43

42 0 0
                                    


تم نقل ابن دوق لوزو من قبل ممرضته بينما شاهدهم لوسيوس الأول بخيبة أمل. قال للدوق لوزو ، "الطفل يشبهك تمامًا عندما كنت صغيرًا ؛ إنه فتى وسيم جدا ".

"أوه ، أعتقد أنك كنت الجميل عندما كنا صغارًا. إذا كان طفلك يشبهك أو يشبه السيدة ريبيكا ، فأنا متأكد من أنه سيكون لديك طفل رائع ، سموك. "

"لا أهتم إذا كانت طفلة أو فتى ما دام الطفل بصحة جيدة. سأكون سعيدا مع ذلك."

أظهرت السيدة ريبيكا علامات الإجهاض المحتمل ، لذلك كانت لوسيوس الأولى قلقة باستمرار عليها وعلى الطفل. كل ما أراده هو أن يكونوا أصحاء. لم يكن يهتم حقًا إذا كان لديه ابن أو ابنة. لم يهتم حتى إذا كان الطفل فقد أحد أصابعه أو أصابع قدمه طالما كان بصحة جيدة.

أرسل الدوق لوزو الخدم بعيدًا لأنه حان وقت العمل الآن. كان يعلم أنه سيكون يومًا طويلاً. لم يكن الإمبراطور ليحب شيئًا أكثر من الراحة واللعب مع ابن أخيه أثناء إقامته في نانابا ، ولكن بصفته حاكم هذه المملكة ، لم يُسمح له بمثل هذه الرفاهية. كان لديه الكثير من العمل للقيام به. شعر لوسيوس الأول بالحزن على حقيقة أنه على الرغم من أنه كان أقوى رجل في المملكة ، إلا أنه لم يستطع حتى الراحة عندما أراد ذلك. الشيء الوحيد الذي جعله يشعر بالتحسن هو العمل بجدية أكبر حتى أنه عندما كان كبيرًا في السن ، يمكنه التقاعد براحة.

سأل لوسيوس الأول ابن عمه ، "ماذا حدث إذن؟"

"كبار النبلاء مستاءون للغاية."

تعرضت الدوقة لوزو للإهانة خلال وليمة داخل قلعة نانابا. أثار هذا الخبر غضب الإمبراطور بشدة. لم يكن يعرف التفاصيل لأن الدوق لوزو بذل قصارى جهده لوقف الشائعات ، لكن لوسيوس الأول كان لا يزال غاضبًا عندما سمع عنها. الآن بعد أن كان في نانابا ، أصر الإمبراطور على سماع كل شيء عن ذلك.

أجاب لوسيوس الأول ، "هؤلاء الرجال المسنين ... لمجرد أنني كنت متساهلًا معهم ، فهم يعتقدون أنهم فوقي ؛ يعتقدون أنهم يستطيعون فعل ما يريدون ".

كان شيوخ أكريان غاضبين من أشياء كثيرة واستمروا في الجدال حول قضية كل من الدوق لوزو ووريث الإمبراطور. اشتكى كبار النبلاء باستمرار من زوجة الدوق لوزو الأجنبية ، التي كانت أميرة في إحدى المستعمرات. وتذمروا أيضًا من حقيقة أن الإمبراطور لم يجعل السيدة توري إمبراطورة له.

أصبح هذا الوضع سخيفًا للغاية. لقد كانوا رجالًا مسنين سيموتون قريبًا ، فلماذا كانوا يحاولون جاهدين التسبب في الكثير من المشاكل؟

تمتم لوسيوس الأول ، "سيكون الأمر صعبًا للغاية إذا قاموا بدفع القومية ..."

"إنهم بالتأكيد يدفعون بالفكرة بالفعل."

اعتقد كبار السن أن أكريا هم أفضل الناس في القارة. لقد اعتقدوا أن الأكريين كانوا متفوقين على الآخرين ، وبالتالي ، فإن جميع الناس الآخرين بحاجة إلى أن يحكمهم عكا.

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now