50

61 1 0
                                    


كانت بوليانا تنزف قليلاً ، لكن أكثر ما أزعجها هو شعورها بالدوار والانزعاج في نفس الوقت. أحبطها الإحباط الشديد والغضب ، لذلك ركلت بوليانا في سريرها بقوة. أصابع قدميها تؤلمها ، الأمر الذي أغضبها أكثر.

ركض الأطباء إلى الغرفة ولهثوا عندما رأوا الدم. قاموا بفحصها واستمعوا إلى أعراضها ، والتي كانت عبارة عن آلام في البطن والعضلات ، وفي النهاية طلب الأطباء المساعدة من طبيب أمراض النساء.

بعد نقاش طويل بين الأطباء ، تم التشخيص.

كانت بوليانا تمر بفترة الحيض.

أوضح طبيب النساء ، "بعد الحرب ، ربما بدأ جسدك في الاسترخاء يا ماركيز وينتر. لقد كانت في طريقها إلى حالتها الصحية الطبيعية وعندما تسببت هذه الإصابة المفاجئة في إجهاد شديد ، لا بد أنها تسببت في حدوث الدورة الشهرية مرة أخرى ".

تمتمت بوليانا ، "لذا توقفت دورتي الشهرية بسبب التوتر وبدأت مرة أخرى بسبب الإجهاد؟ يا للسخرية. "

لقد مرت سنوات عديدة على الحيض ، ولم تكن بوليانا سعيدة بعودته. هل كان ذلك بسبب فترة الحيض أم كان مزاجها مصادفة؟ في كلتا الحالتين ، شعرت بوليانا بالفزع والغضب.

محبطًا ، تصرف بوليانا كحيوان بري مصاب. أصبحت حذرة للغاية من الجميع ، حتى الخادمات اللائي يعتنين بها. كان الجميع يعلم أنها كانت قلقة للغاية على الليدي ريبيكا ، لذلك كان الناس يتفهمون فظاظة بوليانا. من المؤكد أن دورها لم يساعد في مزاجها.

تجاذب الخادمات فيما بينهم.

"لم أر قط ماركيز وينتر يتصرف هكذا. لقد كانت دائمًا قاسية على الفرسان والحراس الآخرين ، لكنها كانت دائمًا لطيفة معنا. لابد أنها تعاني من ألم شديد ".

"بالضبط ، ومع ما حدث للسيدة ريبيكا ... ماركيز وينتر قريب جدًا منها ، أليس كذلك؟"

"وهذه أول فترة لها منذ خمس سنوات ، أليس كذلك؟ هل يمكنك تخيل مدى فظاعة شعور جسدها؟ "

تذكر الخادمات الأيام التي كانوا فيها صغارًا ولم يكن عليهم أن يعانوا من فتراتهم الشهرية كل شهر. كانوا يشعرون بحرية أكبر في ذلك الوقت ؛ فاتهم طفولتهم. بمجرد أن يكون لديهن الحيض الأول ، لم يعودا يعاملن مثل الأطفال. كانوا يعتبرون النساء القادرات على الإنجاب. كانت المعاملة كشخص بالغ أمرًا ممتعًا ومثيرًا ، لكن النساء ما زلن يفوتن أحيانًا أيام شبابهن عندما يكون لديهن القليل من القلق.

في سريرها ، استلقت بوليانا وهي تمضغ قطعة متشنجة. كانت تعلم أنها كانت وقحة ومزعجة للجميع منذ أن بدأت دورتها الشهرية ، وكانت تكره ذلك. أكثر ما أزعجها هو حقيقة أنها على الرغم من علمها أنها كانت حمقاء ، إلا أنها لا تستطيع التوقف.

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now