4

135 6 0
                                    


كانت بوليانا وينتر امرأة. لم تكن هناك لحظة في حياتها نسيت بوليانا هذه الحقيقة. لقد ولدت امرأة وعاشت حياتها كامرأة وستموت كامرأة. حتى لو كانت ترتدي سروالًا كرجل ، وتمسك بالسيف مثل الرجل ، وتقص شعرها مثل الرجل ، كانت بوليانا وينتر امرأة. لا أحد يستطيع أن ينكر هذه الحقيقة لأنها كانت الحقيقة.

لم تشعر أبدًا بعدم الارتياح عندما تحدث الناس عن هذا الموضوع. لم تشعر أبدًا بالحرج عندما ذكر الناس أنها كانت "غير امرأة".

الى الآن...

حتى لو كانت عاقرا ... حتى لو فقدت ثدييها ... هذه الأشياء لا يمكن أن تسبب تغيير جنسها. لم تشك بوليانا في هذا أبدًا. كانت تعتقد دائمًا أنه لا يوجد شيء في هذا العالم يمكن أن يغير حقيقة أنها امرأة. عندما تحدث معها شخص ما عن هذا الموضوع ، فإنها لم تصبح عاجزة عن الكلام. شعرت أنه طالما كانت واثقة ، ستكون بخير. حرصت بوليانا على معاقبة أولئك الذين قالوا لها إنها ليست امرأة ، فركل كراتهم كان تخصصها.

لكن الآن ... في هذه اللحظة ... أصبحت بوليانا عاجزة عن الكلام. ناشدت ريبيكا ، "أعلم أنني كنت وقحه أعلم أنه ليس مكاني أن أسألك هذا ، لكن يجب علي. أنا لا أطلب منك التفاهم الكامل والتعاطف ، ماركيز وينتر. كل ما أتمناه منك هو أن تحاول أن تفهم القليل من حزن ويأس سترا. هل يمكن أن تفعل ذلك؟"

وأضافت لأن ريبيكا كانت امرأة جشعة ، "و! من فضلك فكر في كل النساء اللواتي ما زلن عالقات وراء هذه العقبة! من فضلك لا تنسى أنه في وقت من الأوقات في حياتك ، كنت مقيدًا بنفس الجدار. أنا لا أطلب منك كسر هذا الجدار. أنا أيضًا لا أطلب مخرجًا لنفسي. لأكون صادقًا ، سأحب لو تمكنت من تدمير هذا الجدار لجميع النساء في هذا العالم ، لكن هذا سيكون غير عادل. ليس من وظيفتك أن تفعل هذا. علاوة على ذلك ، سيكون بلا معنى ما لم تحارب كل امرأة من أجلها بمفردها بطريقة ما للحصول على ما تريد ".

صوت ريبيكا ، الذي كان أقوى في وقت ما ، هدأ مرة أخرى. كانت زوجة الإمبراطور تتوسل بوليانا للتعاطف معها. كان موقفًا مثيرًا للسخرية وغريبًا أن كلتا المرأتين نظرت إلى بعضهما البعض بشكل غير مريح.

لمست ريبيكا شعرها وملأت بوليانا كأس السيدة بالماء الدافئ مرة أخرى لها. لم تستطع بوليانا الجلوس على كرسيها مرة أخرى. كانت تشد أسنانها في محاولة للسيطرة على الشعور الغامر الذي كان ينفجر من أعماق قلبها. لم تكن تعرف السبب ، لكن بوليانا شعرت وكأنها على وشك البكاء. تجولت في أرجاء الغرفة لفترة طويلة قبل أن تقول أخيرًا ، "أنا امرأة ، سيدة ريبيكا."

"نعم ، ماركيز أنت امرأة وستكونين الاستثناء الوحيد في هذا العالم."

"أقسم ، لم أحاول أبدًا تجاهل أو نسيان حقيقة أنني امرأة ... كما أنني بالتأكيد لم أشعر أبدًا أنني أفضل من النساء الأخريات ..."

الامبراطور والفارسةWhere stories live. Discover now