28

43 1 0
                                    


خشخشه!

أسقطت بوليانا شوكة لها. اتسعت عيناها ، واستمر فراو في التفوه ، "كنت أخطط لاقتراح بالزواج لك لأنني أريد أموالك!"

أصبح صوته أعلى ، وعمليا صرخ جملته الأخيرة. كان الجميع في المطعم يحدقون بهم ، ولكن لحسن الحظ ، لم يصرخ بكلمة "مركيز". لم يبد أن أحداً سمعه يخاطبها بلقبها ، وكانت بوليانا سعيدة لأنها غيرت ملابسها قبل المجيء إلى هنا. لو كانت ترتدي زيها الأزرق ... الإشاعة عن هذه الحادثة لكانت مثيرة.

ربما كانت الليدي ريبيكا مخطئة. أدركت بوليانا أن فراو سينك كان في الواقع رجلًا طموحًا للغاية.

عملت بوليانا كخبير استراتيجي لوسيوس الأول خلال الحرب. نظرًا لأن الإمبراطور لم يكن لديه وحدة إستراتيجية فعلية ، كان اللقب الرسمي لبوليانا هو الحارس الشخصي للإمبراطور ، ولكن إذا كانت هناك مثل هذه الوحدة ، لم تكن بوليانا تشك في أنها كانت ستقود هذا التقسيم. كانت تسمى "ساحرة الحرب" وكان تخصصها هو استخدام المناظر الطبيعية الموجودة كجزء من إستراتيجيتها القتالية. إذا أعطيت خريطة وأمرت بالوصول إلى الجانب الآخر من جبل غير مألوف ، فلا شك لديها في أنها ستنجز هذا دون مشكلة.

كان معظم الاستراتيجيين يؤمنون بالخرافات بحالات معينة. لم يعجب بوليانا عندما أجبر المرء على القتال دون أي معلومات متقدمة. كانت تكره خوض معركة دون أن تعرف قدر ما تستطيع أن تكتشف عن المناظر الطبيعية وعدوها. كانت تعتقد أن المعلومات هي أساس أي نصر.

كم عدد جنود العدو الذين سيأتون؟ من كان سيصبح قائدهم؟ كيف خاضوا معركتهم الأخيرة؟ ما نوع المسار الذي سيسلكه الأعداء للوصول إلى ساحة المعركة؟ كيف ستبدو المناظر الطبيعية؟

يمكن أن تكون بوليانا سهلة للغاية فيما يتعلق بالعديد من الأشياء ، ولكن إذا كان هناك أي شيء غير متوقع ، مثل عدد كبير غير متوقع من الأعداء أو هجوم مفاجئ ، فإنها سترد عليه بعنف. أصبحت غاضبة وشريرة لدرجة أن لوسيوس الأول واجه صعوبة في تهدئتها في هذه المواقف.

واليوم ... هجوم فراو كان شيئًا لم تتوقعه بوليانا أبدًا. لقد كانت صدمة كاملة لها.

حسنًا ، قررت بوليانا أن تكون صادقة جدًا مع نفسها. كانت الحقيقة أن الناس من حولها حذروها من فراو ، لكنها تجاهلتهم. القائد الذي تجاهل نصائح ومعلومات الآخرين كان عديم الفائدة. منذ زمن طويل عندما عملت بوليانا كفارس لأيهاس ، حذرت ذات مرة رؤسائها من هجوم وشيك من عكا. في ذلك الوقت ، تم تجاهلها وحتى السخرية منها.

عرفت بوليانا أفضل من عدم الاستماع إلى الآخرين. حتى لو بدا ما قالوه سخيفًا ، فقد كانت مهمة استراتيجي جيد للاستماع والنظر في إمكانية حدوثه. الآن بعد أن كسرت حكمها ، شعرت بوليانا بالخجل. لقد تجاهلت تحذيرات الآخرين ، وانتهى بها الأمر إلى هنا غير مستعدة على الإطلاق. إذا كانت هذه معركة ، لكانت قد ماتت مع كل رجالها.

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now