113

124 7 0
                                    


لوسيوس الأول كان إمبراطور بوليانا وسيدها. كانت فارسًا أقسمت أن تمسك بسيفها حتى يوم وفاتها لحماية ملكها. سوف تقفز بوليانا في النار من أجله. كانت تقاتل نمرًا شريرًا من أجل إمبراطورها.

كان لوسيوس الأول أول شخص اعترف بها كشخص جدير. قبلها كفارس وعاملها باحترام كبير. لقد كان منقذها ، مما يعني أنها لا تستطيع إلا أن تكون مخلصة له.

بالنسبة لبوليانا ، كان لوسيوس الأول بطلاً. كان إلهها. لكنها ، مع ذلك ، لا تعتقد أن ولاءها للإمبراطور مبالغ فيه. كانت تعتقد أن كل فارس في المملكة شعر بنفس الشعور تجاه لوسيوس الأول. بالطبع ، كانت مخطئة. اشتهر السير أينو وبوليانا بتفانيهما غير العادي للإمبراطور. يعتقد معظم الناس أنه كان بمثابة هوس.

كانت النقطة هي أن بوليانا اعتقدت أخيرًا أنها يمكن أن تفهم كيف شعرت لوسيوس الأول في تلك الليلة عندما طلب منها مغادرة غرفته. شعرت بنفس الطريقة بالضبط في هذه اللحظة بالذات.

الشخص الذي تثق به وتعتز به أكثر ... حتى لو كان هذا الشخص هو أهم شخص في حياتك ، فهناك أشياء لا تريد إظهارها عن نفسك. أرادت بوليانا أن يرى الإمبراطور فقط الجانب الأفضل منها ، الجانب الذي ساعدها على تحقيقه.

كانت بوليانا صديقة مقربة لريبيكا. تحدثوا عن كل شيء ، بما في ذلك الأشياء التي كانت فجة وقبيحة. لقد تقاسموا أسوأ جوانبهم مع بعضهم البعض. كان هذا ممكنًا ، ليس لأن صداقتهما كانت عميقة ، ولكن لأن علاقتهما بدأت على هذا النحو. لأن بوليانا كانت في حالة من الرهبة من إمبراطورها ، فقد أرادت أن تظهر له الجانب الأفضل منها فقط. أرادت أن يكون فخوراً بها. أرادت منه أن يعتقد أنها مثالية.

بالطبع ، كانت هناك أوقات في الماضي عندما رآها في حالة سكر ، لكن ... لم يكن ذلك مهمًا.

"ما حدث اليوم ... هذا ليس صحيحًا."

كانت بوليانا تخشى أن يراها الإمبراطور الآن على أنها امرأة يائسة من الرجال. في هذه اللحظة بالذات ، أرادت أن تكون وحيدة. أرادت أن يتركها الجميع في العالم وشأنها. كانت بحاجة إلى أن تكون بمفردها.

وإذا لم تستطع أن تكون وحيدة في هذا العالم ... على الأقل ، أرادت لوسيوس أول من يتركها. لم يكن الأمر أنها كانت ترفضه أو تكرهه. ما زالت تحبه أكثر من أي وقت مضى. هي فقط لا تريده أن يراها هكذا. لقد تعرضت للإذلال الشديد ، وشعرت بالذنب.

وجدت بوليانا صعوبة في أن تبدو لوسيوس الأول في عينيه. إذا لم تكن تشعر بالوحدة الشديدة ، خاصة بعد تلك الليلة عندما طلب منها الإمبراطور المغادرة ... لما حدث شيء من هذا.

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now