33

45 0 0
                                    


عرف لوسيوس الأول أن الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو ترك المرأة التي يحبها تذهب. "إذا كنت تحب شخصًا ما ، فعليك إطلاق سراحها" ، أليس كذلك؟

كان هذا هو الحال خاصة في الآونة الأخيرة. منذ الحادثة التي عانى فيها سترا من الحمل الوهمي ، كان الإمبراطور مصممًا على نسيان بوليانا. كان متزوجًا بعد كل شيء وكان على وشك أن يصبح أبًا أيضًا. كان عليه أن يترك بوليانا تذهب. كان عليه أن يتخلى عن حبه الحقيقي. لم يكن هناك شك في أن هذا هو الشيء المنطقي الذي يجب القيام به.

ولكن على الرغم من أنه كان يعرف ما هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله ، إلا أنه لم يستطع فعل ذلك. رفض قلبه أن يفعل ما أخبره دماغه أن يفعله.

في البداية ، اعتقد أنه إذا لم يراها كثيرًا ، فسيكون قادرًا على نسيانها. لسوء الحظ ، كان مخطئًا جدًا في هذا الأمر ، لأنه افتقدها أكثر بعد أيام قليلة فقط. كلما سمع عن كيفية تعامل بوليانا وزوجاته الثلاث جيدًا ، شعر بالذنب. مجرد سماع اسم بوليانا جعل قلبه يقفز.

كل ما كان عليه فعله هو التوقف عن حبها. إذا فعل ذلك ، فلن يكون عليه أن يشعر بالذنب والاعتذار ، لكن لوسيوس الأول لا يزال غير قادر على التخلي عن حبه.

إن التوقف عن حب شخص ما لم يكن شيئًا يمكن لأي شخص تحقيقه بالإرادة. كلما حاول الشخص الصعب ، زاد تفكيرهم في الشخص الذي يحبونه. حقيقة أنه لم يستطع التوقف عن حب بوليانا أثبت له أن حبه حقيقي.

يا له من وضع محبط!

غالبًا ما تصبح قطعة الجلد ، إذا لم يتم استخدامها ، غير صالحة للاستعمال بمرور الوقت. لماذا لا يمكن أن يكون حبه بنفس الطريقة؟ لماذا لم يستطع حبه لها أن يهدأ بمرور الوقت؟

ولكن على الرغم من أنه لم يستطع التخلي عن بوليانا ، فإن لوسيوس الأول لن يجبرها أبدًا على أن تصبح ملكه. كانت هناك أوقات تخيل فيها سرًا امتلاكها ، لكنه كان يعلم أنه لن يفعل ذلك أبدًا في الحياة الواقعية. كل ما أراده هو سعادة بوليانا. كانت سعادتها أهم من سعادته.

شعر لوسيوس الأول أنه يستطيع فعل أي شيء لها طالما أنه لا يضر بمملكته. إذا وجدت رجلاً صالحًا ، فسيكون سعيدًا برؤيتها تتزوج.

نقر على الطاولة بشكل أسرع وأسرع حتى توقف فجأة. ذكر لوسيوس الأول نفسه بمن هو. كان حاكم هذه المملكة. كان سيد الفارس الجالسة أمامه. كان له ثلاث زوجات ، إحداهن حامل.

كان عليه أن يترك بوليانا تذهب. كان عليه أن يتركها تعيش حياتها.

لكن بوليانا وينتر كانت فارسه المفضل ، مما يعني أنه يجب أن يشارك بشدة في حياتها. يجب أن يعرف ما إذا كانت ستتزوج من فراو سنيك أم لا.

بعد تبرير نفسه ، سأل لوسيوس الأول بوليانا ، "سمعت أن فراو سنيك يقترح عليك ..."

"أوه ، لقد رفضته."

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now