53

39 0 0
                                    


عندما سمع السير ووك عن وصول بوليانا ، جاء لزيارتها. طردت بوليانا الحراس الذين كانوا لا يزالون معها. عرض عليها السير ووك ، "أنت بحاجة للراحة ، سيدي بوليانا. هل إصابتك بخير؟ يجب أن تعود إلى المنزل وتذهب إلى القلعة غدًا ".

"أنا بخير ، سيدي ووك ، أريد أن أسمع ما حدث."

"سيدي بول ... يجب أن تعود إلى المنزل في الوقت الحالي وتستريح. سأطلب من حراسي أن يأخذوك إلى المنزل ".

"أنا لست بهذا التعب. في الواقع ، حصاني في حالة أسوأ بكثير مما أنا عليه الآن. هل يمكنني استعارة أحد خيولك؟ "

"حسنًا ، اذهب واغتسل أولاً وسيكون لدي حصان جاهز لك."

أومأت بوليانا برأسها وذهبت إلى الحمام الذي كان يستخدمه الحرس الملكي. لقد نظفت نفسها واقترضت لنفسها مجموعة من الزي الرسمي. بحلول الوقت الذي انتهت فيه ، كانت الشمس قد غربت بالفعل وكانت السماء مظلمة. أغلقت معظم المتاجر حتى الآن. ذهب السير ووك وكان السير جينو ينتظرها في الخارج.

أعلن السير جينو ، "تم إغلاق مدخل القلعة. يمكنك الذهاب إلى هناك صباح الغد عند إعادة فتحه ".

"هممم ... هل لهذا السبب جعلني أستحم أولاً؟ لذلك سيكون الوقت قد فات لدخول القلعة؟ "

هز السيد جينو كتفيه وأجاب ، "كيف لي أن أعرف ما كان يفكر فيه السير ووك؟"

عرض عليها السير جينو تناول العشاء معها ولم ترفض بوليانا. أكلت وجبة كبيرة بينما شرح لها السير جينو ما حدث في يابا أثناء غيابها.

تدهورت صحة السيدة ريبيكا ببطء بعد أن غادر الإمبراطور القلعة لزيارة نانابا. ارتفع ضغط دمها بشكل كبير ورفض أن ينخفض ​​إلى طبيعته. امتلأ بطنها بالسوائل ، مما يعني أنها لا تستطيع تناول الطعام بشكل جيد. انتهت السيدة ريبيكا بفقدان وعيها. وصلت الدوقة ناني بعد فترة وجيزة وحاولت قصارى جهدها لرعاية ابنتها ، لكن لم يكن هناك فائدة. استعادت السيدة ريبيكا وعيها عدة مرات ، ولكن عندما استمرت الغيبوبة الأخيرة لمدة يومين ، قرر الأطباء إرسال الرسالة إلى الإمبراطور في نانابا. كانت هناك فرصة جيدة لموت الأم أو الطفل أو كليهما ، وكانوا بحاجة إلى حضور الزوج.

عندما وصل لوسيوس الأول ، أخبره الأطباء أنه سيكون من المستحيل إنقاذ كل من الأم والطفل. كان الإمبراطور غاضبًا ومدمرًا. أمر الأطباء بإنقاذ كل منهما ، وعندها سلمه الأطباء الوصية التي كتبتها السيدة ريبيكا وهي لا تزال واعية.

بعد قراءته ، اختار لوسيوس الأول إنقاذ الطفل.

كان الحد الأدنى الذي يمكن أن يولد فيه الطفل بصحة جيدة هو ثمانية أشهر. عندما وصل الإمبراطور ، كانت السيدة ريبيكا حاملاً في شهرها السابع. بطريقة ما ، أبقت السيدة ريبيكا نفسها على قيد الحياة لمدة شهر آخر حتى تتمكن من ولادة ابنتها بأمان. توفيت السيدة فور ولادتها.

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now