-12-

66.3K 3.4K 494
                                    

مرحبا ألماساتي كيف حالكن😍؟
استمتعوا بالبارت و لا تنسوا دعمي و في سؤال مهم بالأخير أتمنى تجاوبوا عليه
عطوني ابتسامة حلوة و Enjoy💜💜👌
-----------------------------------------

هرب بوقوم باتجاه الحمام بسرعة فلم يلحظه الآخرين بينما إريكا كانت بالفعل قد لمحته، لكن جل ما يدور بعقلها الآن هو كيف تتخلص من الورطة التي وقعت بها،صعدت الدماء إلى وجهها و تحديدا إلى وجنتيها وهي تحدق بملامح الناس الذين توقوا عن الأكل و أخذوا ينظرون لها بدهشة فليس كل يوم يسقط شخص بمسبح المطعم، نقلت عينيها إلى حيث أصدقاؤها وجدتهم يحدقون بها بنفس الطريقة، عم الصمت المكان بطريقة غريبة فاستوعبت أن الفرقة الموسيقية توقفت عن العزف كذلك، لعنت تحت أنفاسها كثيرا، ألا يمكن أن يتصرفوا كما لو أن شيئا لم يحدث؟ أمن الضروري افتعال كل هذه الدراما؟

استفاقت على صوت النادل الذي أخرج نفسه من الماء و انهال عليها بوابل من الاعتذارات و كأنه المذنب فيما حصل، ثم مد لها ذراعيه كي يساعدها على الخروج لكنها رفضت بقوة
"حبيبتي هل أنت بخير؟هيا تعالي إلى هنا" هذه روما التي أفاقت من صدمتها وهرعت إلى إربكا تتفقد أحوالها رفقة هوسوك
"هيا طفلتي أعطني يديك كي أخرجك " أردف هوسوك بينما يمد إليها يديه لكنها لا زالت تنفي برأسها ووجنتيها محمرتين للغاية، لا تلوموها فهي في موقف لا تحسد عليه ربما الآخرون لم يلاحظوا لكنها ترتدي فستانا أبيضا و الآن جسدها أصبح مكشوفا عندما تبلل، كيف ستخرج أمام الناس هكذا؟ ستكون فضيحة الموسم بالتأكيد خاصة وأن عيني الجميع باتت عليها منذ وقوعها في المسبح.

جونغكوك هناك على طاولة الطعام يراقب حركاتها بدقة، يشاهد كيف تنفي برأسها و ترفض المساعدة، أتود البقاء في الماء إلى الأبد أم ماذا؟ لاحظ تورد وجنتيها وهي تعض على شفتيها بشدة، عقد ما بين حاجبيه باستغراب عندما رفعت ذراعيها و أحاطت بهما نفسها، بقي يفكر للحظات ثم فجأة توسعت عيناه عندما فهم ما يجري، كيف لم يلاحظ منذ البداية؟ فكر في كمية الغباء المحشورة برأسي روما و هوسوك لعدم استوعابهما الموقف بسرعة، هو يحب إحراج الأخرى لكنه غاضب الآن حد اللعنة، إن كان هناك من يمتلك الحق في إحراجها فهو جونغكوك فقط و بطرقه الخاصة.
نهض من مقعده بسرعة تحت أنظار البقية المستغربة ثم تقدم إلى حيث الغبيان في نظره، رفعت إريكا رأسها إليه وقد لاحظ ملامح وجهها المنكمشة كانت على وشك البكاء ثم أخفضته بسرعة خشية أن يطلب منها الخروج أيضا، كل ما شعرت به بعدها هو سترة جونغكوك السوداء التي وضعت على كتفيها، تفاجأت لوهلة لكنها تنهدت بارتياح، رفعت رأسها مجددا ورمقته بنظرات شكر وامتنان لانقاذها من هذا الموقف المحرح، رد عليها بنظرة هادئة وكأنه يبث إليها الراحة و الاطمئنان، حقا آخر شخص توقعت مساعدته هو ذلك الغرابي المغرور.
حشرت ذراعيها في أكمام السترة العريضة بسرعة و أغلقت الزر اليتيم المجود بالوسط ثم تشبثت بذراعي كوك الممدودة و خرجت من المسبح وهي تقطر ماء، مبللة من رأسها إلى أخمص قدميها كهر استحم للتو، ضمت السترة إليها أكثر تستر أقصى ما بإمكانها سترة وهي تتحاشى النظر إلى وجوه الآخرين، أحاطها كوك بإحدى ذراعيه ولم تنكر آنذاك نبضات قلبها الصاخبة التي خشيت من أن تكون مسموعة.
" عودا أنتما للأكل، سأرافقها إلى بيت المزرعة كي تغير ملابسها" أردف كوك للواقفين قربه بملامح قلقة
روما: لكن،......
قاطعتها إريكا: لا بأس أختي سأذهب مع جونغكوك، عودا إلى البقية لا أريد للسهرة أن تفسد بسببي
روما: متأكدة أنك بخير؟
ابتسمت إريكا لهما قائلة: أجل لا تقلقي هيا عودا كي لا أغضب
ابتسم هوسوم و بعثر شعرها المبلل قائلا:" آيقو صغيرتي اللطيفة أصبحت ناضجة" ثم وجه نظره لكوك الذي يقلب عينيه بضجر قائلا:" قد بحذر جونغكوكي" أومأ الآخر له بضجر ثم جر الآخرى التي لا زالت تحت ذراعه و تحرك مغادرا لكنها توقفت مجددا و استدارت منادية على روما
إريكا: روما...كدت أن أنسى، تحدثي إلى مدير المطعم بشأن ذلك النادل فليس له ذنب فيما حدث تأكدي من عدم طرده حسنا؟
أومأت روما موافقة فابتسم كوك بخف على طيبة قلبها حتى وهي في هذا الموقف المحرج لم تنسى النادل، يحاول تجاهلها قدر المستطاع لكنها تأسره كل مرة بطريقة مختلفة

Jungkook|| العنيدة والمغرورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن