"اريد ان أكون اقرب هؤلاء الاشخاص اليك"

66 6 0
                                    

يعتبر السيد حسين القاضي التبريزي من المتقين الصالحين وله كرامات كثيرة وبركات جمّة، حتى نقل ان الامام الخميني (قدس سره) وعندما ابتليت احدى بناته بحالة مرضية، امر بعض اهله ان يذهبوا الى بيت السيد حسين القاضي - في قم - ويطلبوا منه جرعة من الماء للاستشفاء، وهذا يدل على بركة هذا السيد الجليل وقربه من الرب تعالى.

وهذه الحكاية مرتبطة بهذه التقى الورع، قال (قدس سره):

"في مجلس كنت مع بعص الاشخاص وتشرفنا بمحضر بقية اللّه الاعظم (ارواحنا فداه)، وكان (عليه السلام) ينظر الينا واحدا واحدا ويتفدقنا، وعندما وصل الدور الىّ قال لي (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف)"

"وانت، ماذا تريد؟"

قلت:

"اريد ان أكون اقرب هؤلاء الاشخاص اليك"

ففسح الامام (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف) مجالا وأجلسني الى جنبه.

إشارة:

ليس غريبا من مثل هؤلاء المقدسين ان يصلوا الى هذه الكمالات ويحظون بهذه الألطاف وقد افنوا أعمارهم في طاعة اللّه عز وجل والتوسل باهل بيت نبي الرحمة (صلوات اللّه عليهم اجمعين) ويبدوا واضحا من هذه الحكاية مدى شوق هؤلاء الاوتاد وحبهم لمولاهم، فهو لا يريد الّا القرب والقرب فقط، لا المال، ولا المقام، ولاشفاءً من الاسقام، ولا الولد، ولا الخلاص من الابتلإات الدنيوية، بل يريد فقط القرب من الامام (عجل اللّه تعالى فرجه الشريف)، وهذه هي المحبّة الصادقة الخاصة من كل شائبة.

فيا أيها العزيز، تعال لنحترق شوقا على فراق حبيبنا ولنبك ليلا ونهارا طلبا للوصال، فان وصاله غاية ليس بعدها غاية شرفا وكرامة وعزّا وحينئذ، يوفقنا اللّه لزيارته وخدمته والاستفاضة من فيوضاته الربانية ... آمين.

__________
المصدر:الاربعون في الامام المهدي وقصة الجزيرة الخضراء.

قصص  اللقاء بصاحب الزمان عجل الله فرجه الشريفWhere stories live. Discover now