111

105 7 0
                                    


وبالتالي؟"

"السيد فراو هو أحد أفراد عائلة مالك العقار ، لذا لا يمكنك القيام بذلك ..."

حدقت بوليانا في القروي ، مما جعله يتراجع. قالت له: دوق سينك وعائلته لم يعودوا. لن يعودوا هنا. إذا كنت قلقًا جدًا بشأن ارتباط هذا الرجل بمالك العقار السابق ، فسأصبح المالك الجديد لك ".

نظرت حولها ، ولم يكن على القرويين التساؤل عما إذا كان بإمكانها فعل ذلك. كان من الواضح ، بناءً على سلوكها وطريقة حديثها ، أن بوليانا كانت امرأة ذات قوة كبيرة. واصلت إعلانها ، "أنا الفارس الأكثر ولاءً لأعظم إمبراطور لوسيوس الأول. أنا مركيز وينتر! هذا الرجل هنا جلب العار لاسمي وسمعتي! لقد أساء إلى ثقتي وظلمني كثيرا! والأسوأ من ذلك كله ، أنه بفعله هذا جلب العار إلى اسم سموه وسمعته! هذه الجريمة لا يمكن أن تمر دون عقاب! لا يمكنه إلا أن يسدد دينه بحياته! لكن هذا اللقيط لا أحد! إنه ليس نبيلاً! إنه ليس فارسًا! إنه لا شيء ، وبالتالي فإن حياته لا تساوي شيئًا! لا يستطيع أن يدفع ثمن جريمته بحياته ولهذا أنا نفسي أعاقبه! "

ركع القرويون عندما كشفت بوليانا عن هويتها. لقد سمع الجميع عن المركيز سيئة السمعة ، ولم يشك أحد في أن بوليانا كانت هي الوحيدة. الادعاء بهوية نبل آخر يعتبر جريمة ، بعد كل شيء. إلى جانب ذلك ، فإن الطريقة التي تصرفت بها تشير إلى أن بوليانا كانت من الواضح أنها كانت نبيلة رفيعة المستوى.

شخص ما في مرتبة عالية مثل ماركيز يمكن أن يقتل أي شخص من عامة الشعب الأبرياء دون معاقبة. إذن كيف يمكن لأي شخص أن يلومها أو يحاول إيقافها عندما كانت على وشك معاقبة شخص مذنب؟

عادت بوليانا إلى فراو وأمرت مرة أخرى ، "اقطعها". نظرت إليه كما لو كان حشرة صغيرة على الأرض. هذا هو سبب حبها للقوة. لم تعد فارسًا شابًا عاجزًا من أهاس. لم يكن عليها أن تتحمل فظاظة الناس أو إهاناتهم. لديها الآن القدرة على معاقبة أي شخص تريده.

كانت العقوبة القاسية ضرورية لها للحفاظ على سلطتها. كانت بحاجة إلى تقديم أمثلة جيدة لأولئك الذين ارتكبوا جرائم حتى يفكر الآخرون مرتين قبل أن يفعلوا شيئًا غبيًا لها أو لمن حولهم. لم يكن هناك مجال للرحمة في هذا الوضع.

لم يكن لوسيوس الأول يحكم عادة بالخوف والعنف ، ولكن كانت هناك بالتأكيد أوقات استخدمها عند الضرورة.

ركع فراو ورأسه على الأرض واستجوب التعاطف. هذا كان عديم الفائدة ، ومع ذلك. فقط أولئك الذين يستحقون الرحمة سيحصلون عليها ، وبالتأكيد لم يكن فر واحدًا منهم.

قالت له بوليانا ببرود: "افعلها الآن قبل أن يتحول غضبي نحو طفلك. انهه." كان هذا التهديد كافياً لتحريكه. نهض فراو أخيرًا ونزل بنطاله مصافحة. حدقت بوليانا في رجولته التي ذبلت من الألم والخوف.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن