13

63 0 0
                                    


حدقت سيكل في يدها وهمست لها ... كان كبيرًا."

"آه.... اذا فهو كبير.

كان لسيكل شقيقان أكبر وأخ أصغر ، مما يعني أنها كانت على دراية بمتوسط ​​حجم الرجولة. في أكريا ، كانت حمامات الساونا شائعة بشكل خاص والرجال ، بعد قضاء بعض الوقت في الساونا في الهواء الطلق ، عادوا غالبًا إلى منازلهم عراة. كانت سيسيل قد رأت إخوتها عراة في كثير من الأحيان لدرجة أنها تعرف ما يمكن توقعه.

إذا كانت سيكل تعتقد أن السير أينو يتمتع برجولة سخية ، فهذا يعني على الأرجح أنه كان بالفعل يمتلك قضيبًا بحجم أكبر من المتوسط. وإذا فعلت... هذه الخطوة لن تنجح. كان من الصعب أن تضحك عليه بعد لمسه ، وحتى لو فعلت ذلك ، لكان يعلم أنها كانت تزيف الأمر.

عندما لم ينجح ملاذها الأخير ، ركزت سيكل على تجنب السير أينو. لم تعد حتى إلى المنزل معظم الوقت. وبدلاً من ذلك ، كانت تأكل وتنام داخل حجرة السيدة. كانت هذه فكرة جيدة لأنه نظرًا لأن السير آينو كان رئيسًا للسير بيك وديك ، كان بإمكانه زيارة منزلهما كثيرًا إذا رغب في ذلك.

في هذه المرحلة ، تساءلت بوليانا عما إذا كان السير أينو مهتمًا حقًا بـ سيكل بطريقة مشرفة. لم تعتقد السيدة سيكل ذلك وشعرت باليقين حيال ذلك.

أوضحت سيكل أنه عندما التقيا لأول مرة ، كان الأمر محرجًا للغاية. لكن عندما تُركوا بمفردهم ، قبلها السير آينو. منذ ذلك اليوم ، كلما سنحت له الفرصة ، كان السير آينو يتقدم عليها. كان يعانقها أو يدفعها على الحائط حتى يتمكن من حبسها بجسده. لقد فعل الكثير من الأشياء التي يمكن أن تضر بسمعتها ، ومع ذلك لم يعلن السير آينو أبدًا عن اهتمامه بها .

كان بإمكان سيكل التفكير في سبب واحد فقط يجعله يتصرف بهذه الطريقة.

"ليس لديه مصلحة في الزواج مني ، إنه يريد فقط أن أدخل إلى سريره."

كانت سيكل عانسًا أقسمت ألا تتتزوج أبدًا. كانت أيضًا أختًا لرجاله ، مما يعني أنه تفوق على أسرتها بأكملها. اعتقدت سيكل أن السير آينو كان يحاول الاستفادة منها.

لم تكن سيكل تنوي أن تصبح لعبة له. لقد أمضت معظم أوقات فراغها مع الخادمات الأخريات وحرصت على تجنب السير أينو قدر الإمكان. الشخص الوحيد الذي عرف ما يجري بين الاثنين هو بوليانا. شكت سيكل في أن بوليانا تعرف هوية هذا "اللقيط المثابر" ، لكنها لم تقل اسمه بصوت عالٍ مرة واحدة. لم تخطط أبدًا لتأكيد هويته لبوليانا ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية.

كان من الممتع أن تشاهد بوليانا السير آينو وهو يصارع. كان من الواضح أنه لم يتودد إلى أي شخص من قبل ، ولم تكن بوليانا تنوي مساعدته. حتى لو كان يحب سيكل بصدق بنية شريفة ، كان لا يزال من الخطأ منه محاولة فرض عاطفته عليها.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن