chapter 11

33.9K 2.4K 438
                                    

lena pov

فتحت عيني والرؤية كانت مشوشة قليلا لارمش عدة مرات،نهضت من الفراش وفعلت الروتين الصباحي،المكان هادئ للغاية.

نزلت للاسفل لاجد غرفة الجلوس كما تركتها بالامس،اخذت اتلفت حولي ولكنني لم اجده،عادة ما يستيقظ هو قبلي امازال نائم؟.

صعدت ووقفت امام غرفته ولكنها هادئة كذلك،ليس في المنزل مرة اخري!،اتجهت للمطبخ لاقوم باعداد شريحة واتناولها.

ارتميت علي الاريكة لانظر علي الثريا بملل،اين يذهب يا تري؟،وقع نظري علي الرف الموجود في الغرفة لاتجه له وامسك علبة الدواء،اخذت ادورها في يدي بينما انظر لها في تمعن.

"ترامال؟"قرأت لتتوسع عيني،ايمزح؟ انه من اخطر انواع المهدئات قد يؤدي الي الانتحار او الادمان!.

لمَ قد يأخذ دواء كهذا؟ متأكدة انه لم يستشر طبيب قبل استخدامه،ذلك الاحمق انه يقتل نفسه بالبطيئ،كما ان عدد زجاجت الكحول التي يشربها في اليوم غير معقولة حقا،ما هذا ان كان يقصد ان يدمر نفسه لن يفعل هذا!.

ولمَ تهتمي؟.قال الصوت المزعج بداخل رأسي لاتوقف عن التفكير للحظة،ولمَ اهتم؟ انا لا اهتم! ولمَ قد اهتم؟ هو لا يهمني،ليفعل ما يريد!،تنهدت وعدت للاريكة مرة اخري.

مر العديد من الوقت والملل يأكلني حية،يجب ان اجد شئ ما لافعله،ذهبت لاقف امام الباب وتحديدا امام لوح الامن ذاك،تري ما هي كلمة السر؟.

ان كنت انا بيكهيون واحتبس رهينة في منزلي ولا اريدها ان تخرج ماذا سأضع ككلمة مرور؟.

ايعقل انه يضع عيد ميلادي كالافلام؟.فكرت لابتسم ثم امد يدي لادخل تاريخ ميلادي.

"كلمة مرور خاطئة،نظام الامن مفعل"سمعت لادور عيني،كالافلام؟ حقا؟ غبية،ضربت اللوح بيدي وعدت لغرفة الجلوس مرة اخري،ربما انظف للتخلص من هذا الملل.

انتهيت من غرفة الجلوس والمطبخ لانظر لمكتبه بتردد،هل ادخل؟،فكرت لبعض الوقت قبل ان ادخل بالفعل،الغرفة كما تركتها ايضا ولكن يوجد كتاب موضوع علي المكتب يجعلني اقطب حاجباي قليلا ثم اتجه له.

"قصة حب؟"قرأت الغلاف لابتسم قليلا "واه لدينا شاب رومانسي هنا!"تمتمت لاعيد الكتاب لمكانه مرة اخري.

خرجت من الغرفة لاصعد لغرفتي وارتمي علي الفراش،ملل لا يوجد اي شئ يمكن فعله هنا،نظرت للطاولة بجانب الفراش لاجد الكتاب الذي اعطاني اياه بالامس لانهض بسرعة وامسكه لابدأ بالقراءة.

"وبالرغم من انه كان نبتة صبار مع الاخرين كان معها زهرة كرز"قرأت لابتسم واغلق الكتاب،التشبيه قاتل حقا،اعتقد ان هذا يلائم بيكهيون ولكنه نبتة صبار مع الجميع!.

تنهدت لاستلقي علي الفراش مرة اخري،لا اعلم ما الوقت الان ولكن ادرك انه متأخر جدا،تري اين هو؟ ماذا فعل؟ ومع من؟،انا حقا لا اهتم ولكن عندما اكون وحيدة هنا اخاف قليلا،هذا المنزل مخيف الي حدا ما.

the captive||الْأسِيرَةWhere stories live. Discover now