بارت 1

22.1K 323 12
                                    

♡ وما طال الغياب الا ليتنظرك القلب ♡ ..
الجزء 1 من
#رواية : 🔞عمياء القاسي🔞
#للكاتبة: Sanae El idrissi
#__قربان___عشقي_لكي..
كانت ليلة مظلمة بزااف الشتا خيط من سما وعااصفه قويه مخيمه المديينه ومزاال مهداات ، حركه سير معطله بزااف والسيارات مستفيين على الجهد، الظلاام كثييف وشتاا كثف منو كاان جاالس فرومبا وضام رجلييه لعندو ويديه جامعها لصدرو شعرو طاايح على عيينوو بشرتو الحنطيه مالت للون الازرق وشناايفو ولااو بيضيين اكييد ما هو شتا كاامله دازت على ظهرو ..
كان جاالس فلكازو لي فرومبا ونااعس القرفصااء حل عينيه بسرعه على اثر اثار الاقدام لسمع كان شرطي المرور الي ياما طردو من هد البلااصه ويااما عايرو وسبو بابشع الالقااب اليتييييم..المتشرد..الطلااب..المسخ..القتااال..القتااال..القتاااال..هد الكلمه ممكن تكوون عااديه عند اي انساان لكن عند القتاال بنفسو منظنش ..
غمض عينييه بالم مين سمع نفس الكلمه واللي لمده عشر سنيين كيسمعها ومتمحاات لا من دااكرتو لا من ادنو ونزلاات دمعه من عينيه مسحها بصبعو قبل متوصل لخدو بعجرفه هز رااسو وشااف فشرطي بتعاالي نظره جمداات شرطي كانها تحدييير ديك النظره القاااسيه توعدوو ببزااف دلحواايج ولاهم توعددو بلقااء قريييب ..
نظره كاانت بمتااابه موت البراااءه ومووت شااب ف ثامنه عشر من عمره وولاده وحش ننظرتو كاانت كاافيه تخلي الشرطي ينسااحب ويرجع لنقطه عملو لكن هيهاات ..
عندما يصبح الملااك شيطاان .. لا مفر من العقاب ..
—#بعد_عشر_سنوات—
خارج عن المديينه فالمجال الحضري .. الارض مغيمه بالسواد رغم خيوط الشمس الدهبييه..
لمنوره السما الزرقا ، جيش من السيارات من نوع هامر.على طوول الطرييق لكثرتهم ولمعان لونهم خلااو الارض تلعن بلون الحقد الاسود.. على طوول الطرييق القااحله..كااين جيش اخر من رجال الامن.. مصاافين على التواالي..فرقه جهه اليمين والفرقه التاانيه من جيهه الشمال.. وااقفين بشموخ بتياابهم السوداء الحقووده..
ملامحهم البارده القااسيه وبنيتهم القوييه الشبيهه بالوحووش..
بكل معنى الكلمه هدا مكان خااص بالوحوووش دايرين نظاظر كحلليين وكلهم بدون استتناء لابسيين تيشورط بالكحل وسروال كحل فيه جيااب من الركبا ومشدودين من التحت..
وبروطكالات بلون الاسود ، والسماعات البلوثوت والمسدس اللي فخصرهم ومنزليين عينييهم وحاضريين رااسهم ..
وصف من اليميين للشماال ضاام يديه قدامو ، بااش تباان فيديهم من الفوق
وشاام على شكل تنييين بلون الاخضر والاحمر ، وحدااه رمز (MR)... باللون الاسود.. حاننيين راسسهم لمكاانه الاشخااص..لماارين عليهم بسياراتهم المتشاابهه والغااليه..وعلى رأسها سياره ليموزيين بلون الابيض كااسر السوااد.....

عمياء القاسيTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon