الفصل الواحد و الاربعون : لقد مات حقا.

3.2K 248 30
                                    

امتد الظل في سيفه الثقيل و بسرعه فائقة قتل منهم سبعين مخلوقا من مخلوقات السحر و اشار بيده اليمين الى الارض خرجت ايادي من الظلال تسحب كل الجثث التي أنشأها و ركض بسرعة في وسط الاكواخ و عاد برأس احد السحرة و حرقة وسط الظلام , و كان تعبير وجهه جامدا كالثلج.

فلورا لم تصدق خبر وفاة الامير فيديل و قد كانت حزينة جدا عليه و كذلك جورجيانا و اجواء حزنهما طغت على المكان و قال كارم "لماذا تحزنان على الامير فيديل ؟ , هل تعرفانه؟".

قالت جورجيانا بعد نفس عميق " ألا تعلم ؟"  و نظرت لفلورا و سألتها "هو لا يعلم؟". هزت فلورا رأسها بانه لا يعلم .

فقالت له جورجيانا " لا فائدة من اخفاء هذا بعد الان ".

فلورا قالت وهي متأثرة جدا "لا تقولي ذلك , انا متأكدة انه لم يمت بعد " و تركت المكان.

قالت جورجيانا من جديد لكارم الذي بدا تائها تماما " في الحقيقية , السيد كلاوديو و الامير فيديل هم الشخص ذاته".

ضحك كارم بشدة و قال " هذا مستحيل هل تعرفين من يكون السيد كلاوديو ؟ , انا فقط من يعرف حقيقته" , بقي كارم محتفظا بحقيقة ما اكتشفه و لا يعلم لماذا , فهل لايزال يعتبر كلاوديو كصديق , ام انه ينتظر مقابلا مجزيا حتى يتحدث.

مضت ثلاث سنوات.

 نسي الجميع الموضوع و اصبحت البلاد تعيش بسلام و السحرة قد قلت اعدادهم كثيرا لم يعد فيديل و لم يسمع أي احد شيئا عن اخباره منذ ذلك الحفل و الى الان فلورا لا تعلم ان كان ما سمعته حقيقة ام لا اصبح العالم رماديا في عينيها, ظنت ان السماء ارسلت لها فيديل بعد ان ماتت والدتها و لكن لقد تركها كلاهما وحيدة لم تيأس ابدا و لم تصدق خبر وفاته فقد كانت تذهب الى النهر حتى بعد ان تبدلت الفصول و تغير الناس و الاشخاص و هي لاتزال هناك عند النهر تبكي احيانا و تضحك احيانا و يطغى الحزن الصامت على باقي ايامها .

الملك لايزال فاقدا للوعي على الرغم من مرور السنين فهو لم يمت و لم يستيقظ و لم يستطيعوا العثور على الساحرة حتى تفك عنه سحره والملكة تولت امور البلاد و كروان اصبح ولي العهد و قد كان يخرج بين الحين والاخر بحثا عن اخيه بين القرى و المناطق و يعود للقصر دون ان يخبر احدا انه يبحث عن فيديل.

قالت الملكة "لقد تأخرت يا كروان , لا تذهب في هذه الجولات مجددا فأنت تعلم تماما لا احد لي في هذه الدنيا غيرك".

"لا تقلقي علي , انا افعل هذا حتى اتسلى فالقصر ليس ممتعا كما في السابق " .

" ألا يمكننا ان نستعين بأحد السحرة لإيقاظ والدك مما هو فيه؟".

"لكن يا امي لقد حاولنا سابقا , كل من قابلناهم قال يجب ان نقتل الساحرة حتى يذهب السحر و تلك الساحرة قد اختفت تماما من الوجود".

الأمير فيديل و العوينات : من أين اتيت؟Where stories live. Discover now