chapter 60

44.3K 2.9K 1.3K
                                    

lena's pov

مازلت لا اصدق ما يحدث الان،هذا حلم بكل تأكيد،وان كان حلم حقا فانا لا اريد الاستيقاظ ابدا.
اريده هنا بجواري دائما،لا اريده ان يذهب حتي وان كان للحظات،اريد ان انظر له طوال الوقت،وحقيقة انني سأفعل كل هذا تجعلني افقد صوابي حقا.

لم اعتقد يوما انه قد يفعل شيء كهذا،صدمت حقا حينما وضع ذلك الخاتم في اصبعي،طريقته في طلب الزواج مختلفة هو لم يطلب الزواج حتي،فقط وضعني امام الامر الواقع وذلك حقيقة اعجبني.

ابتعد عني ليضع يده علي وجنتي وينظر في عيني مباشرة ليجعلني اغرق اكثر،لون عينيه مازال يسحرني كأول مرة اغرمت به،للحظة نسيت كل ما مررت به ونسيت كل ما حدث،فقط اضع تركيزي علي شيء واحد،هو فقط.

ذلك البريق في عينيه ظهر مجددا لتثقل انفاسي بمرور كل لحظة،يجعلني اتساءل كيف يعجبني تقريبا كل تفصيلة به،هو قاسي ومتملك وتملكه يصل للانانية معظم الاحيان،غيرته البالغة تجعلني افقد اعصابي احيانا ولكن هذا يعجبني ايضا.

عصبيته وغضبه عندما يراني اقف مع احدهم،وطريقته في التحدث اليّ.كونه لا يخرج ذلك الجانب اللطيف الا معي فقط يسعدني بشدة،بالرغم من انه لا يسمح لي بتملكه الا ان تصرفاته معي لا يظهرها مع احد غيري،ولكن هو من اليوم سيكون لي كذلك.

"هل ستستمرين بالتحديق اليّ؟"قال لاخرج من افكاري وانظر له لاجده يبتسم بخفة،الحرارة صعدت لكامل وجهي لاقضم شفتي السفلية بتوتر.

"لنذهب"تمتم بجانب اذني وامسك يدي ليساعدني علي النهوض،خرجنا لنتجه للسيارة ويده مثبتة علي خصري.

صعدنا للسيارة ونظري طوال الوقت مثبت علي اصبعي،الخاتم يبدو آخذ للانفاس،لا اعلم متي قام بشراءه ولا اعلم متي قرر هذا!.

تنهدت بقوة ولا استطيع ابعاد نظري عن هذا الخاتم،انا حقا اشعر ان عقلي توقف عن العمل.نظرت لاجده يثبت نظره علي الطريق،وجهت نظري علي النافذة ولاحظت انها تثلج بالفعل لابتسم بسعادة،توقف بالسيارة عندما انارت الاشارة بالضوء الاحمر لافتح النافذة واخرج يدي لتسقط بعض القطع في يدي.

"بيكهيون"قلت ونظرت له ولا استطيع اخفاء تلك الابتسامة علي وجهي لينظر لي بابتسامة كذلك "انها تثلج"قلت وقضمت شفتي،تحرك بالسيارة مجددا ولكنه توقف بجانب الطريق واوقف المحرك.

"هيا"قال وهو يفتح باب السيارة لانظر له بعدم فهم "هيا،انزلي"قال واتجه ناحيتي ليفتح الباب.

"ماذا سنفعل؟"قلت بعدم فهم عندما سحب يدي لخارج السيارة "لنركض"قال وهو ينظر لي لابتسم بخفة.

"حقا؟"قلت ومازلت ابتسم ليومأ ويبتسم كذلك،مسك يدي وتحرك وبدأت سرعتنا تزداد بمرور الوقت حتي اصبحنا نركض،نركض ولا نبالي لأي شيء يحدث حولنا،نركض ولا نهتم لما قد يقوله الناس عنا.

the captive||الْأسِيرَةWhere stories live. Discover now