6-علي حافه الأنهيار

5.5K 315 28
                                    


أنطلق صوت أنذار منبه الصباح الخاص بجيمي, ليقم بأطفائه. لأقم بفرك عيني لأحاول الأستيقاظ. لأجد نفسي أرتدي نفس القميص الرمادي الخاص بليله أمس.

لينهض و يذهب الي دوره المياه, حين قام بتمرير يده علي شعره تمكنت من رؤيه عضلات ظهره. شعرت بألم في معدتي, أنا أريد ان أعلم ما الذي فعله بي في الليه الماضيه.

نهضت لأزيح القميص عن جسدي... أردت رؤيه ما اذا كان يوجد أي نوع من الكدمات قد حدثت الليله الماضيه. وجدت أثر كدمات خفيفه علي معدتي بسبب ضربات تشارلز لي في الليله التي أختطفني فيها الي هنا.... لكن لا يوجد اي شئ جديد, بالأضافه الي أن الجروح علي ذراعي بدأت بالشفاء.

شعرت بقلبي كما لو كان ينفجر حين سمعت صوت باب دوره المياه يفتح. قمت بأنزال القميص سريعا قبل ان يراني. لقد قمت بعرض جسدي علي العديد من الرجال في عملي... لكن هذا مختلف. فهم كانوا يدفعون لي الأموال, لن أجعله يري جسدي أبدا... لكنه بالفعل رأه حين ألبسني هذا القميص. علي الأرجح انه قام بلمسي بطريقه ما... لكني لن أجعله يري جسدي بكل هذه السهوله.

نهضت سريعا و ذهبت الي دوره المياه, شعرت كما لو كنا زوجين... قمت بأغلاق الباب سريعا. لأجلس علي الأرض مستنده الي حوض الأستحمام. قمت بضم ركبتاي الي صدري و انا ألف ذراعي حولهما لأقم بتحريك جسدي بسرعه.

قمت بأغلاق عيني بأحكام لتسيل دموعي علي وجنتي... أريد البكاء لكنني لم أستطيع حتي. كان جيمي لايزال في غرفه النوم, يمكنني سماع حركه بالخارج... هذا يعني انه ايضا يمكنه سماعي, قمت بضرب جبهتي بركبتي بقوه.

لا يمكنني البقاء هنا أكثر من ذلك... يجب علي الجميع البحث عني. قد تكون لينا خائفه علي.. قد تكون ذهبت الي الشرطه. الجميع يعلم اني لا أملك حبيب حتي أهرب معه... لقد رحلت من العمل في وقت متأخر من الليل... أشعر بأني حمقاء حقا, لو كنت قد أخذت حافله لما كنت هنا.

بدأ جيمي بالطرق علي الباب انا حقا سعيده لأني أغلقته. هذا هو المكان الوحيد الذي أحصل فيه علي مساحه شخصيه. أريد ان أغلقه هكذا الي ان يأتي أحد ما و ينقذني, لكني سأموت من الجوع قبل ان يجدني أحد, كما انه باب خشبي بسيط يمكن كسره بسهوله.

"جوليت.. هل انتِ بخير؟"

شعرت كما لو كان قلبي سيقفز من حلقي... بدأت في ألتقاط أنفاسي...

"أجل"

"حين تنتهي من تبديل ملابسك تعالي الي الأسفل"

"حسنا"

هل كان صوتي عال كفايه ليسمعني, لكني سمعته يغادر المكان... بالتأكيد سمعني.

(مترجمه - Translated) Family Comes Firstحيث تعيش القصص. اكتشف الآن