4- الإنتقام

3.5K 212 133
                                    

لويزيانا - نيو اورلينز
26 تشرين أول
11:25AM
.

جلست لايرا على مائدة الطعام بجانب ستيف، بالرغم أن ستيف سيئة في إعداد الطعام لكن لايرا كانت دائماً تخبرها بلذته، فلقد وجدت في هذا المديح سعادة لها حتى وإن اخفتها، ثم يتحسن الطعام كل مرة عن التي تسبقها.

وقفت ستيف عن الطاولة لتحضر بعض الماء وتحدثت:
"اخبريني كيف يبدو ذلك الهاري؟"

تسابقت ذاكرتها في المجئ بصورته على ذهنها، ابتسمت وهي تضع اصبعاً فوق شفتاها وقالت:
"لا يبدو جيداً وفمه اتخذ وضعيه الباسم المقلوب من قلة ابتسامه، عينه مظلمة قاتمة تُخيف الصغار، وعُمره كبير لكن تجاعيده اكبر، انه مُجرم"

ملامح التقزز ظهرت على وجه ستيف من بشاعة الوصف وعلقت:
"خذي حذرك منه، وحاولي عدم الظهور كثيراً هذة الأيام حتى أستطيع ضمان سلامتكِ"

اومئت لايرا وارتشفت البعض من قهوتها، رفعت ستيف صوت التلفاز على قناة الاخبار والتفت نحوها متسائلة:
"ماذا ستفعلين اليوم؟"

"ويُنبه على المواطنين الحذر ليلاً من العاصفة فقد تستاء الأوضاع طبقاً لعُلماء الطقس ويستمر الهطول ليومين إضافيين، وقد تم إضافة رقم الطوارئ الظاهر لمن يحتاج مساعدة بسبب العاصفة القادمة، كونوا سالمين" قال مذيع الأخبار وهو يطرق بأوراق التقديم مرتين على طاولته.

وقفت لايرا عن الطاولة وأخذت سُترتها التي تكرمت ستيف بتنظيفها وأجابت:
"سوف ازور ستايلز، أشتاق له منذ الآن"

أغلقت الباب خلفها بنفس الوقت شعرت بحركة في الرواق، اشاحت بنظرها مع لحظات صمت لتجد قطتان في شجار.

دفعت قدميها متحركة نحو وجهتها إلى العمل، الطقس كان بارد لذا شددت سترتها على نفسها أكثر، لم تتوقف دراجتها سوا عندما لمحت لوحة كُتب عليها (مقهى لافندر).

دخلت من الباب الخلفي كعادتها، لكنها وجدت الجميع يقف في الغرفة بملابسهم الداخلية فقط، رفعت حاجبيها بتعجب لكن لم يلاحظوها سوا عندما فتحت خزانتها.

"لايرا انقذينا!" صرخت فيكي نحوها وامسكت بمعصمها، فجأة شعرت بالفتاتان تمسكان في خصرها بتوسل، لم تستوعب شئ سوا انها لم تجد اشيائها فتسألت بحدة:
"أين اختفت ملابس العمل؟"

"انها روز لقد أخذت جميع ملابسنا وصنعت ملابس جديدة للعمل تعتقد انها لطيفة لكنها ليست كذلك، انها.. انها.." أجابت فيكي بنبرة باكية وأكملت عنها فيوليت:
"انها مُنتفشة ووردية وتبدو مثل ملابس الخادمات، انها بشعة!"

"مُنتفشة؟ هل هذة كلمة حتى؟" همست لايرا واغلقت خزانتها، رغم ان روز صديقة الجميع هنا إلا ان عواقبها عنيفة إذا اعترض أحد على أفكارها، وهذه ليست المرة الأولى التي تُبدل ثياب العمل، لايرا تتذكر جيداً حين جعلتهم جميعاً يرتدون ازياء ارانب بمناسبة عيد الفصح، لكنها تجهل سبب التغيير المفاجئ الآن.

Wanted | مطلوبWhere stories live. Discover now