108

104 6 0
                                    


كانت البلدة التي وصلوا إليها بلدة ريفية صغيرة في جبل أكريان الوعرة. لم تتخيل بوليانا أبدًا السبب الحقيقي لإحضارها إلى هنا ؛ نظرت حول المنطقة واستمتعت بالقرية الصغيرة. تم القبض على مالك العقار ، دوق سنيك ، وسجنه حاليًا ، لكن المدينة كانت لا تزال تعمل كالمعتاد. لم تكن كبيرة أو صغيرة بشكل مفرط ؛ كانت قرية متوسطة الحجم ويبدو أن صناعتها الرئيسية هي الصيد. كان هناك نزل جيد البناء غالبًا ما يستخدمه الجياع ، وكان محظوظًا. هذا يعني أن بوليانا ولوسيوس الأول لم يضطروا للنوم في الهواء الطلق.

تجولت بوليانا على مهل. في البداية ، راقب القرويون بريبة الظهور المفاجئ للغرباء ، لكن عندما أدركوا أنها امرأة ، استرخوا قليلاً.

"إنها تبدو غنية جدًا ، أليس كذلك؟"

"امرأة تسافر وحدها؟"

"لا ، لقد رأيت أنها أتت إلى هنا مع رجل."

نادرا ما تسافر المرأة بمفردها. شاهد القرويون باهتمام بينما كانت بوليانا تجوب المدينة. لم يعودوا ينظرون إليها بعين الريبة. حدقوا فيها باهتمام وفضول. كان السبب بسيطًا. كانت بوليانا قبيحة. إذا ظهر الجمال فجأة في المدينة ، فسيكون الناس مرتابين.

"نعم ، تبدو ثرية ، لكن ما سبب الندبة على وجهها؟"

"أنا أوافق؟ هل تعرضت للهجوم من قبل ذئب أو شيء من هذا القبيل؟ "

"أو ربما صدمتها عربة عندما كانت صغيرة."

كانت النساء القبيحات أكثر شيوعًا من النساء الجميلات. لم تكن بوليانا جميلة ، لكن يمكن للناس أن يقولوا إنها كانت سيدة نبيلة ثرية. لكن أن يكون لديك سيدة غنية تعاني من ندوب كثيرة ... كان هذا مزيجًا نادرًا. لقد كان شيئًا غير جذاب بالنسبة لها ، ولكن كان الأمر مختلفًا تمامًا بالنسبة للمرأة أن يكون لديها مثل هذه الندبة الكبيرة على وجهها.

حدّق القرويون وهمسوا ، "تذكر كيف تعرضت ابنة جارتي الصغرى لخز في وجهها عندما كانت صغيرة؟ حدث ذلك قبل بضع سنوات. كانت تتلاعب وانتهى الأمر بالتأذي ".

"نعم ، لكن وجهها يبدو جيدًا الآن ، أليس كذلك؟ كيف ذلك؟"

"كانت محظوظة لأن السيد فراو كان هناك في ذلك الوقت. لقد أعطاها بعض الكريم الطبي ولم ينتهي بها الأمر مع ندبة على وجهها ".

"؟ رائع. هل تجرأ والدها فعلاً على الذهاب إلى فراو مقابل معروف؟ لا بد أنه كان يائسًا حقًا ".

"حسنًا ، إنها ابنته الوحيدة وإذا كانت تعاني من ندوب ، فلن تتمكن من الزواج أبدًا. كان قلقًا جدًا ، لذلك كان على استعداد للمخاطرة بالتعرض للضرب. زار السيد وتوسل اليه ".

"حسنًا ... كانت قدمي تستنزف القيح لفترة من الوقت الآن ... هل يجب أن أذهب لزيارته أيضًا؟ السيد فراو لا يزال هنا ، أليس كذلك؟ "

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن