|6|

275 31 19
                                    

وكانا قد وصلا إلى لوحة السيدة البدينة، وصاحا بكلمة السر، ودخلا إلى الغرفة العامة التي كانت مزدحمة ومليئة بالضجيج..والكل مشغول بأكل الطعام الذي تم إرساله إلى برج (جريفندور)..لكن هيرمايني كانت تقف وحدها في انتظارهما عند الباب..مرت لحظة سكون محرجة، وبدون أن ينظر بعضهم إلى بعض؛ قال الثلاثة معاً: "شكراً" وأسرعوا للحصول على الأطباق.

ومنذ هذه اللحظة، أصبحت هيرمايني صديقة لهما..هناك أشياء عندما يشترك فيها الناس تنتهي بأن يصبحوا أصدقاء، ويبدو أن التغلب على غول جبلي طوله ١٢ قدمًا هو أحد هذه الأشياء..!!

They'd reached the portrait of the fat lady. "Pig snout" they said and entered. The common room was packed and noisy. Everyone was eating the food that had been sent up. Hermione.However, stood alone by the door waiting for them. There was a very embarrassed pause. Then, none of them looking at each other. They all said "thanks" and hurried off to get plates, but from that moment on Hermione Granger became their friend.

There are somethings you can't share without ending up liking each other. And knocking a 12-foot mountain troll is one of them.




من هي شخصيّتكم المفضّلة من الثّلاثي الذّهبي..؟
بالنّسبة لي، فعلى الأغلب هيرمايني أو ربما رون..لا أدري ٱحبّ ثلاثتهم XD 💜.

Who's your favorite character from the golden trio..?
For me, it has to be Hermione or maybe Ron.. I don't know I love the three of them XD 💜.

 I don't know I love the three of them XD 💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سِتّة.

Harry Potter Quotes | اقتباسات هاري بوترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن