1- اللقاء

6.2K 270 85
                                    

لويزيانا - نيو اورلينز
21 تشرين أول
1:06 AM
.

رأته لايرا للمرة الأولى في حانة (بينستون) وكان يجلس في زاوية من المشرب منغمس في أفكاره، يراقب الجدار بعينين تائهة، حتى انها رأت بعض نظرات الإعجاب في أعين الفتيات التي لم يعيرهم اهتمامه، ليس لانه لا يريد بل لأنه منشغل البال، تخيلت لايرا هالة من السواد حوله تمنع الاقتراب إليه، كان مظهره خطيرًا.

"يمكنني الجلوس هنا؟"
جفلت ونظرت أمامها رجل ضخم البنيه ويبدو على وجهه أعراض الثمالة جلس على طاولتها، تحدثت بنبرة حازمة:
"لا"

"هل سمعك ضعيف يا فتاة؟" قال الرجل بإبتسامة ورفع يده نحو خصلات شعرها مع تكرار كلماته:
"يمكنني الجلوس هنا، أعطيني بعض الإثارة هيا!"

ما لم يتوقعه هو إمساك لايرا ليده وتحريكها في الإتجاه المعاكس ليصدر صوت انكسار يليه صراخ الراجل جاذبًا أنظار من في الحانة، بحركة سريعة قام بصفعها على وجهها ونظراً لضخامة يده كان لها أثر في سقوطها على الأرض، إنه يتألم ولكن تألم رجولته كان اوضح.

ذهب الراجل أمامها والغضب يعتلي وجهه، رفعت قدمها بقوة تجاه منطقته الحساسة لينحني الماً، ثم وقفت ممسكة رأسه لتجعلها ترتطم بالطاولة التي كانت تجلس عليها حتى فقد الوعي، أخرجت بعض النقود وجعلتهم يسقطون فوقه ثمنًا لشرابها.

لاحظت انها جذبت الإنتباه وهذا اخر شئ كانت تريد فعله الآن تحديدًا، لذا اسرعت بالخروج من الحانة مع بعض اللعنات على الرجل الذي افسد فرصتها الذهبية.
ارتدت نظارة شمسية برغم انه المساء لكن هذة هي إحدى عادتها الغريبة، صعدت على دراجتها النارية مسرعة في الطريق، توقفت أمام مبنى يبدو انه سينهار في اي لحظة من سوء حالته.

صعدت إلي الطابق الثالث وفتحت الباب بعنف ليكشف عن محتوايات المكان.. منظم ونظيف وليس شيئًا يصفها، فهي لا تهتم إذا وجدت سروالها في أحد أطباق الطعام، اثناء انشغالها خرجت فتاة من دورة المياه وهي تجفف شعرها بالمنشفة.

"عُدتِ مبكرًا" قالت الفتاة والقت المنشفة على السرير، تحركت لايرا تجاه النافذة الصغيرة قائلة:
"لقد خضتُ شجار، ستيف"
ألقت ستيفاني جسدها على الفراش بدون إجابة، فهي اعتادت ان لايرا تضع نفسها في هذة المواقف كثيرًا لكنها ايضًا تستطيع إصلاحها.
لم يمر سوا دقائق عندما مر ذلك الرجل الغريب من الحانة على مخيلتها.

لم تقاوم ابتسامتها الجانبية، تذكرته وهو يحرك يده خلال خصلات شعره الطويلة كلما تحدثت معه فتاة، القميص الازرق الذي ارتداه أظهر تفاصيل جسده بشكل بارز و أظهر ضخامة حجمه، اكتافه العريضة وتلك اليدان القوية، رأت بعض الاوشام على يده اليسرى لكنها لم تكن واضحة، ولم تغفل عن قدمه اليمنة التي تبدو مصابه لأنه يعرج عليها قليلًا.

أخرجت حقيبة صغيرة من سترتها ووضعتها على طاولة بجانب النافذة، فتحت لفافات من السجائر وبدات بصنع واحدة، حين انتهت وضعتها بفمها ثم اشعلتها مستنشقة كمية جيدة من النيكوتين، لم تعلم هل ستراه مجددًا؟ لكنها لن تتوقف عن مطاردته.

فهو المطلوب..

#WANTED

اوكاي سربرايز 🎉
متحمسة وكدا عشان فاضل امتحان واحد في الفاينال، بس الاصعب 💔 جبر وكدا *مفيش بنا عمار*

ادي المقدمة👏
وإن شاء الله الشابتر الجي هينزل كمان.. خليها مفاجأة؟

-حاسيين ان الرواية بتتكلم عن ايه؟

الرواية غامضة فيها اكتر من مغامرة بكل الانواع، مفهاش سحر.. بس المواقف سحرية 👼 حلاوتي وانا بكتب شعر

سؤال عالسريع : عايزيني اوضح المحادثات بين الابطال بتكبير الكلام؟ "B" زي رواياتي التانية، ولا الخط كدا تمام؟

Wanted | مطلوبWhere stories live. Discover now