|54|

67 11 7
                                    

ولم يلبث هاري أن قوطع مرة أخرى بسبب وود الذي أتاه قائلاً :"أخبار سيئة يا هاري لقد قابلت الأستاذة ماكنجوجال بخصوص عصا مكنسة فايربولت. وقد -آ- وبختني، وأخبرتني أن لدي مشكلة في ترتيب أولوياتي، ويبدوا أنها فكرت أنني أهتم بحصول الفريق على الكأس أكثر من اهتمامي ببقائك على قيد الحياة؛ وذلك لأنني أخبرتها أنني لا أهتم بقيام عصا المكنسة برميك من عليها، طالما ستحصل على السنيتش أولاً". وهز رأسه بعدم تصديق.

واضاف :"بكل صراحة لو أنك رأيت الطريقة التي صاحت بها في وجهي.. لظننت انني قلت شيئاً رهيباً، ثم سألتها عن المدة التي ستبقيها لديها. وردت قائلة «ثم شد وجهه، وقلد صوت الأستاذة ماكنجوجال الحاد قائلاً :"ما دام ذلك ضرورياً يا وود.. أظن أن الوقت قد حان لتطلب عصا جديدة يا هاري، هناك نموذج طلب في ظهر غلاف أي مجلة عصا مكنسة.. يمكنك الحصول على نيمبوس 2001 مثل التي مع مالفوي".

فقال هاري معترضاً :"لن أشتري أي شيء يظن مالفوي أنه جيد".

انتهى يناير، واقبل شهر فبراير دون أي تغيير في الجو شديد البرودة، واقترب موعد مباراة رايڤينكلو، ولكن هاري لم يطلب عصا مكنسة جديدة، وإنما كان يسأل الأستاذة ماكنجوجال عن أخبار الفايربولت بعد كل درس من دروس مادة التحويل، ومن خلفه يقف رون آملا أن تعيدها له، أما هرمايني فكانت تمر بسرعة خلفهما متحاشية النظر نحوهما.




أجل إنها فعلة مُزعجة نوعاً ما من هرمايني، لقد وشت بأمر العصا إلى ماكنجوجال فحجزتها الأخيرة كي يتم فحصها تماماً، بالنهاية الأمر لمصلحة هاري.

•⚡•أجل إنها فعلة مُزعجة نوعاً ما من هرمايني، لقد وشت بأمر العصا إلى ماكنجوجال فحجزتها الأخيرة كي يتم فحصها تماماً، بالنهاية الأمر لمصلحة هاري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أربعٌ وخمسون.

Harry Potter Quotes | اقتباسات هاري بوترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن