heroic death system// نظام ال...

By Maolong

180K 15.2K 5.9K

اللغة الأصلية : الصينية الكاتب: Xue Yuan Specter سنة النشر : 2016 عدد الفصول : 275 القصة: ألعنك أن لا تموت أ... More

⁦❤️⁩⁦❤️⁩
story1: I only need 72 hours to fall in love with you
story1 : 2
story1 : 3
story1 : 4
story1 : 5
story1 : 6
story1 : 7
story1 : 8
story1 : 9 ((the end))
story2: My Heart Beats for you
story2 : 2
story2 : 3
story2 : 4
story2 : 5
story2 : 6
story2 : 7
story2 : 8
story2 : 9
extra chap
story3: You Are My Faith
story3 : 2
story3 : 3
story3 : 4
story3 : 5
story3 : 6
story3 : 7
story3 : 8
story3 : 9
story3 : 10
story3 : 11
story3 : 12
story3 : 13 ((the end))
story4: let me protect you
story4 : 2
story4 : 3
story4 : 4
story4 : 5
story4 : 6
story4 : 7
story4 : 8
story4: 9
story4 : 10 ((the end))
story5: everyone loves little immortal mushroom
story5 : 2
story5 : 3
story5 : 4
story5 : 5
story5 : 6
story5 : 7
story5 : 8
story5 : 9
story5 : 10 ((the end))
story6: A+A
story6: 2
story6 : 3
story6 : 4
story6 : 5
story6 : 6
story6 : 7
story6 : 8
story 6: 9
story 6:10
story 6: 11 ((the end))
story7: I am not a Merman
story7:2
story7:3
story7: 4

story2 : 10 ((the end))

2.9K 244 119
By Maolong

عاد الطبيب و الممرضات بسرعة إلى رشدهم ، مستعدين لإرسال شانغ كي إلى غرفة العلاج في حالات الطوارئ. ومع ذلك ، سمعوه فجأة يقول ، "جيان شينفنغ ، جيان شينفنغ ، لا تنسى ، لقد وقعت اتفاقية تبرع بالقلب. إذا ، إذا كنت لا أعيش هذه المرة ، يجب أن تنقل قلبي إلى جيان شين ".

أدار شانغ كي رأسه في اتجاه جيان شينفنغ  ، لكن جيان شينفنغ لم يكن هناك. فهم الناس المحيطون ، أن عيون شانغ كي كانت عمياء بالفعل.

أمسك جيان شينفنغ يد الرجل الآخر ، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر ، و صار صوته أجش عندما تحدث ، "يومو ، لقد عشت بالفعل بعد عملية ورم في الدماغ ، وهذه المرة ستكون بخير أيضًا! لا تستسلم ، ما زلت في انتظارك حتى نتمكن من العودة إلى المنزل معًا".

على الجانب الآخر ، أصبح عقل جيان شين فارغًا فور سماع كلمات شانغ كي. ماذا؟ اتفاقية التبرع بالقلب؟ جيانغ يومو كان سيتبرع بقلبه لها؟

يا إلهي ، كم دفع لها؟ لا عجب أن أخيها قد عامله بشكل إيجابي للغاية ، و كان دونغلين يرغب في التحرك جانباً لأجله. بالنسبة لها ، لم يعد يريد حياته بعد الآن. كانت قد انتقدته بشدة في الماضي ، ولكن الآن ، تحولت جميعها إلى ذنب لا نهاية له وإثارة المشاعر.

يمكن أن تشعر جيان شين فقط أن قلبها بدأ يؤلمها عندما تسارع تنفسها و شحب وجهها. كانت مثل سمكة خارج الماء. أصبحت الأصوات المحيطة بها كلها فوضوية وفقدت وعيها تدريجياً ...

تم إرسال شانغ كي و جيان شين إلى غرف طوارئ مختلفة.

راقب جيان شينفنغ بقلق خارج غرفة الطوارئ. عندما تعلم مسار الأحداث من جيانغ دونغلين ، لم يفكر حتى و لكمه بقسوة في وجهه.

لم يقاوم جيانغ دونغلين و تلقى اللكمة ، سقط شخصه بالكامل على الأرض ، مذهولاً.

كان وجه جيان شينفنغ مظلماً بشكل مخيف وكان ينظر إليه بغضب. لم يقل كلمة أخرى قبل أن يميل على الحائط ، ينتظر بلا حراك.

هرع أشخاص من كل من عائلة جيانغ و عائلة جيان إلى المستشفى بعد تلقي الأخبار.

لم يكن لدى جيان شينفنغ الطاقة للتعامل مع أسئلتهم. تسبب الخوف المستمر في تجميد جسده بالكامل ، كما لو كان ينتظر في عذاب لقرار إله الموت.

في هذه اللحظة ، خرج طبيب من غرفة الطوارئ الخاصة بشانغ كي واجتمع بنظراتهم المتأملة والمتوقعة ، قائلاً بشدة ، "إن إصابات المريض شديدة للغاية ، و فرصة شفاءه منخفضة جدًا. حتى لو أنقذت حياته ، فلن يتمكن سوى من الاستلقاء على السرير ، مشلولا بالكامل. مهما كان ، سنبذل قصارى جهدنا لمعالجته. و مع ذلك ، طلب المريض للتو التوقف عن العلاج ".

"ماذا؟ التوقف عن العلاج؟ " لم تصدق الأم جيانغ ذلك وسألت: "لماذا؟"

لم يكن جيان شينفنغ بحاجة إلى التخمين لمعرفة ما كان يخطط له هذا الرجل. أراد أن يترك قلبه لجيان شين!

حتى في هذا الوقت ، كان قلبه لا يزال فيه جيان شين فقط!

تحمل جيان شينفنغ غضبه وتحدث دون هوادة: "لا تستمع إليه واستمر في علاجه! الشلل على ما يرام ، و العجز على ما يرام. الجزء المهم هو أن يعيش! "

نظر الطبيب إلى جيان شينفنغ ، مؤكداً بجدية ، "السيد الصغير جيان ، هل أنت متأكد؟"

جيان شين كانت أيضا في علاج الطوارئ. تلقى قلبها صدمة كبيرة و كانت على حافة أزمة. قد لا يتسبب قرار جيان شينفنغ في عدم إنقاذ أي شخص. إذا اختار التخلي عن جيانغ يومو ، فسيكون لدى جيان شين على الأقل فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة ، وسيكون هذا تعافيًا دائمًا.

كان جيان شينفنغ على وشك الرد عندما رأى ممرضة تسرع و تصرخ إلى الطبيب ، "دكتور هوانغ ، المريض يرفض التعاون و لن يدوم طويلاً."

هرع جيان شينفنغ إلى المدخل و صرخ في الداخل: "جيانغ يومو ، استمع إلي ، عش! حياة أختي الصغرى ليست مسؤوليتك! "

أنا آسف ، جيان شينفنغ.

هذه المرة ، كان سيستسلم حقًا.

استخدم شانغ كي وعيه الضبابي لإغلاق عينيه ببطء. يبدو أن كل شيء في محيطه يذهب بعيدًا تدريجيًا ...

لحسن الحظ ، لم يقبل مشاعر جيان شينفنغ. إذا لم يكن بينهما أي شيء في المقام الأول ، فلا ينبغي أن يكون حزينًا جدًا عندما يفقده.

لم ينجح العلاج الأخير لشانغ كي و مات ، وتم نقل قلبه على الفور إلى جيان شين.

كانت عملية زرع الأعضاء ناجحة للغاية ، و لم تظهر رفضا خطيرا. بعد فترة الشفاء ، تمكنت من مغادرة المستشفى مع شهادة صحية نظيفة.

اكتشفت أسرة جيانغ فقط أن ابنها وقع على اتفاقية التبرع بالقلب خلال عمليته ، و على الرغم من أنهم لم يحتجوا عليها ، إلا أنهم لم يتمكنوا من الحصول على السلام مع وفاة ابنهم. خاصة جيانغ دونغلين ، كان من غير المحتمل أن يتمكن من التحرر من ذنب قتل أخيه الأصغر بشكل غير مباشر في حياته.

"جيان شين ، جئت لأخذك إلى المنزل منذ انه سيتم اخراجك من المستشفى." دخل جيان شينفنغ إلى غرفة المرضى ، و وجهه مثل الماء عندما نظر إلى الفتاة الواقفة بجانب النافذة.

قبل شهر ، قال نفس الشيء ليومو. ومع ذلك ، لم تتح له الفرصة قط لإعادة الرجل الآخر معه.

عادت جيان شين إلى الوراء ، مع أثر خافت من الحزن في عينيها.

تابعت بصمت شقيقها الأكبر خارج غرفة المرضى ، ولم تتحدث حتى كانوا في السيارة ، "أخي ، أنت تكرهني ، أليس كذلك؟"

"أنت أختي الصغرى٫ أنا لا أكرهك." نظر جيان شينفنغ أمامه بينما استمر بنبرة باهتة ، "لكنني لن أسامحك أبدًا."

جيان شين ، لقد فقدت شخصًا كان مستعدًا لاستخدام حياته من أجل حبك. و فقدت أنا شخصًا كنت على استعداد لاستخدام حياتي بأكملها لأحبه ...


【تهانينا للمضيف لاستكمال المهمة الإضافية 1.】

【لقد أكملت مهمة رئيسية واحدة ومهمة واحدة إضافية واحدة في هذا العالم ، المضيف رجاء تقبل مكافأتك. البنية الجسدية +2 (+1) ، الذاكرة +5 (+2) ، القوة الروحية +10 (+5) ، الجمال +10 (+2) ، مدى الحياة +1 (+1). يمكنك تعلم مهارة إضافية واحدة.】

كان شانغ كي لا يزال مغمورًا في حزنه. كان طعم العيش بين الحياة و الموت مزعجًا حقًا. على الرغم من أنه لم يمت في الواقع ، إلا أن الناس في عالم المهمة لا يعرفون ذلك و بصدق مشاعرهم ، سوف يشعرون بالحزن على وفاته. هذا جعل شانغ كي يشعر بالضيق إلى حد ما.

[ موت المضيف ليس بلا معنى ، لأنه في كل مرة تضحي فيها بحياتك ، يمكنك إنقاذ شخص آخر. إذا كنت لا تزال تشعر بالذنب ، فيمكنك الدفع بنفس المشاعر. العوالم التي يختبرها المضيف موجودة حقًا ، لذا احرص على عيش كل حياة كما تشاء ، و لا تترك ندمًا. 】

فهم شانغ كي وقال ، "أنت على حق ، مع هذا النوع من الفرص لتجربة حياة مختلفة ، ما الذي لا يمكن أن أكون سعيدًا بشأنه؟ لقد قررت. سأبذل قصارى جهدي لإكمال جميع المهام الثلاث ، ثم البقاء في هذا العالم والاستمتاع بحياتي. كلما طالت مدة الحياة ، أتعلم المزيد. لا يجب أن أستسلم بسهولة في الحياة ".

【اختر المهارة التي ترغب في تعلمها ] كشف النظام عن المهارات واحدة تلو الأخرى.

لاحظ شانغ كي أن السحر وفنون الدفاع عن النفس التي يريد أن يتعلمها أكثر ما زالت رمادية ، لكن "الرقص" و "الحياكة" أصبحت متاحة الآن.

الحياكة؟ كان شانغ كي فضوليًا بعض الشيء وقرر اختيار هذه المهارة.

فيما يتعلق بمهارة الآلات الموسيقية التي اختارها من قبل ، يمكنه اختيار آلة أخرى أو اثنتين للتعلم. يمكن أيضًا أن يستمر في تدريب مهارته في الطهي.

بعد عشر سنوات ، خرج شانغ كي من مساحة المائة تدريب. و امتلأ جسده بالكامل بهالة علمية ، و ابتسامة واحدة ستذيب قلوب عدد لا يحصى من الفتيات.

بينما كان على وشك دخول العالم التالي ، تذكر شانغ كي فجأة سؤالًا ، و سأل ، "النظام ، رافيل وجيان شينفنغ الذين قابلتهما في العالمين السابقين ، هل هما نفس الشخص؟"

النظام: 【يرجى معرفة ذلك بنفسك】

"أعتقد أنهما كذلك!"

【لا توجد مكافأة حتى إذا كنت تخمن بشكل صحيح.】

شانغ كي: (# ‵ ′) 凸

يمكن للنظام العظيم والقوي والبارد أن يكسر قلوب الناس حقًا.

تضبب وعي شانغ كي ، وأرسله النظام إلى العالم التالي.

عندما فتح عينيه ، جعل المنظر الذي أمامه الشخص بأكمله يشعر أن الوضع كان سيئًا!

⁦✌️⁩يتبع⁦✌️⁩

في شابتر اكسترا تابع هاي القصة بنزله الحين قبل ما تبدأ القصة التالية
ترقبوه 😻

👇...

Continue Reading

You'll Also Like

12.8K 907 105
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 105 عندما استيقظت، لم تكن لو نونغ متزوجة فحسب، بل كان لديها أيضًا ربيب يبلغ من العمر ستة عشر عامًا وابنًا...
279K 13.1K 33
أنا جوليا،تجست كشريرة في رواية مبتزله،عندما كانت مجبرة علي الزواج من ابن الامبراطور غير الشرعي بدلا من ولي العهد الذي رفض الزواج منها لانه اغرم بالبط...
265K 10.9K 22
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...
35K 2.6K 37
سيلفيريا... رواية ستأخذك في رحلة مليئة بالخيال والإثارة في العصور القديمة... حيث يسود عالمٌ مختلف تمامًا عن عصرنا الحالي... بذالك العصر كان يسوده عال...