120

164 7 1
                                    


فرك لوسيوس الأول وجهه ، مدركًا سبب شعوره بالتعب الشديد. لقد بذل قصارى جهده للتذكر ، لكنه لم يستطع تذكر أي شيء. على الرغم من أن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا.

"لقد نمت معها".

أراد أن يموت في تلك اللحظة. أحب لوسيوس الأول بوليانا. لقد كان يحبها في السنوات القليلة الماضية ، وهذا ما انتهى به الأمر؟ نام معها في نزل زورق ... كانت هذه أول مرة ، ولم تكن رومانسية على الإطلاق ... وأسوأ ما في الأمر ، أنه لم يستطع تذكر ذلك.

كيف حدث هذا؟ هل عمل بشكل جيد؟ هل استمتعت به؟ هل كان قادرا على إرضائها؟ كل هذه الأشياء المهمة ... لم يستطع الإمبراطور تذكر أي منها.

وأكثر ما يقلقه هو ...

"هل ... هل أجبرتها ...؟"

آخر شيء يمكن أن يتذكره هو محاولته مواساة بوليانا التي كانت تبكي. كان على يقين من أنها في ذلك الوقت كانت في حالة سكر اكثر مما كان عليه. هل نام مع امرأة فاقدة للوعي؟ إذا كانت في حالة سكر للغاية ، فمن المحتمل جدًا ألا تكون بوليانا قادرة على الرد. أو ربما هي نامت وهو... لوسيوس الأول جفل في اشمئزاز.

'أنا الأسوأ.'

أن تنام مع سيدة كانت في حالة سكر لدرجة لا تعرف أي شيء أفضل ... لم يكن هذا مقبولاً. حتى لو لم ينم مع بوليانا اللاوعي أو النائم ، لا يزال لوسيوس الأول يشعر بالفزع. أن ينام مع المرأة التي أحبها قبل أن يعترف بمشاعره تجاهها ... كان الأسوأ! لقد استحق الموت!

كانت الحقيقة ، أنه اعترف لها مرارًا وتكرارًا ، لكن من الواضح أن الإمبراطور لم يتذكر ذلك. لوسيوس الأول أراد أن يموت.

"سيده بول ... هل أنا ..."

لم يستطع الإمبراطور إنهاء سؤاله ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. ركعت بوليانا وخفضت وجهها حتى لامس الأرض بقوة.

صدم!

كان الصوت مرتفعًا لدرجة أن الناس في الطابق الأول قد تساءلوا عما يحدث في الطابق العلوي. توسلت بوليانا ، "جلالتك! يجب أن تقتلني! أنا ... أنا ...! "

"أنت...؟"

"أعتقد أنني اغتصبتك لأنني كنت في حالة سكر للغاية!"

"م/هههههههههههههههههههههه 😭😭"

"هاه؟"

لم يستطع لوسيوس الأول إخفاء صدمته وارتباكه في اعتراف بوليانا. في مثل هذه المواقف ، ألم يكن من الطبيعي أن يعتقد الجميع أن الرجل هو من استغل المرأة؟

بالطبع ، لدى النساء احتياجات جنسية أيضًا. بالطبع ، كان من الممكن أن تستغل المرأة الرجل المخمور. لكن في العادة ... كان الرجل هو المخطئ وليس المرأة. ومع ذلك ، لم يشك لوسيوس الأول في تفسير بوليانا لأنه لم يكن يتذكر ما حدث الليلة الماضية. إذا تذكرت بوليانا ... فلا بد أنها كانت على حق.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن