|24|

114 23 24
                                    

وقال هاري وقد جف حلقه :"ما الذي تعنيه؟".
قال ريدل بنعومة :"ألم تخمن بعد يا هاري بوتر؟ جيني ويزلي هي التي فتحت حجرة الأسرار. وهي التي خنقت ديوك المدرسة، وكتبت الرسائل التهديدية على الحوائط. وهي التي أطلقت ثعبان سليذيرين على أربعة من ذوي الدم الموحل، وقطة أحد السكويب".

همس هاري :"مستحيل".
قال ريدل بهدوء :" نعم لقد حدث، لم تكن تعرف ما الذي تفعله في البداية. لقد كان الأمر ممتعاً. أتمنى لو كان بإمكانك أن ترى ما كانت تكتبه في المذكرات.. أصبحت أكثر إمتاعًا بكثير.. عزيزي توم.." وأخذ يتلو الكلام، وهو يشاهد وجه هاري المرعوب :"أعتقد أنني أفقد ذاكرتي. هناك ريش ديوك على ملابسي وأنا لا أعرف سببه. عزيزي توم، لا أتذكر ما الذي فعلته ليلة الهالووين، ولكن تعرضت قطة إلى الهجوم، وهناك دماء على ملابسي. عزيزي توم، لا ينقطع بيرسي عن إخباري بأنني شاحبة، وعلى غير طبيعتي. أظن أنه يشك فيّ.. كان هناك هجوم آخر اليوم، وأنا لا أعرف أين كنت. توم، ماذا سأفعل؟ أظن أنني أفقد عقلي.. أعتقد أنني الشخص الذي يُهاجم الجميع يا توم!".

وانقبضت قبضة يد هاري، وغاصت أظافره في راحة يده.
وقال ريدل :"وقد احتاج الأمر إلى وقت طويل حتى تشككت الغبية جيني في المفكرة. وحاولت أن تتخلص منها في المكان حيث عثرت أنت عليها، وكنت في بالغ السعادة لأن المفكرة وقت بين يديك، أنت الشخص الوحيد الذي ٱريد أن ألتقي به..".




هل أنا الوحيدة هنا التي يُعجبها ٱسلوب توم الساخر في الكلام :) ؟

•⚡•هل أنا الوحيدة هنا التي يُعجبها ٱسلوب توم الساخر في الكلام :) ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أربعة وعشرون.

Harry Potter Quotes | اقتباسات هاري بوترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن