chapter 57

25.5K 1.9K 581
                                    

lena's pov

يجلس امامي بينما الصمت يسود بيننا،احرك نظري في ارجاء الغرفة ماعدا تلك البقعة التي يجلس بها،فقط لا اريد النظر اليه.ربما كان يمزح منذ قليل ولكن الامر ليس بمزحة علي الاطلاق.

"توقفي عن تقطيب حاجبيك"قال وللتو ادركت انني اقطب حاجباي بالفغل لارخي ملامحي قليلا،رفعت نظري لاجده ينظر لي ويقطب حاجبيه بخفة لاتنهد "دعني اذهب،بيكهيون"تمتمت بدون ان انظر له ليسود الصمت مجددا.

"الم تسمعني؟"قلت وانا انظر له ليومأ بكل هدوء "بلي،فعلت!"قال بهدوء لاتنهد واصمت قليلا.

"دعني اذهب اذا"قلت ليحرك رأسه برفض "كلا،حلوتي"قال بنفس النبرة وهو يضع يده علي كتفي لاقطب حاجباي مجددا،نهض وذهب ليخرج من الغرفة.

حركت يدي احاول ان احررها ولكنني فشلت،حركتها مجددا حتي بدأت اشعر بالتعب لاتوقف،عاد للغرفة مجددا وكان يحمل كأسه بينما يقوم بتدوير قطع الثلج باصبعه.جلس امامي مجددا لينظر في عيني مباشرة وكل ما يسمع بالغرفة هو صوت اصطدام قطع الثلج بالكأس.

"فقط اعطيني خمس دقائق لا اكثر"قال بهدوء لاقضم شفتي السفلية من الداخل احاول السيطرة علي غضبي.

"لا تحاول"قلت ليتنهد بقوة ويغلق عينيه لبعض الوقت "ربما انت المتني لاكثر من مرة ولكن هذه المرة انت كسرتني".

"والدتك كانت السبب في كل شيء حدث لعائلتي"قال ومازال يغلق عينيه لاصمت وانظر له بعدم فهم.

"اليوم الذي اختفت به،كانت ذاهبة للمكوث مع والدي"اكمل وفتح عينيه لينظر لي مباشرة،قطبت حاجباي وشعرت انني لم اعد اتنفس بشكل جيد.

"لابد انك مخطيء،والدتي كانت تحب والدي بشدة.انت لا تعرف شيء"قلت بغضب ليبتسم بسخرية.

"عندما كنا بالصف الاول الثانوي وتحديدا في الحفل السنوي الخاص بالمدرسة،والدتك قابلت والدي حينها،لم اكن اعلم انها والدتك حتي.في البداية ظننت انهما اصدقاء لا اكثر لذلك التزمت الصمت"قال لانظر له انتظر ان يكمل.

"الامر بدأ يتطور وكنت اراهما سويا لاكثر من مرة وحينها لم اعد استطيع اخفاء الامر عن والدتي.في ذلك اليوم اتذكر انهما تشاجرا بقوة وانتهي الامر بكدمة زرقاء في وجنتها،الغضب بدأ ينتشر بداخلي واصبحت اكره تلك السيدة وانا لا اعرف اسمها حتي"اكمل لاقطب حاجباي اكثر وابتلع ريقي بصعوبة،هو حتما يكذب.

انا ووالدتي لسنا مقربتان للغاية ولكنني ادرك انها كانت تحب والدي او انني فقط كنت اظن هذا!.

"بعدها استمر الشجار بين والداي حتي قرر والدي الانتقال بالفعل،بعدها علمت ان تلك السيدة ذهبت لتنتقل معه ليزداد غضبي ناحيتها اكثر"قال وبدأ يقطب حاجبيه ولاحظت ان قبضته حول الكأس اشتدت حتي اصبحت اطراف اصابعه بيضاء.

the captive||الْأسِيرَةWhere stories live. Discover now