chapter 9

35.4K 2.6K 504
                                    

lena pov

ظللت اتقلب في الفراش بعدم راحة،لا استطيع العودة للنوم مرة اخري،العديد من التساؤلات تجري في رأسي،لا اعلم ما الخطأ الذي اقترفته ليحبسني هكذا.

نهضت واتجهت للباب،ادرت المقبض ولكنه مازال مغلق لاتنهد واظل انظر للباب لبعض الوقت،صوت الرعد جعلني اقفز في مكاني،استطيع سماع صوت المطر الغزير بالخارج،جلست لاسند ظهري علي الباب.

لا ادري متي سأخرج من هنا ولا حتي كيف،هل ستأتي لي فرصة للهروب؟،لا اعرف ما الذي سيحدث لي كما ان شخصية بيكهيون غريبة جدا انه حاد المزاج وشخصيته متقلبة احيانا يشعرني انني سأتأقلم مع الوضع بمرور الوقت واحيانا يجعلني لا اطيق المكوث للحظة حتي.

تري لمن كان يتأسف؟ وما السبب؟،ما الذي يوجد في تلك الغرفة؟ وما سر ذلك الصندوق؟،ما ان اتي ذلك الصندوق في بالي حتي وجهت نظري للخزانة،ايجب ان القي نظرة؟،فكرت لبعض الوقت ثم قررت ان ابقي في مكاني،لا اعلم كيف ستكون ردة فعله ان علم انني فتحت ذلك الصندوق.

صوت الرعد بالخارج يجعل قشعريرة تسير بجسدي،يذكرني بأشياء حقا اكافح لنسيانها،ببطئ اتجهت للفراش ثم ارتميت عليه،لا اعلم ما قد يحدث غدا ولا اريد ان اعلم فقط اتمني ان يمر اليوم بسلام....

صوت اغلاق الباب جعلني افتح عيني،بتكاسل نهضت من الفراش لافرك عيني ثم اتجه الي الباب لاجده مفتوح!

اغلقته مرة اخري واتجهت الي دورة المياه لافعل الروتين الصباحي،ما ان انتهيت حتي نزلت للطابق السفلي واجد بيكهيون في غرفة الجلوس ومعه شخص ما لم اتمكن من رؤية وجهه بوضوح.

ظللت واقفة مكاني حتي وجدتهم يخرجون من غرفة الجلوس ويتجهوا للممر المؤدي للباب وهم يتهامسوا ولكن بمجرد رؤيتي توقفوا عن الكلام.

"توخي الحذر،حسنا؟"قال ذلك الشباب لادقق في ملامح وجهه،انا متأكدة انني رأيته من قبل.

"اذهب الان،سأتصل بك فيما بعد"قال بيكهيون وعلامات الغضب تملئ وجهه ولكنني نظرت لذلك الفتي مرة اخري لاجده ينظر لي بالفعل،لحظة..علمت اين رأيته من قبل،انه نفس الفتي الذي قام بشراء الكتب في يوم اختطافي،اكان حدث مدبر؟.

"حسنا"قال ذلك الفتي ولم يكسر التواصل البصري بيننا،ربت علي كتف بيكهيون قبل ان يضع غطاء الرأس ويمشي ليتبعه بيكهيون بصمت،الوضع مربك.

"نظام الامن مفعل"سمعت لادور عيني وادرك ان ذلك الفتي رحل بالفعل.

رأيت بيكهيون يتجه لي ليقوم بامساك ذراعي بقوة ويتجه لغرفة الجلوس

"نظفيها"قال لانظر له لبعض الوقت

"الم تسمعي؟"قال لابتلع ريقي،هل انا استطيع تحمل صفعة او ركلة؟،لا.

"حسنا"تمتمت ليترك يدي ويذهب ليجلس علي الاريكة،سيراقبني بينما انظف!

قمت بازالة علب الطعام وكان هناك العديد من الزجاجات الفارغة لازيلها ايضا،وجهت نظري له لاجده ينظر للحائط الزجاجي بشرود بينما يشرب من كأسه،كم زجاجة نبيذ يشرب في اليوم؟!.

the captive||الْأسِيرَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن