الفصل الرابع و الثلاثون : لقد اغضبت الجميع.

3.7K 263 41
                                    

على الرغم من غضب فيديل الا انه لم يذهب الا بعد ان تأكد من وصولها للنزل و عاد لذلك المكان المظلم و ابتلعه الظل و اصبح في القصر و عما يبدو ان هناك فوضى عارمة قد قامت في المكان بحثا عنه في العاصفة و لم يكتشف ذلك الا عندما خرج من جناحه و رأى الحراس و هم متفاجئين بوجوده داخل القصر .

قال احدهم " سمو الامير كيف عدت للداخل؟".

لم يفكر فيديل بأي تفسير و لم يتوقع انه قد احدث أي فوضى , قال لهم " منذ قليل لقد جئت امام اعينكم يجب ان تمعنوا النظر , لستم حراسا جيدين كما ظننت ".

ذهب للمقصلة و قال للملك انه عاد , حاول ان يخبرهم بطريقة ما انهم لا يجب ان يقلقوا كثيرا عليه على الرغم من ان التعب بادي على وجهه و لكنه لن يصاب بأذى .

جلس في زاوية المقصلة بالقرب من اخية في المكان الذي يجلس فيه الامراء و على الرغم  من العاصفة في الخارج الا ان الناس تواصل الدخول للملك تشتكي و يعمل على شؤون البلاد حيث يبدو ان جميع القرى الغريبة قد تضرروا كثيرا من هذه العاصفة و سوف يرسلون فريق المعونات .

حين كان الملك مشغولا بالتجهيزات و الملكة تستمع لجميع ما يحدث فإن الملك لا يقوم بأي خطوة الا بعد مشورتها , جلس فيديل بالقرب من اخيه كروان بهدوء و قال كروان " هل عدت للنزل؟".

"لم ادخل فقط ذهبت للنهر ". – فيديل

"هل استطعت ان تراها ". – كروان .

"لم يحالفني الحظ , فإن العاصفة قد افسدت كل شئ و التقيت بتلك الفتاة المنحوسة". – فيديل.

ضحك كروان و فهم من تكون تلك الفتاة و لكنه لم يرى فيديل يتلفظ على شخص من قبل , كان شكله وهو يضحك غريبا في المكان و ثم عاد لوضعه الجاد.

"لا اصدق ان هذا وجه لشخص ينام كثيرا , فأنت بالكاد تستيقظ من نومك فلما هذه الهالات تحت عينيك , هل تعاني من الكوابيس؟". – كروان .

نظر الملك لكليها طالبا منهما السكوت و الاصغاء لأمور البلاد .

سكت كلاهما و واصلا الاستماع  لم تنتهي اللقاءات الا في ساعة متأخرة و خرج رئيس القطاع الغربي من البلاد و رئيس الحرس و قائد الجيش و الطبيب الملكي و مدير المؤن , ذهب  الجميع من المكان و عاد فيديل الى عرشة و القناع الاسود على وجهه و قال " أنا لن اشارك في أي عمل من أعمال السحرة ".

"ولكن يا سيدي سوف يقاتلونك". – العوينات .

" لن يستطيعوا هزيمتي و ان لم يتوقفوا عن السحر الاسود فإنني لن اقف مكتوف الايدي , سأقضي عليهم جميعا انشر هذا الخبر بين كل السحرة , سأعطيهم مهله لمدة شهر". – فيديل.

"لكن سيدي هذا خطر" – العوينات .

"لا تخبرني ما يجب ان افعل " . – فيديل .

الأمير فيديل و العوينات : من أين اتيت؟Where stories live. Discover now