80

82 1 0
                                    


كان النبيذ الجليدي من عكا أسطوريًا. لم تستمتع ليدي سترا بالشرب بشكل خاص ، لكنها كانت تعرف عن هذا النبيذ. تم صنعه في منطقة واحدة فقط في عكا ، وبسبب الحرب المستمرة بين أويحس وكوكدا ، كان من المستحيل تقريبًا أن يستمتع سكان وسط القارة والمناطق الجنوبية بهذا النبيذ. والد الليدي سترا ، الذي كان ملك مملكته ، كان لديه زجاجة واحدة فقط وكان يحتفظ بها كواحدة من كنوزه.

سألت السيدة سترا بحماس ، "من أين لك هذا؟"

"هذا العنب الجليدي ينمو فقط في أرض ماركيز سيزي. ماركيز سيزي هو جدي الأكبر ، وعندما زرنا نانابا مؤخرًا ، قدم لي هذا كهدية ".

"أوه ، إذن لا يمكنك إعطائي ذلك. إنها هدية ثمينة من جدك الأكبر. لا يمكنني قبول ذلك ".

"أوه ، لا!"

ابتسمت السيدة توري بإغاظة وهي تعيد الزجاجة إلى خادمتها. أخذت الخادمة الزجاجة بيدين مرتعشتين ، خائفة من أن تسقط الشيء الذي لا يقدر بثمن. قالت السيدة توري لسترا ، "لن أعطيها لك مجانًا. سأعطيها لك فقط إذا أبليت بلاء حسنا مع حفلة عيد ميلاد الإمبراطور ".

"أوه ... سمعت من الدوقة لوزو أن النبلاء والشيوخ في أكريان يمكن أن يكونوا صعب الإرضاء ... سيكونون منتقدين قاسيين لأي شيء أفعله."

عندما بدت سترا محبطة ، قال لها توري بشكل مشجع ، "لذا ، عليك فقط القيام بعمل مثالي حتى لا يستطيع أحد الشكوى من أي شيء. سوف اساعدك."

- أليس كذلك؟ نظرًا لأنك تقدم مثل هذه الهدية التي لا تقدر بثمن ، أعتقد أنه سيتعين علي بذل قصارى جهدي ".

"يمكنك القيام بذلك يا سترا!"

ضحكت السيدتان معا مثل الفتيات الصغيرات. كان الجو في منطقة الاستقبال خفيفًا وسعيدًا ، مما جعل حتى الخادمات من مختلف الجوانب يبتسمن. جلبت خادمة ليدي سترا أطباق جديدة من الوجبات الخفيفة. نظر سترا إلى حزب المحافظين بترقب. لطالما شعرت أنها مدينة لـ توري ، لذا كان تقديم وجبات خفيفة لذيذة أقل ما يمكن أن تفعله.

أوضحت ليدي سترا ، "لقد صنعها الشيف الجديد. إنه جيد جدًا في وظيفته. جربها."

"إطلاقا."

كانت الوجبات الخفيفة الحلوة نادرة في عكا ، لذلك تناول توري لقمة من بسكويت بحماس. لقد كان لذيذًا حقًا ، وتمتم توري: "أتمنى أن يكون المركيز هنا للاستمتاع به ؛ هي تود هذا ".

"حسنًا ، لا يمكن مساعدته. ماركيز وينتر مشغولة جدًا في التخطيط لحفل زفافها ".

اختارت توري ملف تعريف ارتباط آخر. شعرت بالحرج لأنها كانت تأكل كل الوجبات الخفيفة ، عرضت واحدة على سترا. هزت سيدة سترا رأسها برفق.

"طاهي جيد جدًا في وظيفته لدرجة أنني اكتسبت الكثير من الوزن. أنا بحاجة للسيطرة على نفسي ".

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن