29- هل كنتما عراة ؟

2.1K 168 38
                                    

مدينة نيويورك
3 كانون الأول
7:28 PM
.

الضحكات تعالت على تلك الطاولة الكبيرة حيث يجلس لوي مع زوجته ليز، هاري مع رفيقته إيما، و زين مع لايرا، لكن لايرا لم تكن من ضمن تلك الضحكات، ربما أخفت انزعاجها ببراعة لكنها لم تستطع تقمس دور المرحة في تلك اللحظة، تحاول تجنب النظر إلى هاري وصديقته، والتي شرفتهما بحضورها في الحديقة حيث كانا معًا، وهما السبب الرئيسي لإنزعاجها، نظرات رفيقته نحوهه المليئة بالحب، وتستطيع التخمين أن يدها تتحرك فوق قدمه بطريقة مغرية لأنها لو كانت مكانها ستفعل الأمر عينه، ضحكاتها الرقيقة وذكرياتهما التي تقولها بتلقائية تامة، وطريقتها في جعله يبتسم لكن بعض الإبتسامات مصطنعة، فهي تستطيع التمييز بينهم.

"ماهو أكثر شئ سمعته عن نفسك جعلك تنفجر في الضحك ؟" سألت ليز الجميع ونظرت إليهم لتطوع إيما قائلة:
"تغيبت عن عروض الأزياء لمدة طويلة وسمعت أني ذهبت إلى إعادة تأهيل لأني كنت مكتئبة وفي حال يرثى لها، بينما الحقيقة أني كنت برحلة للاسترخاء في ميامي"

"الفتيات هناك مثيرات" همس لوي تجاهها واضعًا يده على جانب فمه كي لا تراه ليز لكنها فعلت وصفعته على رأسه بخفة، قال زين بإبتسامة:
"منزلي هو أفضل مكان لتداول الشائعات"

"هذا محرج" علق هاري، أجابه زين بإيماء قائلًا:
"بالفعل، كنت مع لايرا على سطع منزلي منذ مدة قريبة وغفونا بدون قصد، رأتنا خادمة و وصلت القصة باننا كنا نحتفل بخبر حمل لايرا وشعرنا بالحب طوال الليل حتى وجدتنا الخادمة عراة في اليوم التالي"

"وهل كنتما عراة ؟" قال لوي بإبتسامة وغمز تجاه زين، أبتسم نحو لايرا وأجاب:
"للأسف لم نكُن"

"ماذا كنتما تفعلان فوق سطح المنزل ؟" استفهمت ليز، أجابت لايرا سريعًا تحت تأثير نظرات هاري:
"كنا نراقب النجوم ونتحدث لا أكثر"

"هذا حقًا لطيف" قالت إيما ونظرت نحو هاري قائلة:
"يجب علينا تجربة ذلك"

أعطاها إبتسامة صغيرة اختفت سريعًا بينما عيناه شردت في مكان أخر، فعلت لايرا الأمر نفسه ولديها تلك الرغبة في تبرير نفسها أمامه، لكنها غير معتادة على ذلك، وكيف ستفعله ؟ من المفترض أنها رفيقة زين.

"منذ سنوات جاءت فتاة وأدعت أنها حامل وأني والد ذلك الطفل" قال لوي وتراجع على مقعده، نظرت له ليز بإستغراب قائلة:
"لم تخبرني هذا من قبل !"

"لا يحب ذكر الموضوع" قال هاري وأقترب على الطاولة، لاحظت لايرا أنه لم ينظر لها كما كان يفعل بل يتجاهلها، نظرت بعدم تصديق لتصرفاته الطفولية حتى نظر إليها وأبتسم تلك الإبتسامة الغريبة خاصته.

"أكثر شائعة غريبة كانت من فتاة في الجامعة قالت أننا تواعدنا وأني سئ في الفراش" قال هاري وأنزل نظره إلى يديه، ضحك الجميع وقالت ليز:
"وهل هو سئ، إيما ؟"

Wanted | مطلوبWhere stories live. Discover now