*خونة*

2.2K 211 80
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"مالذي يحدث ؟" همست جوليا وهي تبلع ريقها محدقة بجونغكوك الذي يتقدم حاملا بيده مسدسا ويلاعبه بأصابعه.. تقدم حتى وقف بجانب جيمين ويوريا بوسطهما.

"فلنقل.. أدرنا الطاولة قليلاً " سخرت يوريا وهي تضع ذراعها على كتف جيمين. الذي كان منزلا رأسه للأسفل.

"آسفة جوليا ولكن عليكِ الموت " تكلمت يوريا وهي توجه لها نظره حاقدة.. رفعت جوليا رأسها للأعلى وحركت رقبتها قليلاً وهي تخفي ضعفها من هذه الطعنة التي توجهت لها للتو.
أنزلت رأسها لتجد جونغكوك يقابلها رافعاً المسدس بوجهها فسمعت مسدسين من وراءها فأغمضت عيناها وهي تدعي أنها مخطأة بتوقعها .خاب أملها وهي ترى تايهيونغ وآستر موجهان المسدس نحوها أيضاً.

"أنتما أيضاً ؟" همست وهي تحدق بهما وهما يفتحان زر الأمان جاهزان لقتلها بأي ثانية.
"تريس؟" همست ووجهت نظرها نحو تريس الذي كان يحدق بالثلاثة الذين يوجهون المسدسات نحوهم لتعلم أنه الوحيد الذي لم يخنها.

"أيحق لي أن أسأل.. لما ؟" تحدثت وهي تدور بعيناها حولهم لتتقدم يوريا مشكلة دائرة وجوليا بوسطهم.

"بعض الأسرار عليها أن تبقى أسرارا وأنت فتحت بابا كان مغلقا منذ سنوات وعلينا قتلك قبل أن تعرفي المزيد " أجابها تايهيونغ وعيناه موجهة نحوها "إذا لما ساعدتني بالوصول لهنا ؟" صرخت وصبرها نفذ بالفعل.

"فلنقل ليكون سببا لموتك.. تماماً كإيميليا "
"لا تنطق بإسمها " صرخت ورفعت المسدس بوجهه فرفعت يوريا مسدسها وحتى جيمين لتصبح محاصرة من كل الجهات وبجانبها تريس الذي كان يمسك بجيبه.

"ولكن يوريا ؟" همست ودمعتها سقطت وهي تحدق بصديقة عمرها.تنتظر منها أن تصرخ بأنها مزحة أو مقلب ما ولكن نظراتها وحدها جعلتها تفهم أنها كانت مخدوعة لسنوات طويلة .

"منذ متى ؟" سألت ليجيبها جيمين "منذ سنوات وتحديدا قبل موت إيميليا حتى " أغمضت عيناها لثواني وشريط ذكرياتها مع أصدقاءها يعاد برأسها كان كل شيء مزيفا وجزء من خطة محبوكة وهدف هذه الخطة هي قتلها هي.

تنهدت وجلست بالأرض واضعة المسدس بجانبها ضغطت على الزر بقرطها ليتشكل ذلك الدرع الشفاف مجددا حولها هي وتريس.. رفعت ركبتيها لصدرها ووضعت رأسها فوقهما.

"واللعنة ماذا سنفعل الآن ؟" همس تريس رافعا شعره للأعلى..
"هل سنموت ؟" صرخ محدقا بالمسدسات التي تحيط بهم فهذا الدرع سيلغى بعد 15 دقيقة لا أكثر.
والمسدسات التي بحوزتهما لن تكفيهما للقضاء على هذا العدد من الحراس.

°Däncë Tø Mÿ mëlødïës°ΔJKΔUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum