chapter 52

32.4K 2.2K 822
                                    

lena pov

الطقس في ذلك المنزل الصغير اصبح اكثر برودة وسارت رجفة اسفل عمودي الفقري،يدي بدأت تتعرق اكثر وللحظة شعرت انني لا استطيع ان التقط انفاسي حتي. نظري مثبت علي ذلك العقد واقرأ كل كلمة به بتركيز،هو يبالغ بالامر،يبالغ كثيرا.

رفعت نظري من تلك الورقة لانظر له واجده يقطب حاجبيه قليلا ينتظر ان اتحدث،انا رأيت الورقة منذ ساعة تقريبا ولم اتفوه بحرف بعدها.انا لا اعرف الي اين يريد الوصول،ولا اعرف منذ متي وامر ذلك العقد يجول بخاطره،هو يرعبني اكثر بأفعاله تلك.

"اذا؟"تمتم لانظر له وابتلع ريقي بتوتر،تنفست بعمق وللتو علمت انني كنت اكتم انفاسي بالفعل،التوتر يجتاحني ونبضات قلبي سريعة للغاية،ولكن تلك المرة ليست سريعة بسبب شغفي ككل مرة،هي سريعة برعب وخوف وقلق في آن واحد.

"انا..لا استطيع فهم الغرض من ذلك العقد!"تمتمت بتوتر،نظرت له ووجدته ينظر لشيء ما بينما يرمش بهدوء،اتبعت نظرته لاجده ينظر ليدي وادرك انها بدأت ترتجف بالفعل،انا فقط لا استطيع التحكم في توتري وخاصة عندما يكون الامر مرعب هكذا.

"اليس واضح من العنوان؟"تمتم ورفع نظره من يدي لنصنع تواصل بصري بيننا،قطب حاجبيه بخفة لاتنفس بعمق واصبح الجو هنا مليء بشحنات التوتر.

"اليس..مبالغ به بعض الشيء؟"قلت ونبرتي بدت مهتزة قليلا لاصفع نفسي بداخلي،لمَ لا استطيع تمالك نفسي؟ عليّ السيطرة علي ذلك التوتر،الامر ليس لطيفا حقا.

"مبالغ به؟"قال بينما قام بتضيق عينيه قليلا ويثبت نظره علي عيني لاشعر انه يخترقني ويستطيع رؤية روحي من الداخل مما جعل توتري يزداد اكثر،هل يبدو الامر بسيط بالنسبة له؟ لانني لا اعتقد ان الامر بسيط ليتحدث بذلك البرود!،نبرته فقط هادئة تماما ولاحظت انه لا يضغط علي اسنانه ولا يضغط علي يديه كذلك وهذا جعلني اقطب حاجباي قليلا بدهشة.

"ما المبالغ بالامر؟"قال لاحرك نظري في الارجاء بصمت وابتلع ريقي بتوتر،في الواقع كل ما يفعله مبالغ به!.

"لمَ..نحتاج لذلك العقد؟"قلت لينظر لي بصمت ينتظر ان اكمل "انت اخبرتني انني ملكك بالفعل،ما فائدة ذلك العقد اذا؟"قلت ليتنهد ويغلق عينيه للحظات،اعلم انه يحاول التحكم في غضبه الان ولكن انا لم افعل اي شيء يجعله يغضب،اعتقد!.

"ولكن انتِ مشاكسة ولا تستمعين لكلامي حتي،لذلك نحتاج لهذا"قال بهدوء واشار للعقد لارمش ببطء واشعر بتقلب بمعدتي،انا لا استمع لكلامه؟ وكأن هناك من قد يعارضه!،ان كان فقط بامكاني تدوير عيني الان لكنت فعلت.

ساد الصمت بيننا لاوجه نظري لذلك العقد مرة اخري،يحتوي علي العديد من الشروط ومن توتري لم الاحظ هذا الا الان،جميعها امور اعتقد انها ليست معقدة كثيرا ولكن هناك بعض الامور جعلتني اقطب حاجباي بدهشة ممزوجة بالغضب.

the captive||الْأسِيرَةWhere stories live. Discover now