*عيشي*

2.4K 193 54
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"إيمي علينا أن ننتبه أكثر منذ الآن..كدت تقتلين صباح اليوم لولا تاي " تحدث جاكسون وهم بوسط البحر جالسين بيخته البسيط

إبتسمت إيمي وأمسكت بيد تاي "شكراً لك تاي لولاك لكنت ميتة " أمسك بيدها الموضوعة فوق خاصته "يجب أن تكوني حذرة من الآن فصاعداً..
اليوم كان مجرد حظ فقط.. " تنهدت وأفلتت يدها "لا أؤمن بالحظ تاي.. هناك سبب لعيشي لهذه اللحظة وهو أن أري جوليا الطريق.. وما حدث صباحاً تنبيه لي.. كي أسرع وأنهي الأمور قبل.."
صمتت عاضة شفتها.

"إيمي لا تتحدثي هكذا.. ستعيشين وسنحرر والديك معا ونجد تلك الوصية اللعينة ونمزقها أمام ذلك اللعين " تحدث جاكسون راكعا أمام إيمي وأمسك وجنتيها بكفيه.

"إيمي.. سننجح " أومئت له عدة مرات "مع هذا سأفعل المطلوب وهو أن أترك جوليا بين أيدي أمينة.. أحتاج لأناس موثوقين.. إن حدث شيء ما لي سيساعدونها " ضرب تاي هيكل اليخت بقبضته لحديثه الذي جرحه بشكل كبير.

تنهدت منزلة رأسها "ياجماعة.. إفهموني.. فلنأخذ احتياطاتنا فقط. "

"معها حق.. ربما يسجننا إن اكتشف أمرنا أو ربما أسوء" علق جاكسون جالسا مقابلا لهما.

"أظنني أعرف أناسا مؤهلين لحمايتها" تحدث تاي لتتوجه النظرات نحوه.. "جونغكوك.. جيمين..  يوريا"

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"أخي .صحيح أنني لا أخرق قوانين أبي أو أرفض أوامره ولكن لأجلك أفعل أي شيء" تحدث جونغكوك ليجلب الراحة لأخيه بعد أن خاف من ردة فعله بعض الشيء فهو منذ صغره لم يرفض طلبا لوالده.
ولكن يظل أخاه يكتسب الأولوية بحياته طبعاً فهو أخاه من لحمه ودمه وهما معا منذ ولادته عكس والدهما الذي جلبهما من الميتم قبل سنوات.

مسح على شعر أخاه الصغير "أخي.. ولكن هناك أمر آخر. ليس أنت فقط بل مجموعتك بأكملها عليها أن تكون معنا "

"يوريا بالطبع ولكن جيمين ذاك لا أحبذه. لاأظننا سنتفق بالمستقبل " تحدث جونغكوك الصغير ليسمع قهقهة أخاه فهو يدري أنه يغار منه لكون جوليا تظل معه وتنام بحضنه طوال الوقت.

"لا سيفعل كل شيء لأجل جوليا.. أعلم أنه سيكون معنا " تحدث تاي رافعا أخاه لحضنه فعبس جونغكوك محاولا الإفلات "أخي لست صغيراً بعد الآن.. أتركني "

"ستظل صغيرا بنظري"

رن هاتف تاي بإسم جاكسون ليرد فورا
+نعم عمي+

°Däncë Tø Mÿ mëlødïës°ΔJKΔWhere stories live. Discover now