8

870 32 2
                                    


" أتوق إلى السير فوق العادات ودهسها، العادات التي يعتقد الآخرون أن الإلتزام بها يجعلنا على طريق الحق. "

شنو شنو !! دا كلام شنو يا خالتي ؟

__ السمعتيهووو ! عشان انا يوم دقيت صدري و وقفت ليها قدام أبوها و قدام اعمامها و خيلانها و ناس الحلة ديل جت عليهم ، كنت على رجا انها تحقق لي حلمي الما قدرته احققه انا ، لما وعدتني و قالت لي يا يمه بقدر احقق ليك حلمك و بقدر اشتغل في المركز و اساعد المحتاجين ديل ! ماعندنا مرة في القرية دي بتقيف ليها قدام راجل و تكسر كلمتو و تقول ليهو انا دايرة و لا كلمة لأ ، لكن انا سويتها ! ووقفت بدل قدام الواحد عشرة ،

كان نفسي ما تمشي على نهج العرس و مسكة البيت و تمشي في دربنا ! لكن ما باليد حيلة يا سلوى!!

مروقكم و طلوعكم الكتير دا جاب الكلام و الناس بتتهامس و ما بترحم و انا خلاص بعد دا ما بقدر اضيع مستقبل رُقية اكتر من كدا !

لان سمعتها كل ماليها ماشه تخرب عشان كدا اخير لي استر بتي و اعرسها للزول الشاريها دا !


دقيقه دقيقه يا خالتي كدي وحدة وحدة !؟

انتي واعية حقيقي لي كلامك القاعده تقولي فيهو دا ؟؟ خالتي ، ا نحنا فضل لينا اقل من سنة و نتخرج دايرة تضيعي سنوات من عمرها هدر عشان كلام الناس و العادات و التقاليد التفاهه الحتفضلو مسيرين بيها طول عمركم !!

يا خالتي انتي الوحيده الكنت بحسك متعلمة و فاهمه رغم ان الظروف ما سمحت ليكي ! لكن ما كنت بتعب لمن اجي اوصل ليك كلام و لا فكرة و اخر همك العادات دي ! الليله مالك ؟ حصل ليكي شنوووو ؟؟؟


__ مهما اعترضنا و مهما وقفت ليها قدام ابوها يا سلوان الواقع حيفضل واقع و حيفضل فارض نفسه علينا ! كل زول ليهو حد ! و دا حدي لاني تعبته !؟


انا ليه ما حاسه ان الكلام دا ما كلامك !! في شنو انتو مالكم من امبارح لليله ما قادرة افهمكم في شنو حاصل عليكم شنو و لا انا الغريبه و القاعد يحصل دا شنو بالضبططط !! خالتي ! صلي على النبي !


__ عليه الصلاة و السلام !


دا كلامك ولا كلام رُقيه ؟


__ كلام رُقيه ! و انا شايفة ان ....*قاطعتها !!

( و بقيت اكورك لي رُقيه )


رُقيه ... يا ررررُقيه !! قووومي (مشيت لحد سريرها ) قووومي ! اقعدي لي هنا انا دايرة اتكلم معاك !

__ سلوان ! اطلعي براا ( و جرت الملايه واتغطت ) !

( جريت منها الملايه و جريتها هي زاتها من يدها ) قوووووومي بقوليك انا !

شارع ال60Where stories live. Discover now