17

49 1 0
                                    


قبل الذهاب إلى المنزل بعد العمل ، زارت بوليانا ريبيكا مرة أخرى. وجدت السيدة ريبيكا مستيقظة وتتناول العشاء. طلبت من بوليانا الانضمام إليها ، الأمر الذي فاجأ بوليانا. كانت بوليانا ستقبل الدعوة بكل سرور ولكن لسوء الحظ ، كان لديها بالفعل خطط لهذه الليلة.

"أنا آسفه سيدة ريبيكا ، لكن للأسف ، لدي بالفعل خطة الليلة."

تقدمت السيدة سيكل ، التي كانت تقف في مكان قريب ، إلى الأمام بأدب وعرضت على بوليانا ، "ماركيز وينتر ، لا بأس إذا دفعنا خطة العشاء ليوم آخر. يمكنني دعوتك مرة أخرى في المستقبل. من فضلك لا تقلق عليّ واستمتع بعشاءك مع الليدي ريبيكا ".

كان من المفترض أن تتناول بوليانا العشاء في منزل سيكل الليلة. أجابت بوليانا بعبوس ، "لكن بالطبع لا أستطيع ، سيدة سيكل. كيف يمكنني إلغاء خطة العشاء الخاصة بنا مثل هذا في مثل هذا الإخطار القصير؟ أنا متأكد من أنك أعددت للطاهي وجبة رائعة الليلة ... "

كان من الوقاحة إلغاء مثل هذه اللحظة الأخيرة ، وإذا لم تذهب بوليانا الليلة ، فسيؤذي ذلك فخر سيكل. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن سيكل هي من دعت بوليانا لتناول العشاء ، إلا أن والد سيكل ، كونت انتريجر، هو الذي سمح بذلك. إذا لم تذهب بوليانا ، فهذا يعني أنها كانت غير محترمة تجاه كونت أيضًا. تتمتع بوليانا حاليًا بعلاقة جيدة مع كونت انتريجر بالإضافة إلى أبنائه الثلاثة ، وأرادت مواصلة هذه الصداقة. إذا طلبت الليدي ريبيكا من بوليانا أن تنضم إليها لتناول العشاء قبل بضعة أيام ، لكانت بوليانا ستتمكن من إلغاء هذا العشاء دون إزعاج أي شخص.

قالت السيدة ريبيكا ، التي لم تفعل شيئًا خاطئًا لكنها شعرت بالذنب وهي تشاهد محادثة المرأتين برعب ، لبوليانا على عجل ، "أوه ، انسى ما قلته للتو. تفضلي ، بوليانا. لا أريدك أن تلغي خطتك بهذه الطريقة ".

أجابت سيكل ، "لا بأس حقًا ، سيدة ريبيكا وماركيز وينتر. الحقيقة هي أن أخي أخبرني هذا الصباح أن لديه ضيف مفاجئ في اللحظة الأخيرة على عشاء الليلة. لم أكن أعرف كيف أخبرك يا ماركيز وينتر ، لذلك كنت قلقًا بشأن هذا طوال اليوم. هذا في الواقع يعمل بشكل مثالي بالنسبة لي ".

"ضيف اللحظة الأخيرة؟ منظمة الصحة العالمية؟"

"نعم. إنه رئيس أخي ، لذلك لم يستطع رفض الطلب ".

حاليًا ، ينتمي الابن البكر لـ كونت انتتريجر ووريثه ، السير ايكا ، إلى الفرقة الثالثة للسير جينو. من ناحية أخرى ، انتهى الأمر بالسير بيك في فرقة السير آينو. عرفت بوليانا أنه على عكس السير آينو ، فإن شقيقه السير جينو كان فارسًا مهذبًا. لن يصر السير جينو أبدًا على دعوته إلى منزل حارسه لتناول عشاء مثل هذا.

هذا الضيف المفاجئ كان لابد أن يكون السير أينو. أمسكت بوليانا بجبينها بانزعاج بينما بدت السيدة ريبيكا مرتبكة.

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن