الفصل الثلاثون : الوريث.

3.8K 263 34
                                    

يحكى ان للظلال حياة منهم من يناديها بالاشباح و البعض الاخر بعالم الروح و الجن و المارد و كثرت القصص عنهم و لكن اين يعيشون ؟ , كيف يأتون ؟ من يرسلهم لعالم البشر؟.

كانت هناك عائلة الدون اوليفيرا لومباردو تعيش في جبل عالي جدا حتى ان الهواء في ذلك المكان نادر الوجود فيصعب على البشر العاديين التنفس فيه , فمن رأى المكان قد مات و لم يعش احد حتى يروي للناس عن وجود هذه القلعة الشاهقة المظلمة فوق هذا الجبل .

حيث ان الدون لومباردو استلم الورث بعد والدته المتوفاة كاتي ميلتينو و استلم مهامه في التوفيق بين العالم الحقيقي و عالم الظلال , فيذهب لأحد القرى و الاماكن لقتل بعض الاشخاص من اجل سكان عالم الظل و كذلك يساعد السحرة للإستعانة بالظلال حتى يصلون الى مرادهم  و كانت مهمته الاساسية هي ألا يتقحم سكان الظل عالم الاضواء و يتدخلون في حياة الناس العاديين .

كان الدون يستلم الاعمال الشريرة التي تمت حتى يعرضها على السحرة , من جرائم قتل و سرقات و غيرها من القضايا و يأخذ جزءا من الارواح البشرية ليطعمها سكان الظل و لكن اكتشف بعض السحرة طريقة للتواصل مع الظلال دون اللجوء الى عائلة لومباردو فأصبحوا يعدونهم بأرواح أكثر قيمة من الدون , فأنتشر في ذلك الوقت قتل الفتيات الجميلات و جعلهن يرتدين فساتين بيضاء جميلة و يرمونهن في الغابات المظلمة شاعت الجرائم في ذلك العصر و لم يعد الناس يستطيعون الوقوف في وجه القتل الجائر في حق الفتيات.

و حينها كان الدون ينتظر مولودا من زوجته ماتينا كان يوما صحوا و جميلا ولم تكن الغيوم سوداء كما في العادة  ولاحظ ما يجري في عالم الظل من فوضى بسبب السحرة الطائشين و عندها وصله الخبر ان زوجته قد انجبت توأما , فتاتان جميلات و لكن الخبر لم يسعده فإن وجود التوائم دائما يسبب مشكلة فقرر هو وزوجته اختيار الفتاة الاذكى ان تكون الوريثة بينما الفتاة الاخرى سوف ترسل بعيدا تحت حماية العائلة و لكن لن تعلم ابدا من تكون قد مضت عدة سنوات على هذا القرار و حقا كانت من بين الفتاتين هناك فتاة طيبة و ساذجة بينما اختها كانت غاية في الخبث و الذكاء و قد بدى ذلك عليهما منذ سن الرابعة و عندها تأكد الدون لومباردو من ارسال الفتاة الساذجة الى حي في المدينة وسط الناس مع سيدة عجوز كانت تعمل عند العائلة سابقا وهي محل للثقة .

كان الدون ذلك الوقت يقتل السحرة الذين يقدمون أي قربان خاص و لكن طوال الاربع سنين لم يستطع ان يوقفهم تماما الا عندما شعر انهم قد طغوا و شن حمله لقتل السحرة جميعا و لكن سكان الظل قد اعترضوا فقد كان القربان الذي يقدمونه السحرة افضل بكثير من الدون فإن القضاء عليهم ليس في صالحهم فتجمعت قوة السحرة و كذلك قوة الظلال للقضاء على العائلة و قتلهم جميعا كانت قوة الدون خارقة و قوية و لم يستطع أي احد من السحرة او الظلال القضاء عليه و لكن الخبث كان من شيمهم فباشروا بالقضاء على عائلته اولا قتلوا الطفلة و من ثم الزوجة و بقيا الدون وحيدا و لم يمضي الكثير من الوقت حتى قتله الحزن و حينها لم تبقى الا الفتاة التي ذهبت الى وسط المدينة ك الوريث الوحيد لعائلة لومباردو و عاشت بسلام ولم يضايقها أي احد من سكان الظل ولم يكن يعلم احد عن وجودها مضت السنين و اكتشفت الظلال خبث السحرة بما انهم المصدر الوحيد للظلال للإطعام فلم يعودوا يقدمون الارواح قربانا كما في السابق و بدأت الظلال تعاني و بعضها يختفي و الاغلب دخل في سبات عميق و اصبح السحرة طاغيين و متحكمين فيهم , ندمت الظلال على ما فعلت و تمنت عودة عائلة الدون و لكن لا مجال للندم و اصبح الظل العوينات هو من يتحكم في عالم الظل و لكن من دون سلطة بعد ان ذهب سيده فقرر البقاء في السبات كما فعل اغلب الظلال.

 كبرت الوريثة الوحيدة كما انها قد تزوجت و انجبت طفلا واحدا و لم تعش طويلا حتى تراه يكبر و بقي الصبي مع والده لفترة من الزمن حينها شعر الظل العوينات في سباته انه يسمع بكاء السيد دون لومباردو في الارجاء و لا يعلم لما يسمع هذا البكاء بوضوح , استيقظ العوينات من السبات العميق و بدأ يبحث عن هذا الصبي , باحثا عن امل , و حين وجده تفاجأ من الشبه بين هذا الصبي و الدون لومباردوا و دهش أكثر حين عرف ان هذا الصبي الصغير يستطيع ان يراه.

 شعر الاب ان ولده  يتحدث مع اشياء غير موجودة كثيرا و ظن ان هذا الشئ طبيعي بالنسبة للأطفال و لكن احدى الساحرات قد شعرت ان الظل العوينات يجوب هذا البيت كثيرا و اكتشفت قدرة هذا الصبي  فقتلت والده و اختطفته و وضعته في مكان يحتوي على ملكة البلاد طنطيخة  و الامير و حينها قام العوينات بمساعد فيديل على البقاء و القضاء على الساحرة و لكن من المصادفة الغريبة ان ساحرة اخرى قد ساعدته للذهاب للقصر و العيش كأمير و بقي العوينات مختبئا حتى لا يكتشف امر فيديل مرة اخرى حتى يكبر و يشتد عودة و  يعود الوريث للسيادة.

"لذلك يا صاحب الدم الغالي , ان كشفت نفسك الان يعني انك لن تعيش كما كنت في السابق أبدا".

 " كان يجب ان تخبرني بهذه القصة منذ زمن بعيد , إنها تفسر أشياءا كثيرة". – فيديل صمت قليلا و شعر بمدى هدوء هذه الليلة " أنا لا اريد حياتي الحالية , أريد أن اكون أنا مهما كنت مظلما و حزينا لكن ان اكون أنا أفضل من أعيش كشخص أخر , كأمير غير موجود ".

"حاول اخفاء هذه القصة  و قدراتك كذلك فإن الغرض الاساسي من وجود عائلة لومباردو هو الحفاظ على سرية عالم الظل " – عوينات .

"لن يعلم احد لكن هل لي أن أعرف من كان والدي ؟". – فيديل.

"والدك قد كان فارسا شجاعا لطالما كان يدافع عن الجميع , و انت تشبهه كثيرا ". – العوينات .

فرح فيديل عندما سمع ذلك و سأله مجددا " في أي بلدة كان والداي يعيشان؟".

نظر العوينات في جهه الجنوب " هناك بعد البحيرة العملاقة هناك قرية ريفية جميلة , هناك كانا يعيشان".

سأل فيديل بحذر "هل لي أقارب من جهه والدي؟".

كما يبدو ان العوينات حاول ان يتجنب هذا السؤال قدر الامكان و لكن لا يستطيع ان يكذب على صاحب الدم الغالي " نعم لديك جدة و عم كما ان اسمك الحقيقي هو اليساندرو فراشة ال فيراتي". عوينات .

سكت فيديل قليلا و ظن انه سمعه بشكل خاطئ " هل والدي اسمه فراشة ؟".

"نعم". – العوينات

" كم هذا رائع , انه اسم جميل جدا , لا عجب ان امي قد احبته يبدو كشاب صالح" – فيديل , تحدث عنه كما لو لم يكن والداه و فكر بأنه قد يزور المدينة تلك يوما ما و يرى ما تبقى في هذه الدنيا من أقرباءه الحقيقين فهو لم يعد يشعر بالانتماء للقصر خاصتا بعد هذه التجربة.

الأمير فيديل و العوينات : من أين اتيت؟Where stories live. Discover now