1-اللقاء الأول

23.2K 658 105
                                    



صوت الأرتطام القادم من الموسيقي كمالو أنه لن ينتهي أبدا. حتي حين أستلقائي علي السرير هذا هو كل ما يمكنني سماعه. هذه الضربات الأيقاعيه لازالت تُعزف بداخل عقلي مره بعد مره.

أقوم بتحريك عيناي بأتجاه هذا الرجل الذي قمت بالرقص معه لمده عشر دقائق. انا لست خائفه اذا قام بملامستي. لقد قام بعرض المال علي من أجل فعل هذا معه, لكني أضع حدود بيني و بين اي شخص اقابله في هذه المهنه. انا لست بائعه هوي "ع*هره".

جميع الرجال الذين يأتون الي هنا مقززين. بعض الناس سيقولون أني أيضا مقززه للعمل في هذه المهنه, لكني هنا من أجل ان أكتسب المال الكافي.

بدأت بالمشي بعيدا عنه.

"مهلا! ماذا تظنين نفسك فاعله؟" قالها صارخا بي. انا قادره علي سماعه, لكن صوت الموسيقي كان أعلي من صوت سقوط كرسي الرجل حين نهض. لا أريد ان اعود أليه, لكنه أمسك معصمي.

حدقت به, عينان باردتان. لقد كان اطول مني بكثير كما يوجد وشم قوطي* لغراب خلف أذنه. حاولت سحب يدي بعيدا عنه. لكنه هذا لم يؤدي سوي لضغطه أكثر علي معصمي مما جعلني أصرخ متألمه.

"القوط (: Gothi) . أرجح الآراء أنهم قدموا من إلى وسط وجنوب شرق القارة ، لكن يبقى الخلاف على البلاد الأوروبية التي قدموا منها قائماً إلى اليوم. كان للقوط تأثير قوي في تاريخ أوروبا السياسي والثقافي والديني" المصدر ويكيبيديا

"تقول اللوحه ان الفتاه ستفعل ما تريده" قالها لي, ليقم بتشديد قبضته علي يدي.

"انا لست ع*هره!" قلتها صارخه.

أستخدمت يدي الحره, لأقم بدفعه بعيدا. قمت بضرب صدره, لكنه لم يتزحزح حتي. انه حقا اكبر من أي شئ سافعله له. لديه القدره علي فعل اي شئ بي.

"هذا ليس الجن*" قالها لي.

هذا ليس عذر لعين. انهم جميعا ليسوا سوا مجموعه من الخنازير اللعناء, لا استطيع أنتظار الفرصه للأبتعاد عن هذا العمل.

"انا لا أهتم! دعني!" قلتها صارخه فيه. و بدأت مره أخري بدفعه بعيدا, لكنه لا شئ بالنسبه له لقد كان هذا مثيرا للشفقه.

"أستمعي لي ايتها العاهره!" قالها لي, ليقم بلف ذراعه الأخري حولي و قام بسحبي الي صدره. حاولت الفرار من قبضته, لكن هذا لم يكن جيد. لتبدأ يداه بالتحرك علي ظهري لتستقر علي مؤخرتي.

"مهلا!" سمعت صوتا يصرخ بها. لأري يد تمسك كتف الرجل من الخلف لتقم بأبعاده عني. لأشعر بالأرتياح لرؤيتي دونفان. لقد كان صوته بمثابه الجنه بالنسبه لي انا أعلم انه أنقذني من هذا الذعر.

(مترجمه - Translated) Family Comes Firstحيث تعيش القصص. اكتشف الآن