرجال يمكن أن ينجبوا أطفالًا.

ومع ذلك ، كان من النادر أيضًا أن يكون والده قادرًا على أخذ أوميغا كزوجته. كان من المعروف أن الأوميغا لا تشكل سوى 28٪ من مجموع السكان ، وأن نبل ألفا فقط أو كبار الضباط العسكريين كانوا مؤهلين للزواج من أوميغا. حسنًا ، كانت عائلة فيلمور متوسطة الحجم لا تزال تعتبر من النبلاء. فقط لأنهم لم ينتجوا ضابطًا رفيع المستوى لمئات السنين كانوا يتراجعون.

في الأصل ، مع أداء فيلمور الرائع ، كانت آفاقه جيدة جدًا. لكنهم لم يتوقعوا إصابته بمثل هذه الإصابات الخطيرة. لقد قطعت تمامًا طريقه في الترقية. شرف قصير العمر فقط.

من مفاجأة سارة إلى خيبة أمل ، كان هذا التفاوت الكبير صعبًا بعض الشيء على عائلة سيفر التي تأملت. على هذا النحو ، منذ أن عاد شانغ كي إلى العاصمة ، من بين جميع أفراد عائلته ، بما في ذلك والده ، الذي جاء في الأيام القليلة الأولى فقط ، كانت والدته هي التي تعتني به.

"أحضرت لك بعض الطعام. انظر إذا كنت تحب أي شيء ". كان جيفا شخصًا لطيفًا ، ولكن نظرًا لأن مظهره لم يكن شيئًا رائعًا ، لم يكن محبوبًا من قبل زوجه. كان كانوين طويل القامة ووسيمًا كألفا ، ووجوده نبيل تنبعث منه القوة ، فقد اعتبر أن مثل هذه الزوجة البسيطة ستكون تحته. كان مظهر كانوين أكثر تميزًا من مظهر جيفا ، وكان بطبيعته موهوبًا جدًا. وفقًا للمعلومات التي قدمها النظام ، فإن هذا الرجل العجوز الرخيص لديه ما لا يقل عن ثلاثة أو أكثر من العشاق بيتا.

"شكرا جزيلا." ابتسم شانغ كي له.

ظهر أثر مفاجأة من خلال عيون جيفا. لم يكن طفله ودودًا معه منذ وقت طويل. ربما كان ذلك بسبب تأثير والده ، لكنه كان دائمًا ينظر باحتقار إلى جيفا العادي منذ الطفولة. كان يعتقد أنه لم يكن لائقًا لوالده وتعهد لنفسه بأنه سيأخذ بالتأكيد جمال أوميغا حقيقي في المستقبل.

بينما كان شانغ كي يأكل ، فتح الشبكة الافتراضية وبدأ في التصفح.

أراد جيفا منعه ، لكنه لم يقل أي شيء في النهاية. جلس بجانبه بهدوء فقط.

كان الحدث الرئيسي الذي انتبه الناس إليه كثيرًا هذه الأيام هو بطبيعة الحال المعركة في مدينة فيا. تم القضاء على التوقعات بالكامل. المعركة التي كانت ستنتهي في خمسة أيام ، لم تستمر فقط لمدة ثلاثة عشر يومًا ، ولكن نجا منها عشرين ألف جندي. بينما كانوا في خضم اليأس والاستحالة ، خاطروا بحياتهم للحفاظ على الخط الدفاعي الأخير وحماية حياة مئات الآلاف من الناس. كانت هذه معجزة كما كانت انتصارا يائسا وعظيما.

باعتباره الشخص الذي دفع أعظم خدمة في هذه المعركة ، كان شانغ كي هو الشخص الذي انتبه إليه الناس وكانت شعبيته تتصاعد. يضحي بحياته في أزمة بطولية ولا يخشى الموت ، ويسحب جيش المفصليات بنفسه مقابل بقاء الجنود في مدينة فيا. أخيرًا ، قاتل لمدة يومين وليلتين تحت هجمات المفصليات حتى وصل فريق الإنقاذ.

تم بالفعل تداول مقطع الفيديو الخاص بمعركته في مدينة فيا ، بالإضافة إلى صورة له وهو جالس فوق كومة من جثث الحشرات ويأكل ساق حشرة مشوية. لقد أصبح نجاحًا كبيرًا في ليلة واحدة وكان عدد لا يحصى من الناس مفتونين به.

هذا مقاتل حقيقي! انه حقا رائع جدا!

نظرًا لأن شانغ كي كان فاقدًا للوعي طوال الوقت ، لم يتفاعل معه العالم الخارجي بعد. نظرًا لعدم تمكنهم من إجراء مقابلة مع الشخص نفسه ، أصبحت عائلة سيفر التي ولد فيها فيلمور هدفهم. استغل كانوين هذه الفرصة للترويج لشعبية عائلتهم ولم يكتفوا بزيادة أعمالهم فحسب ، بل حققوا أرباحًا لأبناء العائلة الآخرين.

بالمقارنة مع الأضواء غير المحدودة ، فإن البطل الحقيقي تلقى كتفًا باردة.

بناءً على ردود الفعل من العالم الخارجي ، لن يعرفوا وضعه الحالي ولن يقوم كانوين بتسريب المعلومات طواعية في الوقت الحالي. في اللحظة التي يعرف فيها الناس حالته ، سيكون قادرًا على كسب الكثير من تعاطف الناس ، ولكن بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يهتمون أكثر بمصالحهم الخاصة ، فإن شغفهم سيكون هادئا كثيرًا. بعد كل شيء ، فإن الجندي المعاق الذي لن يتم ترقيته على الإطلاق لا يتطلب منهم الاستثمار من أجله أو صداقته للفوز به.

لم يهتم شانغ كي بذلك. ما انتبه إليه هو كيفية استعادة قوته وإتمام مهمته والعثور على رجله ومن ثم عيش حياته معه في هذا العالم.

بالتفكير في هذه النقطة ، برزت شخصية راين في ذهن شانغ كي و كان ضائعًا. لماذا لم يكن لهذا الرجل ، الذي كان على الأرجح رجله ، شامة على كفه!

على الرغم من أن تواجدهم كان متشابهًا ، بدون الشامة ، لم يجرؤ على تخمينه بشكل عشوائي! إذا تعرف على الشخص الخطأ ، فما نوع المأساة! في العديد من العوالم حتى الآن ، كان هناك أشخاص يشبهون حبه حقًا. الطريقة الوحيدة ليتأكد شانغ كي تمامًا كان بوجود الشامة على راحة يده و هالته. لا يمكن أن يكون لديه واحد فقط دون الآخر.

يبدو أنه يحتاج إلى البدء بالأشخاص القريبين منه أولاً. على سبيل المثال ، كان ذلك الأوميغا الذي كان يقاتل مع زيكا من أجله. الأوميغا ريان. هل كان من الممكن حتى أن يكون رجله أوميغا؟ فكر شانغ كي قليلاً ثم قام بمحو خط التفكير من عقله. إنه ببساطة لم يستطع قبول ذلك!

"فيلمور ، والدك ..." تحدث جيفا بتردد عندما رأى وجه شانغ كي الخالي من الكلام وحاول أن يقول شيئًا يريحه.

لوح شانغ كي بيده ، "لا يهم ، أنا بخير وسعيد تمامًا."

راقبه جيفا لفترة من الوقت وأكد أنه لا يهتم حقًا وابتسم أخيرًا بهدوء ، "فيل ، لقد نضجت."

تناول شانغ كي بعض الطعام وأكله ، ثم رمش في جيفا ، "هذا طبيعي. أنا الآن بطل ".

ابتسم جيفا على نطاق واسع واختفى القلق على وجهه مثل الدخان.

اكتشف شانغ كي أنه على الرغم من ضعف جيفا ، إلا أنه لم يكن خجولًا. بل على العكس تمامًا ، كان يحمل عينين براقتين وقلبًا كريمًا.

بالنسبة للأب كانوين وابنه ، حتى لا يعتزوا بهذا النوع من الرجال ، فقد كانوا حقًا عميان.

بعد عدة أيام ، رفع شانغ كي طلب إعادة التأهيل إلى طبيبه بمجرد تعافي جروحه بالكامل تقريبًا. فكر طبيبه في الأمر للحظة ثم قال ، "ماذا عن هذا ، انتظر يومًا آخر و سأضع لك جدول إعادة تأهيل شامل."

أومأ شانغ كي برأسه في اتفاق.

لم يكن يعلم أن الطبيب أبلغ العميد عن وضعه في ذلك اليوم. على الرغم من أن راين لم يذهب لزيارته أبدًا ، إلا أنه كان دائمًا يهتم بحالته. سيصاب بصدمة كبيرة بعد أن يعلم أنه لن يكون قادرًا على أن يصبح مقاتلاً مرة أخرى. بعد كل شيء ، لن يتمكن كل ألفا قوي من قبول حقيقة أنه يمكن أن يكون مجرد شخص عادي.

لكنه تكيف بسرعة و حتى طلب إعادة التأهيل بنشاط. إن مجد كونه بطلاً لم يضخم غروره ، ولم يؤد الأذى إلى جسده إلى جر روحه إلى السلبية.

إنه حقًا شخص رائع جدًا.

تلاشى أثر التقدير من خلال عيون راين و قام بالنقر لفتح الشبكة الافتراضية ليضع شخصيًا خطة إعادة تأهيل لشانغ كي.

لديه الكثير من الصبر لانتظار شفائه ، ثم يجنده في قواته.

بدأ شانغ كي دورة إعادة التأهيل الصعبة و المملة. كان طريقه إلى الشفاء أصعب بكثير مما كان يتصوره. خلال الأيام العديدة الماضية ، كان بإمكانه فقط ضمان نزهة منتظمة . ستبدأ قوته بالتنازل عنه بعد المشي المستمر لمدة عشر دقائق.

لم يثبط شانغ كي رغم ذلك. كان لا يزال يثابر على إعادة التأهيل كل يوم بينما راين يراقبه بصمت. واستمر ذلك حتى تسرب نبأ عودته لوعيه وتصرف العالم الخارجي على الفور كما لو أنه تم حقنه بالهرمونات وتدفق الصحفيون على المستشفى. وهكذا انتهت حياته الهادئة.

من أجل عدم التأثير على العمليات المنتظمة للمستشفى ، غادر شانغ كي المستشفى بعد شهر - بعد حصوله على إذن الطبيب.

جاء كانوين شخصيًا للتجهيز لخروجه من المستشفى ، وكان معه مجموعة من المراسلين.

بمجرد أن رأى شانغ كي هذا المشهد ، أراد على الفور أن يطلب البقاء لفترة أطول للتعافي.

يبدو أن جيفا تفهم مخاوفه وابتسم ، "غادر من الباب الخلفي ، هناك سيارة جاهزة لك. يمكنك ترك الأمور الأخرى لي ".

أضاءت عينا شانغ كي وعانق جيفا بقوة ، "أنت الأفضل أمي!"

ابتسم جيفا بصورة ضعيفة و هو يشاهده يحمل حقيبته ويضع نظارته الشمسية ويخرج من الجناح بخطوات واسعة.

خرج شانغ كي من الباب الخلفي و رأى سيارة ماغليف عالية الجودة متوقفة على مسافة ليست بعيدة. لوح له رجل يشبه السائق بيده.

سار أمام السائق وحيّاه ثم جلس في المقعد الخلفي. لاحظ أخيرًا أن هناك شخصًا آخر في السيارة بجانبه بعد أن صعد إليها. حدّق للحظة ، إنه في الواقع راين!

لم يتوقع شانغ كي تمامًا أن يأتي العميد للقاءه. اللورد أمي ، تبدو طبيعيًا تمامًا ومتواضعًا من الخارج ، لكن في الواقع لديك خلفية قوية جدًا ، أليس كذلك؟

"فيل ، نلتقي مرة أخرى." مد راين يده إليه.

مع حركته ، كان بإمكان شانغ كي أن يشم رائحة باهتة وحلوة.

صافح راين ، "سوف أزعجك بعد ذلك العميد راين."

"امم". انتظر راين أن يسحب يده قبل أن يضع يده ببطء. كان يعتقد في نفسه أن استخدام الصابون المعطر لغسل يديه قبل مجيئه كان حقًا فكرة جيدة. هذا الرجل لم يعد يكشف ذلك الشوق الحزين عندما أظهر يديه. (شانغ كي: لم يكن هذا هو السبب حسنا!)

"لماذا جاء العميد راين شخصيا ليأخذني؟"

أجاب راين: "تقام مراسم تكريمك في المدرسة ، لقد رتبت لك مسكنًا مستقلًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الانزعاج".

"شكرًا لك ، أنت مدروس جدًا." أعطاه شانغ كي نظرة غريبة ، ولم يفهم سبب اهتمامه به كثيرًا.

"همم". استقبل راين امتنان شانغ كي بهدوء شديد.

حدق شانغ كي في جانب وجهه لفترة من الوقت ولم يستطع خط بصره إلا أن يتراجع إلى يده. تلك اليد الكبيرة والمتينة حيث تحمل حتى العظام الموزعة جيدًا بعض آثار المعركة. ومع ذلك ، لم تكن اليد التي أراد أن يمسكها.

"هل تحب مراقبة أيدي الناس؟" سأل راين فجأة.

"آه ، حسنًا ، نعم." ابتعد شانغ كي عن خط نظره واسترخى على الوسادة. ابتسم وقال ، "يمكنك أن ترى ماضي الإنسان ومستقبله من أيديهم."

"يا؟ ثم ماذا رأيت من كفي؟ "

"اه ..." انتقل شانغ كي إلى وضع التفكير ثم أجاب بلا تردد ، "سوف تصبح عميدا رائعًا في المستقبل."

"……" راين ، الذي هو عميد بالفعل وحتى رائعًا جدًا: أليس هذا واضحًا ...



⁦♥️⁩يتبع⁦♥️⁩

👇.

Continue Reading

You'll Also Like

60.5K 2.5K 32
أهنَّي بَك حياتـي ياقمرهـا ‏وأهنَّي بَك عُيوني ياضِياهـا
16.6K 1K 35
يحكم الأخوان كورتيلو وموراتي مدينة الملائكة، لوس أنجلوس. عائلتان مليارديرتان شهيرتان لا يبدو أن بينهما أي شيء مشترك... باستثناء إيزابيلا. نشأت إيزابي...
1.7M 77.9K 194
#طوبى الروايه الأكثر واقعيه وتحوي بعض الاحداث الحقيقيه تماما... بتسخير الله حتكون اقوى روايه نكتبها ع الاطلاق بإذن الله تعالى...والله الموفق... الصور...