90

138 6 0
                                    


وكان معظم أفراد الفرقة الثانية من عكا. النبلاء الذين أُمروا باعتقالهم كانوا بطريقة ما على صلة بالعديد من الحراس في الفرقة الثانية. كانوا إما أقاربهم المقربين أو البعيدين. لم يكن أمام الحراس خيار سوى إلقاء القبض على النبلاء لأنه كان أمرًا من رئيسهم المباشر ، لكنهم شعروا بالحرج في استخدام الحبال لتقييد السجناء. كان الأمر صعبًا بشكل خاص لأن معظم الرجال الذين تم القبض عليهم كانوا من كبار السن.

عندما اقترب حراس الفرقة الثانية بتردد من ماركيز سيزي ، التفت إلى الإمبراطور وقال بهدوء ، "جلالتك ، صحيح أن لدي مكتب في مكتبتي مصنوع من الخشب الأسود. ومع ذلك ، لا توجد أدراج أو أنظمة قفل سرية بداخله. ليس لدي فكرة عما تتحدث عنه السيدة توري. الجريمة الوحيدة التي ربما أرتكبها هي أن أكون ساذجًا بما يكفي للثقة في حفيدتي. جلالتك ، يرجى اتخاذ قرار حكيم. "

أومأ لوسيوس الأول برأسه ، "نعم ، أوافق. لا ينبغي أن ألومك أنت والآخرين على أي شيء بدون دليل قوي. أنا أفهم تمامًا ما تقوله ".

أضاء النبلاء قليلاً ، وحدقوا في الحراس واحتجوا مرة أخرى على ضرورة إطلاق سراحهم. ظل الحراس غير متأكدين ونظروا إلى الإمبراطور وبوليانا في حيرة. حدقت بوليانا في وجههم بغضب ، مما جعل حراس وحدتها ينظرون إلى الأسفل في خوف. قرر الحراس تقديم تنازلات ، مما يعني أنهم كانوا يراقبون النبلاء عن كثب لكنهم لم يربطوهم بالحبال.

تابع الإمبراطور ، "بالطبع ، كل الجرائم التي اتهمتك بها السيدة توري للتو ... هذه الجرائم خطيرة جدًا بالفعل ، وبالتالي لا يمكنني تجاهلها فقط. سيكون من الضروري إجراء تحقيق شامل ، لذلك يمكنك ، أيها النبلاء ، البقاء في قلعتي حتى ينتهي كل شيء. لا أريد أن يعتقد الناس أن إحدى زوجاتي قد أصيبت بالجنون ، لذلك سأحرص على إجراء تحقيق محايد. سيد أينو ، أرسل الحراس إلى أراضي هؤلاء النبلاء واكتشف كل ما هو ضروري ".

"نعم سموكم."

ارتجف هؤلاء النبلاء الذين اشتروا المكاتب الخشبية السوداء معًا من الخوف. ضحك لوسيوس الأول عليهم وقال مطمئنًا ، "لا تقلقوا كثيرًا يا رعايا المخلصين. أنا لا ألومك لامتلاكك نظامًا أو نظامين سريين في المنزل. بعد كل شيء ، أنتم جميعًا رجال مهمون ولديكم معلومات مهمة عن هذه المملكة. كما أنني أدرك أن العديد من النبلاء ، إن لم يكن جميعهم ، متورطون في عمليات تهرب ضريبية بسيطة وأنشطة غير قانونية. طالما أن هذه الجرائم صغيرة وتافهة ، فسأغفر لها. لذلك لا داعي للقلق كثيرًا! لقد دعمتم جميعًا اكريا لفترة طويلة جدًا ، لذلك هذا أقل ما يمكنني فعله ".

لم يستطع النبلاء التوقف عن القلق ، لأن جرائمهم لم تكن صغيرة أو تافهة. لم يكن هناك شيء يمكنهم فعله في هذه المرحلة ، لسوء الحظ. إذا احتجوا على هذا التحقيق ، فسيكون مثل الاعتراف بالذنب.

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now