87

55 4 0
                                    


ضحك أحدهم لكن لم يكن من الممكن تحديد هويته. المزيد من الضحك يتبع من أماكن مختلفة. الضحكات ... لم تكن الأصوات التي كان من المفترض أن تسمعها في ساحة المعركة. لم يكن هذا صحيحًا.

فجأة ، بدأ الناس في الصياح ، "يجب أن تكون السيدة توري ثملة من رائحة النبيذ المثلج".

"أو ربما كان لديها طعم بالفعل؟ ربما شربت السيدة توري قليلا جدا الليلة؟ "

يجب توبيخ خادماتها. من الواضح أنهم لم يهتموا بسيدتهم بشكل جيد الليلة. كيف يمكنهم ترك سيدتهم تسكر؟ هذا غير مقبول."

عند ذكرهم ، بدأت خادمات السيدة توري تتحرك بسرعة. بقت سيكل ساكناً ، لكن الخادمات الأخريات حاصرن توري ، التي كانت لا تزال ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه. كانت توري مصدومة وخائفة من أنها كانت عاجزة أمام يديها.

أشار لوسيوس الأول ، الذي ظل هادئًا حتى الآن ، إلى الخادمات بالابتعاد عن السيدة توري. أمر ، "أريد أن أسمع المزيد من زوجتي. اتركها ".

تراجعت الخادمات بتردد من حزب المحافظين. السيدة توري ، تلهث بلا حول ولا قوة ، تدعم نفسها بالاتكاء على الطاولة. بدا ماركيز سيزي ، الذي كان يراقب توري ، هادئًا. قال ماركيز سيزي ببطء للإمبراطور ، "يا جلالة الملك ، أعتقد أنه ربما تكون حفيدتي مشوشة. لابد أنها في حالة سكر شديد ، ويجب أن تعتقد أنها تحلم. أعتذر عن وقاحتها ".

"لا ، أعتقد أنك مخطئ ، ماركيز. لا أعتقد أن زوجتي في حالة سكر على الإطلاق. وحتى لو كانت كذلك ، أود أن أسمعها. ما تقوله ممتع للغاية. ألست فضوليًا أيضًا ، ماركيز سيزي؟ ألا تريد أن تعرف ما تقوله زوجتي عنك؟ "

لوح لوسيوس الأول بيديه لتهدئة الماركيز. انحنى إلى الأمام من كرسيه واستدار نحو السيدة توري.

"سيدتي ، من فضلك استمر."

أصبحت غرفة المأدبة هادئة وباردة للغاية. أصبح النبلاء في حيرة من أمرهم بشأن ما كان يحدث في الغرفة. هل كان الإمبراطور يضايق زوجته أم أنه يأخذ اتهامها على محمل الجد؟ كان من المستحيل اخبارك.

أشار السير أينو إلى السير ماهوجال ليحرك الحراس قليلاً داخل قاعة المأدبة. كان الجميع يحدقون في السيدة توري. النبلاء أكريان ، الذين كانوا يراقبونها بحرارة منذ لحظة ، نظروا إليها الآن ببرود. يمكن أن يشعر حزب المحافظين بالبرودة من نظراتهم. بدأت أسنانها بالثرثرة ، لكنها واصلت قولها ، "تي ... هذه الزجاجة مسمومة."

صرخ أحدهم سؤالاً ، "أي نوع من السم؟"

"أنا ... لا أعرف."

اهتزت عيون توري بقلق. بمجرد أن أجابت ، بدأ بعض النبلاء يضحكون بصوت عالٍ. صرخ أحدهم ، "سيدتي توري ، أعتقد أنك ثملة. لماذا لا تعودي إلى غرفتك وتستريحي قليلاً؟ "

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now