12-خُطه الهروب

4K 281 22
                                    

جاءت لي فكره الهروب خلال الليل في أحلامي...حيث كان جيمي يحاصرني علي السرير و يمزق ملابسي, لقد كنت أصرخ و أطلب من احد ان يساعدني, ثم يقوم بوضع يده علي جسدي و هو ينظر إليّ متقززا.

بعد ان أستيقظت تمنيت اني لم اكن أصرخ وانا نائمه. لقد كان جيمي نائما بجواري مستلقي علي ظهره.

لقد كنت مسلتقه علي معدتي, رفعت جسدي ببطء....يمكنني رؤيه المفتاح بسبب ضوء القمر القادم من النافذه, لقد كانت يده موضوعه اعلي صدره قريبه للغايه من المفتاح.

بدأت في لمس المفتاح, حاولت أخراجه لكني لم أستطع أخراجه من عند كتفه , كم هذا صعب للغايه.

سيكون من المستحيل أنتزاع المفتاح من عنقه وهو نائم, فهذا خطر للغايه....ما الذي سيقوله اذا أستيقظ ورأي المفتاح في يدي؟ هل سأخبره انيّ اردت أن أنظر إليه عن قرب, فسوف يقوم بمعاقبتي و بالتالي سأفقد ثقتهم.

فكرت مره أخري في الحلم, و ما هو السبب الذي جعل جيمي يخلع جميع ملابسي, ربما يكون بسبب مفتاحه. انا لن أجعل جيمي يقوم بأغتصابي علي الرغم من انه قال انه لم يغتصبني بعد, ماذا اذا قلت له أن نمارس الجنس؟ يمكنني ان أجعله يخلع ملابسه و كذلك سلسال المفتاح, لكن اذا اعترض علي هذا سأقول له بأني غير مستعده....لكني لا أستطيع المغامره في هذا الأمر.

نظرت الي الساعه و كانت الرابعه و النصف فجرا, لايزال يوجد نصف ساعه حتي أسمع أنذار المنبه, لأعود مره أخري نائمه علي جانبي و انا أنظر الي القمر من خلال القضبان.

حين سمعت صوت الأنذار يستيقظ جيمي ويقم بأغلاقه و يلتفت لي ليقبل وجنتي.

"صباح الخير" قالها لي قبل ان ينهض

"صباح الخير"

ليذهب جيمي الي خزانه الملابس و يخرج الملابس لي دون تفكير ركضت الي دوره المياه من أجل تغير ملابسي, قمت برفع شعري الي الأعلي, أرتديت بنطال مع قميص شعرت أنه كان يخص جيمي حين كان صغير.

خرجت من دوره المياه لأري بأن جيمي كان قد بدل ملابسه أيضا مع قميصه و بنطاله المعتاد. لم يعترض علي دخولي لدوره المياه كما فعل بالأمس. بل نظر اليّ واشار بأصابعه بأن أتي إليه....أقتربت منه بحذر ليقم بسحبي إليه.....كنت علي وشك دفعه بعيدا عني لكني وجدته يرفع يديه الي أزارا قميصي و يقم بأغلاقها.

ليقول لي قبل ان يقبلني "أنتِ ملك لي انا"

شعرت بالتوتر من هذه الملامسات ليقم بسحب يدي معه و سرنا الي المطبخ, ليحمل جيمي صناديق الطعام و يعطيها لي ثم يقم هو بأحضار الأطباق, مرت القليل من الدقائق ليأتي تشارلز و تومي بعده.

(مترجمه - Translated) Family Comes Firstحيث تعيش القصص. اكتشف الآن