*أزهار*

2.3K 187 19
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"ألا تثقين بي ؟" تساءل لترفع رأسها عاقدة حاجبيها فالمشكلة ليست بثقتها به بل بثقتها بنفسها.
لعت نفسه وهو يجيب على سؤاله بنفسه "حتى أنا لا أثق بنفسي وأنا معها " تحدث بعقله وهو يراها تحدق به وتفكر.

"لا أضمن أن أتحكم بنفسي بوجوده/ها" قالا نفس الجملة بعقلهما وهما يحدقان ببعضهما..  وكأنهما قرآ أفكار بعضهما فأنزلا رأسيهما معا للأرض لكونهما عاجزين فهي مصابة وهو لا يستطيع رؤيتها تتألم ومن جهة أخرى..لا يستطيعان ضمان ما سيحصل إن لمسها.

تنهدت لتأتي فكرة برأسها "إستدر قليلاً " تحدثت ليومئ ويستدير ليقابلها بظهره.. بعد ثواني ندهته ليستدير مجددا ليجدها مرتدية سروالها من جديد ولكنها مزقت القماش الذي يحيط بالجرح.

إبتسم ليتقدم فحمحمت وهي توسع رجلاها ليركع أرضاً بينهما ويبدأ بتبليل القطن بالمعقم وبمجرد أن وضعه على جرحها أغمضت عيناها للوجع الذي داهمها.. الجرح الذي كان بخصرها كان سطحيا لذا لم تتألم بهذا الشكل.

عضت قبضتها وهو لايزال يمسح "كدت انتهي..  فقط سأخيطه" نفت برأسها "لا لاداعي للخياطة.  لاصقة ستفي بالغرض " تجاهلها ليسحب الإبرة المعقمة.

"جونغكوك قلت لك لا حاجة للخياطة " تحدثت ليتنهد "جوليا علي أن اخيطه ليشفى بسرعة فهو عميق " نفت بالعة ريقها "قلت لا.. أرجوك " زم شفتيه ليعيد الإبرة لمكانها ويضع لاصقة فوقه "علي أن ألفه بالشاش لذا.. " أشار لسروالها
فقامت بتمزيقه حسب عرض الشاش.

ابتلع ريقه محدقا بفخذها بعدها بدأ بلف الشاش من حوله وربطه بخفة كي لا تتألم.. إنتهى ليبدأ بجمع الأدوات وهي وقفت بهدوء لتفتح الخزانة ساحبة فستانا أسود قصير ويظهر ذراعيها بالكامل وحول خصرها حزام أسود به بعض النجوم الفضية الصغيرة التي تحيط بطرف الفستان من الأسفل كذلك.
"سأغير ثيابي " تحدثت وهي تحمل الفستان متجهة نحو الحمام لتجده يمسك بيدها
"جوليا إنتبهي لنفسك.. فهذا الجسد ليس ملكك وحدك " تحدث وهو يتذكر كيف كانت تقاتل وهي غير مكترثة إن أصابها أحد ما ولم تهتم بجروح جسدها فهي لم تشفى بعد من كتفها بعد آخر مرة وهناح جرح آخر برقبتها.

وسعت عيناها وهي تحدق بيده حول معصمها لتبلع ريقها بعدها أومئت له عاضة شفتها لكون  لكلماته وقع خاص بداخلها.
أسرعت بالدخول للحمام لتمسك صدرها "تبا.. أنا أعشق هذا اللعين " تحدثت موسعة عيناها وبالكاد تلتقط أنفاسها ..اتخذت خطوات بطيئة نحو المرآة لتنزع قميصها محدقة بكل تلك اللاصقات بجسدها.

°Däncë Tø Mÿ mëlødïës°ΔJKΔWhere stories live. Discover now