78

64 3 0
                                    


اجتمعت عائلات ريبو وبيكا حولها مع سير ربيع كرئيس للطاولة. استقبل كل من السير رابي والسير بوفالو السير ديك بسرور وبدأت محادثة فاترة ؛ سألوا بعضهم البعض عن أداء معارفهم المشتركين وكيف تسير الأمور في يابا بشكل عام.

أعرب توأمان بيكا عن حزنهما للسير ديك بشأن وفاة السيدة ريبيكا مؤخرًا.

"أخبرنا السير بول أنها كانت سيدة لطيفة للغاية. لقد شعرنا بحزن شديد من الأخبار ".

"نحن سعداء فقط لأن الأميرة بخير على الأقل."

أجاب السير ديك ، "أنا سعيد لسماع أنك ولدت أطفالك بأمان. كان الجميع في يابا سعداء لسماع ذلك ".

بدا كل شيء رائعًا في الجنوب. كان السير ديك راضيًا عما رآه. لم يكن هناك ما يقلق الإمبراطور هنا. كان السير ديك سعيدًا أيضًا على المستوى الشخصي. عندما سمع لأول مرة عن صديقه ، زواج دوناو ، كان قلقًا لأنه بدا أنه تم بيع دوناو للسير رابي. لحسن الحظ ، بدا السير دوناو سعيدًا جدًا. بدا أن زوجاتهم هن المسيطرات في علاقاتهم ، لكن بدا كل من السير دوناو والسير هاو سعداء. لم يعتقد السير ديك أبدًا أنه سيكون من الممكن للرجل أن يسعد بالعيش مع امرأة أقوى منه بإرادة ، ولكن في الحقيقة ، كان ذلك ممكنًا للغاية.

كان لكل من السير هاو والسير دوناو علاقة رائعة مع صهرهما باردو. كان باردو هو من اقترب من إخوته الجدد لأنه كان سعيدًا جدًا بوجود أشقاء من الذكور ؛ أصبحوا أفضل أصدقاء بعد ذلك مباشرة.

استمرت المحادثة على العشاء بشكل ممتع ، وأخيراً تم طرح موضوع بوليانا.

ذكر السير دوناو ، "يجب أن تكون السير بول خارج منزلها الآن."

أجاب السير ديك ، "لقد سمعت فقط عن عقابها الذاتي بعد أن غادرت يابا."

ابتسم دوناو بمرارة لأنه كان يعلم جيدًا كيف يمكن أن تكون أخته بالتبني مصممة وجادة. قال: "لقد صدمت للغاية عندما توقفنا عن تلقي رسائل منها".

وأضاف السير بوفالو ، "من بين كل الناس ، أعتقد أنه لا ينبغي أن أتفاجأ من أن السير بول تفعل شيئًا كهذا."

أومأ السير ربيع بالموافقة. تمتم السير هاو ، "يمكنني أن أخمن ما حدث. أراهن أن سموه قال إن كل ما فعلته جيد تمامًا ، لكنها ربما أصرت على معاقبة نفسها. إنه تخمين سهل ، معرفة السير بول ".

"حسنًا ، تصميمها هو أيضًا أحد أقوى صفاتها".

"كان عليها على الأقل أن ترسل إلينا رسالة لتشرح سبب عدم إرسالها المزيد من الرسائل لبعض الوقت."

تذمر توأمان بيكا ، "كنا قلقين للغاية عندما لم نسمع عنها بعد وفاة السيدة ريبيكا." لقد بدوا مستائين وخائبين حقًا في بوليانا ، لذلك هز الفرسان الجالسون حولهم رؤوسهم ، موضحين لهم أنه كان من الغريب أن تشرح بوليانا عقابها.

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now