|26|

113 25 40
                                    

قال ريدل وهو يبتسم بابتهاج :"مثلاً، كيف استطعت وأنت طفل ضعيف رضيع، لا يملك أي موهبة سحرية مميزة أن تهزم أعظم ساحر على مر الزمان، وتهرب دون أن يصيبك سوى جرح صغير في الرأس، بينما دمرت قوى ڤولدومرت العظيم؟".
وكان هناك لمعانٌ أحمر غريب يلمع في عينيه الجائعتين الآن.

سأله هاري ببطء :"وماذا يهمك من هربي؟ لقد كان ڤولدمورت بعد زمانك".

قال ريدل بنعومة :"ڤولدمورت هو ماضيَّ وحاضري ومستقبلي، يا هاري بوتر".

وأخرج عصا هاري من جيبه، وكتب بها في الهواء: توم مارڤولو ريدل.
ثم لوح بالعصا، وشكلت حروف اسمه نفسها مرة أخرى: أنا لورد ڤولدمورت.

قال هامسًا :"أترى، لقد كنت أستخدم هذا الإسم في هوجوورتس، وإن كان مع أصدقائي القلائل المقربين، بالطبع. أكنت تظن أنني سوف أظل أستخدم الإسم القذر لأبي العامي إلى الأبد؟ أما الذي يجري في عروقي دم سالازار سليذيرين من ناحية ٱمي؟ وأن أحتفظ باسم شخص عامي غبي تركني قبل حتى أن ٱولد، فقط لأنه اكتشف أن زوجته ساحرة؟ لا يا هاري لقد اخترعت لنفسي اسمًا أعرف أن السحرة في كل مكان سيخشون النطق به في أحد الأيام، عندما ٱصبح أعظم ساحر في العالم!"

واضطرب عقل هاري، وأخذ يحدق مخدرًا في ريدل، في الفتى اليتيم الذي كبر ليقتل والديه، وكثيرين آخرين.. وأخيراً أجبر نفسه على الكلام.

قال بصوتٍ هادئ مليئ بالكراهية :"إنك لن تكون..".

سأل ريدل :"لن أكون ماذا؟".

قال هاري، وهو يتنفس بسرعة :"لن تكون أعظم ساحر في العالم. أعتذر إذا كنت أصبتك بخيبة أمل أو شيءٍ من هذا القبيل، ولكن أعظم ساحر في العالم هو ألباس دمبلدور، الجميع يقولون هذا. حتى عندما كنت قويًا، لم تجرؤ أن تحاول السيطرة على هوجوورتس. لقد عرف دمبلدور حقيقتك عندما كنت في المدرسة، وما زال يُخيفك حتى الآن، أيًّا كان ما تخفيه هذه الأيام".

واختفت الإبتسامة من وجه ريدل، وظهر بدلاً منها نظرة قبيحة للغاية.




دن دن داان -محاولة فاشلة لتمثيل موسيقى درامية-
ها هو جزئي المفضل من هذا الكتاب xD ✨
بغض النظر عن الطريقة المشوقة التي كشف بها ڤولدمورت هويته الحقيقية، هل يمكننا أخذ دقيقة لتقدير شجاعة هاري أمام قاتل مريض بل ومحاولته لاستفزازه أيضاً! ⁦♥️⁩

•⚡•دن دن داان -محاولة فاشلة لتمثيل موسيقى درامية-ها هو جزئي المفضل من هذا الكتاب xD ✨بغض النظر عن الطريقة المشوقة التي كشف بها ڤولدمورت هويته الحقيقية، هل يمكننا أخذ دقيقة لتقدير شجاعة هاري أمام قاتل مريض بل ومحاولته لاستفزازه أيضاً! ⁦♥️⁩

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ستة وعشرون.

Harry Potter Quotes | اقتباسات هاري بوترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن