~ ما خلف الكواليس..~

18.5K 1.2K 543
                                    

" لن أصبح درامية واقول أن كل شيء سار بالحركة البطيئة حين رأيتك وأحببتك وأن كوارث كونية وزلازل قد هزت الارض التي أقف عليها.. لا.. العالم كان بخير كما هو.. كانت الكارثة قد حلّت بي أنا فقط! "

#سارة_ح_ش#

**************************************

لم تكن قصص الحب يوماً مثالية ولا يجب عليها أن تكون كذلك لأنها لن تُسمى حب لو كانت من غير مرارة.. لن يصقل قلبك الكلمات الرومانسية بقدر ما سيفعل الخصام ولحظات الكره الكاذبة وتلك الشتائم الكثيرة التي تتوافد في لحظات الغضب.. عندها فقط ستشعر كم أنت واقع في الحب حين ترى أنه وبرغم ما يحصل.. لا زلت بسذاجة تحب!

لم يكن الحب يحتاج الكثير ليجذب قلبها.. كانت قليل من عيناه مع قليل من شخصيته مع بعض من قلبه سيكون كافياً ليجذبها نحوه بقوة رغم كرهه الشديد لها..

ولكن ماذا نقول عن النساء؟ حتى وأن انكرنا جميعاً هذه الحقيقة فأنها ستبقى حقيقة ثابتة نخفيها في قلوبنا من أننا لا بد أن نقع بغرام ذوي القلوب الجلدة فوق طيات من الطيبة والملامح الجامدة والحاجبين المعقودين والشخصية الباردة.. نحب أن نثبت أننا بأمكاننا تحويل هذا القاسي مع الجميع لطفل صغير بين ايدينا يتعلق باطراف ثيابنا ويتبعنا اينما نذهب... ولكن فرق رامي عن ذلك الشخص الذي ترسمه في عقلها من انه يكون طفل مرح مع الجميع وشخصية باردة معها هي بالاخص!

كان قد مر يومين على وجودها في المنزل ولا زالت تذكر ملامح التعجب والفرح على وجوه رزان وندى حين احضرها الى المنزل فادركت أنه لم يخبرهما مسبقاً ليقنعاه باحضارها.. وهذا ما أدخل سعادة ساذجة الى قلبها من انه فعل ذلك بمحض ارادته!

كانت تجلس في غرفة رزان تعبث بهاتفها الذي احضره احمد من اجلها وتستمع لبعض الموسيقى التي ترخي لها اعصابها المشدودة من هذا الوضع الذي هي فيه، فقاطع عليها هدوئها دخول رزان الى الغرفة بوجهها المبتسم كالعادة وهي تقول بمرح:

- يا عيني يا عيني على العاشقة!

ضحكت مرام دون ارادة على حركاتها وقالت:

- وهل لأني استمع للموسيقى يجب أن أكون عاشقة؟!

- أجل..

- حسب منطق من؟!

-حسب منطق قاموسي..

- ليستر الله من قاموسكِ هذا الذي يضم افكاراً عجيبة!

فاستحثتها على الوقوف قائلة:

- انهضي وكفاكِ دلع!

فقالت باستغراب:

- الى اين؟!

فقالت بعيون هائمة:

- الى الصالة.. سيعرض فلم "المهمات المستحيلة" وسنجلس لنتفرج على توم كروز وعيون توم كروز وحركات توم كروز وقفزات توم كروز!

قد زارني حب (مكتملة)Where stories live. Discover now